كيف تزايد أرباحك في التداول بدون نصب

forex
9 أكتوبر

كيف تزايد أرباحك في التداول بدون نصب

كيف تزايد أرباحك في التداول بدون نصب
Rate this post

التداول تجارة ناجحة وليست نصب

في الوقت الذي تقل فيه فرص الإستثمار لذوي رؤوس الأموال الصغيرة، وتتضاؤل فيه فرص العمل لحديثي التخرج، أنتشر التداول من خلال شركات الفوركس ليساعد كل هؤلاء في عمل تجارة ناجحة عبر الشبكة العنكبوتية لتشكل إستثمار ممتاز ومصدر دخل وفير لكل من يعمل في هذا المجال بغض النظر عن مهارته وخبراته، وزاد على ذلك تميز العمل من خلال شركات التداول عبر الانترنت في أنها يمكن العمل بها في كل وقت ومن أي مكان لتعطي حرية كاملة للمتداول في تنظيم يومه كيفما يحلو له.

فاوت في الأرباح

التداول مثله مثل أي تجارة تتفاوت فيه الأرباح من شخص إلى آخر بناء على العديد من المعايير الهامة والتي قد لا يلاحظها الكثير من المتداولين في حين أنهم يلاحظون تقدم مستوى وأرباح أقرانهم من المتداولين حتى الذين بدءوا في هذا العمل من بعدهم. فكما يقول المثل الدارج “التجارة شطارة” وعليه يستطيع التاجر الواعي “الشاطر” تحقيق أرباح أكثر من المتداول أو التأجر الذي لا يكترث لبعض الأمور الهامة.

كيف تزيك من أرباحك في التداول؟

مما لا شك فيه أن جميعنا يسعى إلى زيادة الأرباح التي يحصل عليها من أي عمل يقوم به، وبالتأكيد أنك كمتداول تسعى إلى هذا الهدف أيضاً، وقد تظن أن هذا الأمر صعب أو مُعقد ولكن هذا ليس صحيحاً على الأطلاق. فسوف نسرد الآن بعض من النصائح والتي أن أتبعتها فأنها سوف تزيد من أرباحك بكل تأكيد.

  • إمتلاك قلب شجاع: منذ قديم الأزل فأن التجارة بها نسبة مخاطرة لأنه بدون شك سوف تكون هناك مرات رابحة وآخرى خاسرة، ولكن التاجر الماهر هو من تكون غالبية تجارته ناجحة. أهم شىء إلا تجعل خوفك من الخسارة يضعف قلبك ويجعلك تخاف من التجارة وتتردد كثيراً قبل إتخاذ القرار، فطالما أنك تتخذ القرارات على أسس صحيحة وبدون تسرع، فشجع نفسك على الا تترد وتقوم بقلب شجاع ومقدام بالعملية التي تريدها. فقد أظهرت الكثير من التقارير الخاصة بأكبر رجال الإعمال في مجال التداول وغيره نجاحاً هم من قاموا بإتخاذ قرارات بها نسب مخاطرة أعلى من المتداولين الذين يخشون خوض مثل هذه المخاطرات.
  • إستشارة الخبراء: لا أحد منا يستطيع أن يستغني عن أهل الخبرة في حيانة بشكل عام وبكل تأكيد في حياتنا العملية، فالتداول بحر واسع من المهم فيه أن تكتسب الخبرات أو على أقل تقدير أن تمتلك من يزودك بها، لذلك كن حريص على إستشارة خبراء التداول من وقت لآخر ولاسيما مدربك الشخصي المتاح في كثير من أغلب مواقع شركات الفوركس.
  • تعلم أكثر: كن حريص بشكل دائم على التعلم أكثر عن التداول مهما بلغت معرفتك ومهارات لأن هذا سوف يثقل منك كمتداول بشكل كبير جداً وبالتالي سوف تزيد أرباحك بشكل ملحوظ. قم بتطوير الجانب الخططي لديك في عمليات التداول من خلال تعلم أساليب متقدمة، وتعلم كيف تقرأ بيانات التداول والرسوم البيانية وتستفيد منها، كذلك تعلم قراءة الأخبار وعمل توقعات الأسواق بنفسك من خلالها … فكل هذا سوف يجعلك متداول مميز قادر على جني أرباح أكثر.
  • نوع تجارتك: كل تاجر مميز يعرف أن التنوع دائما ما يقف في صفه ويجعل إستثمارة أكثر قوة، ولذلك أحرص على أن تتداول في أكثر من سوق على عملات وسلع مختلفة لأن في هذا تقليل لإحتمالية الخسارة وزيادة كبيرة جداً في الأرباح التي تحصل عليها من وراء هذا التنوع.

لا تكتفي أبداً بمستوى معين من الأرباح، وأحرص دائماً على أن تربح اليوم أكثر من اليوم الذي مضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *