لماذا تداول مع a3trading وتترك ufx و plus500 و Etoro

هل شركة a3trading للتداول هي الشركة الأمثل؟
23 Apr

لماذا تداول مع a3trading وتترك ufx و plus500 و Etoro

Rate this post

باتت تجارة الفوركس عبر الإنترنت من أهم وأشهر أشكال التجارة والاستثمار على مستوى العالم أجمع، لاسيما بعد أحداث الكورونا التي أطاحت بالكثير من المؤسسات الاقتصادية. أصبح للجميع الآن فُرصة ذهبية للحصول على مكان داخل سوق فوركس. لذلك نجد إقبال الكثير من المستثمرين على شركة a3trading للتداول باعتبارها الشركة الأكثر موثوقية ومصداقية مُقارنة بجميع شركات فوركس الوسيطة الأخرى وتترك ufx و plus500 و Etoro.

اختلفت قليلاً معايير الحصول على وسيط فوركس وذلك باختلاف طبيعة العصر ومستوى الإدراك عند المستثمرين.

فقط كانوا المستثمرين قبلاً يبحثون عن وسيط فوركس المُرخص الغير مُحتال والذي لن يسرق أموالهم. ولكن الآن، أصبحت المعايير أكثر حداثة وأكثر تعلقاً بمستوى احترافية الوسيط وقدرته على مساعدة المستثمرين على تخطي أوقات السوق الغير مستقرة. ولا شك أننا نمُر في الوقت الحالي بوقت عصيب في اقتصاد العالم بسبب فيروس الكورونا التاجي الذي له أكبر تأثير على اقتصاد العملات والسلع الآجلة، ولذلك يبحث المستثمرين عن الوسيط الذي يُمكنه تحمل مشقة السوق الحالي.

 أصبح لمستثمري فوركس الآن الإدراك الكافي لمعرفة الشركات الوسيطة الجيدة من الشركات النصابة ولذلك بات أمر التراخيص والتصاريح مفروغ منه في وقتنا الحالي. على الصعيد الآخر، يبحث مستثمري فوركس على الشركة التي تُحقق لهم أعلى أرباح وأحدث إمكانيات استثمارية ومنصات للتداول بأقل تكاليف وأعلى مستوى من الأمان والاحترافية.

ستجد أدناه مُراجعة شاملة عن أكثر الشركات الوسيطة إقبالا من قِبل المستثمرين، وستعرف بنفسك هل تستطيع هذه الشركات أن تأخذك إلى بر الأمان في الوقت الحالي أم لا؟

شركة etoro للتداول

تُعتبر شركة etoro من الشركات التي تتميز بالحداثة والتكنولوجيا العالية مُقارنة بباقي شركات الفوركس. حيث تضم الشركة فريق مُتخصص من المُحترفين في مجال التكنولوجيا الرقمية والمُطورين للمنصات والأدوات المُقدمة للتداول والاستثمار. فهي شركة حديثة تم تأسيسها عام 2007 ودخلت في الكثير من أطوار إلى أن وصلت إلى الوضع الحالي، يُمكنك التعرف أكثر على تاريخ شركة Etoro من خلال زيارتك لموقع  ايتورو ويكيبيديا.

لا شك في تميز الشركة من الناحية التكنولوجيا وإقبال الكثير من المستثمرين الباحثين عن التكنولوجيا الاستثمارية إلى شركة etoro، ولكنها على الناحية الأخرى تشوبها الكثير من مشاكل eToro. حيث ظهر مؤخراً الكثير من الإشاعات التي تدور حول Etoro نصب، ولذلك قُمنا بإخضاع الشركة إلى تقييم ومُراجعة دقيقة للتعرف أكثر على مدى صحة هذه الإشاعات. مع الفحص والتدقيق وجدنا أن شركة etoro لا ترتقي للمعايير التي يحتاجها السوق في الوقت الحالي وذلك موضح أدناه:

  • حجم السبريد

يُعرف السبريد ببساطة على أنه فرق السعر بين سعر الشراء وسعر البيع مُضافاً إليه تكاليف أو مصروفات الشركة الوسيطة. وبما أن سوق فوركس لا يخضع لرقابة أو تحكم من البنوك المركزية، إذاً فإن السبريد يتم تحديده من خلال كُل شركة وسيطة على حدا. يسعى المستثمرين إلى التداول من خلال شركة وسيطة تُقدم فروق أسعار (سبريد) صغير وذلك حتى تزيل من على المستثمر تكاليف كبيرة إضافية. على الرغم من التكنولوجيا العالية التي تتمتع بها etoro، إلا أنها تُقدم فورق أسعار عالية للغاية وتُحمل المستثمرين بتكاليف هذه التكنولوجيا. وبالتالي فإن المستثمر يحصل على أرباح أقل من المتوقع الحصول عليها في حالة التعامل مع وسيط يُقدم سبريد أقل.

  • آليات تنفيذ الأوامر

تُعتبر شركة etoro من الشركات التي تنفذ الأوامر بوقت قياسي وهذا بالطبع ميزة هائلة نظراً إلى التكنولوجيا العالية المُستخدمة في الشركة، إلا أن نسب الأخطاء في تنفيذ الأوامر عالية للغاية. وعلى الرغم من نسب الأخطاء العالية، إلا أن الشركة مازالت تُحصل التكاليف والمصروفات من المستثمرين. ولذلك نسمع الكثير من الإشاعات التي تشن حرب حول Etoro حلال.

  • الرافعات المالية

لا ترتقي نسب الرافعات المالية التي تُقدمها شركة etoro إلى نسب الأمان. تُقدم شركة etoro الرافعات المالية بنسب رافعة أكبر من 200$، بينما تُحدد نسب الأمان ما بين 1 إلى 100$.

  • الدعم الفني

لا يوجد دعم فني في شركة etoro حيث أن منصة ايتورو تعتمد على التكنولوجيا فقط والردود الآلية. فمنذ أن تقوم eToro تسجيل الدخول

 وستجد شرح etoro للمبتدئين وشرح موقع etoro بالتفصيل آلياً بدون التواصل مع الخبراء. وحتى مع تقديم الاستفسارات والأسئلة، ستجد أن الردود آلية تلقائية. تتجاهل شركة etoro تماماً الخبرة الشخصية للمستثمرين ويعتمدون فقط على التكنولوجيا الحديثة.

لماذا تداول مع a3trading وتترك ufx و plus500 و Etoro
لماذا تداول مع a3trading وتترك ufx و plus500 و Etoro

شركة UFX للتداول

تُعتبر شركة UFX من الشركات التي قد تجدها مميزة في البداية نظراً لعدد المستثمرين الكبير فيها ولاتباعها بعض استراتيجيات التداول اليومي والأخبار العاجلة والتي تأتي بثمارها على الآجل القصير، إلا أنها مع التداول الطويل الآجل غير صالحة على الإطلاق.

توفر الشركة منصة تداول UFX من نوع M4 التي تُعتبر جيدة نوعاً ما ولكنها لا تقدم الأدوات الاستثمارية الاحترافية. حيث أن الأدوات المُقدمة في الموقع لا ترتقي لفئة المستثمرين الخُبراء. الشركة تستهدف فقط المُبتدئين في التداول والذين يقومون على استثمار يومي فقط. لذلك إذا كُنت تنوي استثمار طويل الآجل، فشركة UFX ليست الشركة المناسبة لك.

يُمكنك التعرف على الشركة بالتفصيل من خلال www.ufx.com login والقيام بعملية UFX تسجيل الدخول. ستجد هُناك جميع المعلومات حول الشركة وتأسيسها وكيفية نشأتها منذ حوالي عشر أعوام. كما ستجد أن هُناك بعض المعلومات الأخرى الموجودة في موقع شركة UFX ويكيبيديا. ولكن عن تجربتي مع UFX الشخصية، يوجد الكثير من التلاعب بهذه المعلومات.

تكمن مشكلة UFX الأساسية في الآتي:

بحسب تجربتي التي دامت مع UFX حوالي ثلاث سنوات، كانت هُناك بعض الشكوك التي تراودني مثل هل شركة UFX مرخصة أو هل شركة UFX bank نصابة وللأسف لم أستطع أن أحكم على نصب UFX إلا عندما طلبت سحب أموالي من الموقع تماماً. لم أكن على يقين كيف اسحب فلوسي من ufx وعندما استعنت بخبراء الموقع، اكتشفت أنه تكاليف التحويل والسحب تصل إلى 40% من نسبة أرباحي.

لذلك أرى أن الاستثمار في شركة مثل UFX غير فعال على الإطلاق، حيث أنهم يأخذون نصف الأرباح عند سحب الأموال.

شركة Plus500 للتداول

يُطلق على شركة UFX أيضاً شركة CFD بين مستثمرين فوركس. تُعتبر الشركة من الشركات الحديثة والاحترافية في سوق فوركس ولذلك نجد أن هُناك إقبال كبير من المستثمرين على تداول CFD. بخلاف مصداقية الشركة وحصولها على جميع التراخيص المُمكنة، تتمتع الشركة بالكثير من المميزات الأخرى والتي يُمكن تلخيصها في النقاط التالية:

  • منصة تداول هي الأفضل على الإطلاق من حيث تنفيذ الأوامر بالسرعة المطلوبة والكفاءة المطلوبة وبنسب أخطاء قليلة نوعاً ما.
  • لا يوجد تلاعب في المعلومات المنشورة عبر بلس 500 ويكيبيديا أو عبر الموقع الأصلي للشركة وذلك يعكس عدم نصب الشركة على الإطلاق على المستثمرين.
  • تُقدم الشركة رافعات مالية بنسب معقولة للغاية ترتقي لنسب الأمان المنصوص عليها (المذكورة أعلاه).

ولكن على الرغم من هذه المميزات، إلا أن عيوب Plus500 تجعلها غير صالحة للوقت الراهن، كالآتي ذكره:

  • لا يتبع تداول بلس استراتيجيات إدارة المخاطر والتحكم في رأس المال. حيث أن الشركة تمنع تماماً استخدام أوامر وقف الخسائر والخروج من السوق وبذلك يتعرض الكثير من المستثمرين لاسيما الغير خُبراء لمخاطر الخسائر الغير متوقفة.
  • يتخصص موقع plus500 في بلس 500 الذهب بنسبة تفوق باقي الاستثمارات الأخرى. وللأسف لا يُعتبر استثمار الذهب من الاستثمارات المُربحة في سوق فوركس، بخلاف استثمار النفط والعقود الآجلة والعملات الرقمية.
  • يعتمد الموقع في جذب المستثمرين على برامج Plus500 بونص التي تجذب المبتدئين فقط في سوق فوركس ولكن لا تحقق هذه البرامج النتائج المرجوة. حيث تُركز البرامج فقط على الحسابات التجريبية وللأسف مع الحسابات التجريبية لا يستطيع المستثمر أن يجني أرباح أو يبني استثمار طويل الأمد.

هل شركة a3trading للتداول هي الشركة الأمثل؟

 

أعتمد على خبرتي الشخصية التي دامت لأكثر من عشرون عام في مجال الاستثمار والتداول في الإجابة على هذا التساؤل. أنا على يقين كامل أن شركة a3trading مرت بالكثير من المراحل والتطورات وتغيرات الخطط إلى أن أصبحت بهذا الكمال الاحترافية والتكامل في جميع الجوانب. حيث تُعتبر شركة a3trading أكثر شركة مُتكاملة في سوق فوركس، كما هو موضح في النقاط التالية:

  • التراخيص

بالأدلة القاطعة وبجميع الخبرات الشخصية وبتقارير الهيئات الاقتصادية، شركة a3trading مُرخصة وتمتلك جميع التصاريح التي تؤهلها لممارسة خدمات الوساطة في سوق فوركس. لا يوجد تلاعب في المعلومات مثل باقي الشركات المذكورة ولا يوجد بها حالات نصب أو غش مثل ما نسمع عنه في الشركات الأخرى. وذلك لأن a3trading خاضعة تماماً لرقابة هيئة السلع الآجلة بالولايات المُتحدة الأمريكية. وبهذه الرقابة يضمن جميع المستثمرين حقهم الكامل.

  • استراتيجيات التداول

تتبع a3trading استراتيجيات إدارة المخاطر في جميع مراحل بناء المستثمر. بدايةً من الحسابات التجريبية التي تُقدمها الشركة مجاناً وتتيح للمستثمر فيها استخدام الأدوات الاستثمارية والمالية للتدرب على سوق فوركس. مروراً بالحسابات الحقيقية التي تتطلب قدر معقول من رأس مال حتى يستطيع المستثمر تحقيق أرباح مع أقل خسائر. نهايةً بأوامر وقف الخسائر وطُرق تحديد نقاط الدخول والخروج من السوق والتي تُمكن المستثمر من مواجهة ظروف السوق الصعبة.

  • التحليلات والتقارير

تمتلك a3trading فريق مُتخصص من الخبراء والمتداولين على أعلى مستوى من الاحترافية التي تمكنهم من اصدار التقارير والتحليلات البيانية التي تساعد المستثمر على فهم حالة السوق الحالية والمتوقعة. ليس هذا فقط، بل تعمل شركة a3trading على الجمع بين طُرق التحليل الفني والأساسي لفهم أعمق وأشمل لسوق فوركس بشكل عام ولزوج كُل عُملة على وجه التحديد. كما تعتمد الشركة في تحليلها على المؤشرات البيانية والأساسية والتداولات الأفقية ومُتابعة مسارات العُملات التاريخية وذلك لتكوين نظرة عميقة وبناء تحليل قوي وتنبؤ أقرب ما يُمكن للحقيقة المستقبلية.

  • الرافعات والسبريد

تُصنف شركة a3trading من الشركات الـPrime وهي الشركات التي تُقدم أقل فورقات في الأسعار بين أسعار الشراء والبيع وذلك بحسب تصنيف الهيئات الرقابية. وبالتالي فإن المستثمر يتحمل مصروفات تكاد لا تُذكر ويحصل على أرباح مرجوة في وقت قصير. على الصعيد الآخر، تُقدم شركة a3trading الرافعات المالية بالنسب المعقولة مع تقديم المساعدة الكافية من الدعم الفني على كيفية استخدام الرافعات المالية نظراً لإدراك الشركة بخطورة هذه الأداة على المستثمر.

  • منصات التداول

تُعتبر منصات التداول التي تمتلكها a3trading من أحدث المنصات التي ظهرت في سوق فوركس. حيث أن a3trading تضم منصات M5 التي أثبتت فاعلية كبيرة في تنفيذ الأوامر على نحو أسرع وأكثر دقة مُقارنة بمنصات M4. على الناحية الأخرى، يتم تقديم جميع التحليلات والأخبار والتقارير على هذه المنصة على نحو غير مسبوق من السرعة والاحترافية.

تستطيع الآن أن تُقرر ما إذا كُنت تُريد استثمار طويل الآجل مُربح وآمن، أم تُريد مقامرة يومية فقط! مع العِلم أن حالة السوق الحالية تستعدي الحصول على وسيط متميز مثل a3trading.

One thought on “لماذا تداول مع a3trading وتترك ufx و plus500 و Etoro

  1. تُعتبر شركة A3trading من أكثر الشركات التي أراها شخصياً عملاقة وذات مستوى رفيع! حيث ساعدتني الشركة على تخطي حالات السوق المنخفضة في الوقت الراهن تحديداً وذلك نتجية لانتشار فيروس الكورونا الذي أثر بشكل ملحوظ على التداولات لاسيما في سوق العملات الرقمية. لذلك، أنصح الجميع بتداول مع شركة A3Trading للتداول

  2. لا شك في أن التداول عبر شركات الفوركس ينطوي على الكثير من المُخاطرات مثل التعرض إلى الخسائر في حالة انخفاض السوق على نحو كبير ولكن توجد أيضاً الكثير من المميزات التي قد تُغطي على عيوب الاستثمار إذا ما كانت الشركة الوسيطة ممتازة مثل a3trading وذلك لأنها شركة مرخصه a3trading و شركة موثوقة a3trading أيضاً

  3. أرى أن أزمة الكورونا لها مميزات وعيوب فيما يتعلق بالاقتصاد العالمي حيث لا شك في أن هذه الأزمة لها تابعيات غير محسوبة بعد وعلى الأرجح سنشعر بهذه التابعيات عن قريب ولكننا على الناحية الأخرى، لها مميزات أيضاً حيث أن الأسعار قد انخفضت إلى أدنى مستوياتها مما يُعطي فرصة للشراء.

  4. أتفق تماماً مع أستاذ سعيد الحج فيما يتعلق بوصول أسعار أزواج العملات إلى أدنى المستويات حيث أنها لا شك لم تصل إلى هذه المستويات الدُنيا من قبل، ولكن يجب أيضاً أن تتعامل مع وسيط يساعدك على تحديد مراكز التداول المُختلفة من شراء وبيع لاسيما ونحن في وقت حرج للغاية خاصة في شركات فوركس.

  5. طبعاً كلامك أستاذ محمود صحيح 100% حيث أن سوق فوركس يعج بالكثير من شركات الفوركس النصابة التي لها دور كبير في أولاً خسارة المستثمرين الكثير من الأموال إلى جانب أيضاً خسارة سوق فوركس نفسه للكثير من الحصص السوقية والسعرية الكبيرة. لذلك لا شك في أن اختيار التداول عبر شركات الفوركس من أهم العوامل التي تُحدد نجاح الشركة من عدمها.

  6. أستطيع القول بأن شركة a3trading للتداول قد أنقذت حياتي بالفعل حيث دخلت السوق قبل أزمة الكورونا ببعض الوقت وقد كان السوق في مرحلة متوسطة ولكن مع أزمة الكورونا وجدت أن السوق قد هبط بشكل غير مسبوق وللأسف كانت خسارتي لا تُقدر بثمن ولكن مع a3trading انا الان في طريقي للتعويض.

  7. انا لا امتلك اي خبرة سابقة عن مجال التداول في سوق فوركس ولكنني قمت بالاشتراك مع a3trading بحساب تجريبي في البداية وذلك للتعرف على السوق أكثر نظراً لأنني قرأت كثيراً عن أننا وصلنا إلى ذروة الشراء وأن الأسعار متدنية للغاية لذلك فكرت في التداول في سوق فوركس بدلاً من وضع الأموال في البنوك.

  8. هذا قرار حكيم بالفعل أستاذ محمد حسين وذلك لأن شركة a3trading من أفضل الشركات في الوقت الراهن نظراً لأهميتها الكبيرة في الوقت الحالي بين جميع شركات فوركس الأخرى. وذلك لأن شركة A3Trading للتداول شركة مرخصه a3trading 100% وهذا يضمن حقك في التداول بأمان وسلامة واحترافية وموثوقية أيضاً.

  9. هذا قرار حكيم بالفعل أستاذ محمد حسين وذلك لأن شركة a3trading من أفضل الشركات في الوقت الراهن نظراً لأهميتها الكبيرة في الوقت الحالي بين جميع شركات فوركس الأخرى. وذلك لأن شركة A3Trading للتداول شركة مرخصه a3trading 100% وهذا يضمن حقك في التداول بأمان وسلامة واحترافية وموثوقية أيضاً.

  10. ليس هذا فقط، بل أرى عن خبرة شخصية أن شركة a3trading من أفضل الشركات التي تقوم بالتعامل مع حالات السوق المخفضة على أكمل وجه وتُعطي الفرصة للمستثمرين بعدم المساس بالخسائر على الإطلاق بل وتحقيق الأرباح الكثيرة وذلك من خلال تحديد مناطق الدخول والخروج من السوق بناء على احصائيات موثوقة 100%.

  11. ليس هذا فقط، بل أرى عن خبرة شخصية أن شركة a3trading من أفضل الشركات التي تقوم بالتعامل مع حالات السوق المخفضة على أكمل وجه وتُعطي الفرصة للمستثمرين بعدم المساس بالخسائر على الإطلاق بل وتحقيق الأرباح الكثيرة وذلك من خلال تحديد مناطق الدخول والخروج من السوق بناء على احصائيات موثوقة 100%.

  12. كلامك صحيح 100% أستاذ رابح وهذا بالفعل ما شجعني كثيراً على التداول في سوق فوركس من خلال شركة a3trading للتداول حيث أنها الشركة الأقل عرضة للخسائر من قبل مستثمريها وبالطبع نحن نواجه في الفترة الحالية سوق غير مستقر على الإطلاق لذلك وجب الاستثمار مع شركة موثوقة a3trading في هذا الوقت أكثر من أي وقت آخر مضى.

  13. هل سمعت عن نصب a3trading؟ حيث أن الأمر منتشر كثيراً في الأوساط الاستثمارية وهو أن شركة a3trading تقوم بالنصب على المستثمرين الذين يضعون أموال كثيرة أو يفتحون أكثر من محفظة للاستثمار والتداول وذلك من خلال تحميل الكثير من التكاليف على عمليات سحب الأموال! هل هذا الكلام صحيح؟

  14. هل سمعت عن نصب a3trading؟ حيث أن الأمر منتشر كثيراً في الأوساط الاستثمارية وهو أن شركة a3trading تقوم بالنصب على المستثمرين الذين يضعون أموال كثيرة أو يفتحون أكثر من محفظة للاستثمار والتداول وذلك من خلال تحميل الكثير من التكاليف على عمليات سحب الأموال! هل هذا الكلام صحيح؟

  15. أنا أيضاً قد سمعت عن نصب a3trading وأن الشركة دائماً مع تضع المستثمرين في موقف مُحرج فيما يتعلق بالنصب على الجميع عند تحويل الأموال والارباح وليس هذا فقط بل أن خدمة العملاء لا يقومون بالرد على جميع الاستفسارات لاسيما فيما يتعلق بالسحب وتحويل الأموال خاصةً في البلاد العربية، أنا لا أعرف مدى مصداقية هذا الكلام!

  16. أنا أيضاً قد سمعت عن نصب a3trading وأن الشركة دائماً مع تضع المستثمرين في موقف مُحرج فيما يتعلق بالنصب على الجميع عند تحويل الأموال والارباح وليس هذا فقط بل أن خدمة العملاء لا يقومون بالرد على جميع الاستفسارات لاسيما فيما يتعلق بالسحب وتحويل الأموال خاصةً في البلاد العربية، أنا لا أعرف مدى مصداقية هذا الكلام!

  17. للأمانة الشديدة أنا أيضاً لم اتعامل بشكل مُباشر مع شركة a3trading ولكنني أقوم بالتعامل مع الكثير من المستثمرين الذين ينتمون إلى سوق فوركس على نحو مباشر وسمعت الكثير من الأخبار فيما يتعلق بموضوع شركات الفوركس النصابة وقد سمعت أن شركة a3trading للتداول أحد هذه الشركات! ولكنني لم أتعامل مباشرةً معها!

  18. أنا قد تعاملت مع شركة مُنافسة لشركة a3trading وإلى الآن أنا لم أجد من هذه الشركة ما يثير الشكوك ولكن عندما قُمت بسحب الأرباح من المحفظة الخاصة بي خاصةً عند بداية انتشار أزمة الكورونا وجدت أن هناك الكثير من التحايل على الأمر وعندما استفسرت عن هذ الموضوع سمعت أن حتى أفضل الشركات مثل a3trading تقوم بسحب مبالغ كبيرة من الأرباح وتحميلها كتكاليف لذلك أردت أن استفسر ع هذا الأمر

  19. نعم أنا أيضاً سمعت أنه وعلى الرغم من أن شركة a3trading من أفضل الشركات على الإطلاق في سوق فوركس لاسيما فيما يتعلق بالأسواق الحرجة مثل سوق العملات الرقمية ولكننا لسنا متأكدين ما إذا كانت فكرة سحب الأموال من الأمور المنطقية في جميع شركات فوركس أم كيف تسير الإجراءات في هذا الأمر تحديداً

  20. أنا لم أشهد عن أي شركة من شركات فوركس م قبل ولكن حقيقة نصب شركة a3trading هي افتراء صريح حيث أنا اتداول مع شركة a3trading منذ سبع سنوات إلى الآن وأقوم بسحب الأموال حوالي كُل ثلاث شهور على مدار السبع سنوات وأكاد أذكر أنهم يسحبون مصروفات تحويل ضئيلة للغاية! كيف أتيتم بهذه الإشاعات بالله عليكم!!!!

  21. كما ذكرت يا أستاذ عبد الله أنني اتعامل مع شركة أخرى وقد قالوا لي أن طبيعي أن يسحبوا كُل هذه الأموال كمصروفات تحويل وأن جميع الشركات تفعل ذلك حتى شركة a3trading للتداول لذلك أردت التأكد هل هذا الأمر حقيقي؟ هل تسحب شركة a3trading كُل هذه المصروفات أم أنني أتعامل مع أحد شركات فوركس النصابة؟

  22. بالله عليك يا أخي أنت تتعامل مع شركة غاية في النصب وإذا كانوا هم نصابين كيف لهم أن يطلقوا كُل هذه الأحكام والاشاعات على شركة أخرى جبارة ولا يوجد مثلها في الاخترافية والنزاهة مثل شركة a3trading! الأمر حقاً غاية في الاستفزاز! لا يسعني القول إلا أهرب من النصب a3trading هي الشركة الأمثل على الإطلاق!

  23. لا يُمكن أن توجد شركة أفضل من شركة a3trading للتداول في سوق فوركس. حيث أنه من المتعارف عليه أن سوق فوركس يتسم بالتقلب والتخبط الشديد لاسيما في الوقت الحرج الذي نمر به الآن وبالتالي يجب أن يتم التداول بناء على خبرة كبيرة وقاعدة معلوماتية هائلة وهذا هو الشيء المميز في a3trading.

  24. توجد الكثير من الشائعات حول نصب a3trading ولكن دعني أنصحك أن أولاُ تترك الشركة النصابة التي تتعامل معها على الفور قبل أن تسحب جميع أموالك ولن تستطيع أخذ حقك منها ثانياً أن تشترك مجاناً بحساب تجريبي مع a3trading حتى تتأكد من مصداقية الشركة والتي توضح بشكل قاطع جميع القوانين التي تعمل شركة a3trading بموجب بنودها.

  25. أنا أيضاً قد سمعت عن الكثير عن نصب a3trading وأن الشركة بها تاريخ كبير من النصب وعدم الاحترافية في التعامل ولكنني على عكس الجميع، أنا أسمع هذه الاشاعات وأضحك حيث أن هذه الاشاعات ليس لها أدنى صحة على الاطلاق. فقد عن خبرة شخصية قد حققت أرباح مهوولة من خلال التعامل مع a3trading التي أراها الشركة المثلي.

  26. قد اشترك في شركة a3trading منذ أربع شهور إلى الآن وقد تضاعف مبلغ رأس مالي بنسبة تصل إلى أربع أضعاف وحققت أرباح تصل إلى 100 ألف ريال سعودي وذلك خلال شهرين فقط وذلك لأنني دخلت السوق في وقت قياسي قد سكون هو الوقت الأمثل على الإطلاق نظراً لحالة السوق الحالية!

  27. أهنئك أستاذ شوقي على هذا القرار! حيث أرى أن قرار الاستثمار في شركة ممتازة مثل A3trading هو القرار الصائب لاسيما مع انتشار شركات فوركس النصابة الحالية والتي أصبح من الصعب التميز بينها وبين شركات التداول الأخرى الجيدة إلا من خلال السؤال الجيد عن الشركة والواضح فيها أيضاً.

  28. ليس هذا فقط، بل أرى أن قرار التداول والاستثمار في الوقت الراهن من أفضل القرارات التي لها تأثير على سوق فوركس الحالي وذلك لأن أسعار أزواج العملات الرقمية والأجنبية على حد سواء متدنية للغاية وستُحقق الكثير من الأرباح عما قريب. لذلك أنصح الجميع بالتعامل مع شركة a3trading للتداول.

  29. بالله عليك يا أخي أنت تتعامل مع شركة غاية في النصب وإذا كانوا هم نصابين كيف لهم أن يطلقوا كُل هذه الأحكام والاشاعات على شركة أخرى جبارة ولا يوجد مثلها في الاخترافية والنزاهة مثل شركة a3trading! الأمر حقاً غاية في الاستفزاز! لا يسعني القول إلا أهرب من النصب a3trading هي الشركة الأمثل على الإطلاق!

  30. لا يُمكن أن توجد شركة أفضل من شركة a3trading للتداول في سوق فوركس. حيث أنه من المتعارف عليه أن سوق فوركس يتسم بالتقلب والتخبط الشديد لاسيما في الوقت الحرج الذي نمر به الآن وبالتالي يجب أن يتم التداول بناء على خبرة كبيرة وقاعدة معلوماتية هائلة وهذا هو الشيء المميز في a3trading.

  31. توجد الكثير من الشائعات حول نصب a3trading ولكن دعني أنصحك أن أولاُ تترك الشركة النصابة التي تتعامل معها على الفور قبل أن تسحب جميع أموالك ولن تستطيع أخذ حقك منها ثانياً أن تشترك مجاناً بحساب تجريبي مع a3trading حتى تتأكد من مصداقية الشركة والتي توضح بشكل قاطع جميع القوانين التي تعمل شركة a3trading بموجب بنودها.

  32. أنا أيضاً قد سمعت عن الكثير عن نصب a3trading وأن الشركة بها تاريخ كبير من النصب وعدم الاحترافية في التعامل ولكنني على عكس الجميع، أنا أسمع هذه الاشاعات وأضحك حيث أن هذه الاشاعات ليس لها أدنى صحة على الاطلاق. فقد عن خبرة شخصية قد حققت أرباح مهوولة من خلال التعامل مع a3trading التي أراها الشركة المثلي.

  33. قد اشترك في شركة a3trading منذ أربع شهور إلى الآن وقد تضاعف مبلغ رأس مالي بنسبة تصل إلى أربع أضعاف وحققت أرباح تصل إلى 100 ألف ريال سعودي وذلك خلال شهرين فقط وذلك لأنني دخلت السوق في وقت قياسي قد سكون هو الوقت الأمثل على الإطلاق نظراً لحالة السوق الحالية!

  34. أهنئك أستاذ شوقي على هذا القرار! حيث أرى أن قرار الاستثمار في شركة ممتازة مثل A3trading هو القرار الصائب لاسيما مع انتشار شركات فوركس النصابة الحالية والتي أصبح من الصعب التميز بينها وبين شركات التداول الأخرى الجيدة إلا من خلال السؤال الجيد عن الشركة والواضح فيها أيضاً.

  35. ليس هذا فقط، بل أرى أن قرار التداول والاستثمار في الوقت الراهن من أفضل القرارات التي لها تأثير على سوق فوركس الحالي وذلك لأن أسعار أزواج العملات الرقمية والأجنبية على حد سواء متدنية للغاية وستُحقق الكثير من الأرباح عما قريب. لذلك أنصح الجميع بالتعامل مع شركة a3trading للتداول.

  36. لا شك في أن شركة a3trading من أفضل الشركات في الوقت الحالي حيث أنها تقوم بعرض التقارير المالية لها دور كبير جداً في تنشيط حركة سوق فوركس لاسيما في القوت الراهن فهي المراية الحية لجميع المتغيرات والمستجدات في الاقتصاد العالمي. كما أن الجدير بالذكر أنه لا يوجد تلاعب على الإطلاق في تقارير a3trading.

  37. بالطبع نحتاج سواء متداولين خبراء أو مبتدئين إلى معرفة التوقعات والتنبؤات وقراءة السوق بشكل مُحترف وحقيقي وواقعي بدون أي تلاعب في نفس الوقت. كما أننا في حاجة شديدة لجميع المعلومات والبيانات عن حركة سوق فوركس وحركة أزواج العملات حتى نتمكن من تكوين صورة واضحة عما سيحدث! وهذا هو المميز في سوق a3 تريدينج.

  38. أرى أنني أنصح الجميع الحذر من النصب مع a3trading حيث أن حقيقة شركة a3trading واضحة للغاية وتتجلي في مميزات الشركة الإجابة عن الأسئلة من نوعية لماذا تختار a3trading للتداول! ببساطة الشركة موثوق فيها وغاية في الأهمية والاحترافية والموثوقية الشديدة التي تساعدم على تحقيق أرباح حتر في حالات السوق المنخفضة.

  39. أرى أنه يوجد دور فعال وحرج للغاية على شركات التداول في سوق فوركس في عملية توصيل المعلومات المُختلفة والحية والموثوق منها لجميع المستثمرين المتعاملين بالشكل الفعال والذي يعكس الواقع الحقيقي ولا يوجه المستثمرين ناحية قرار مُعين. لذلك أرى أن حقيقة شركة a3trading تتجلى بوضوع في مصداقية معلوماتها وتقاريرها

  40. ما شجعني كثيراً على التداول في شركة a3trading هي أنها شركة مرخصه a3trading وبالتالي فأنا أضمن حقوقي كاملةً مع الشركة بدون أي تزوير أو تحوير أو استباحة أموال حرام. على العكس تماماً تمتلك الشركة طاقم كبير من المتخصصين والمحترمين الدائمين للمساعدة لوجه الله! بسبب الشركة أنا الآن أعيش أسعد الأوقات

  41. أنصح جميع المتداولين أهرب من النصب a3trading واستمتع بحياة استثمارية حية وفعالة مع a3trading حيث أن الشركة تضمن جميع حقوقك وتقدم جميع الأدوات الاستثمارية ومنصات التداول الحديثة التي لها دور فعال في مواجهة تقلبات السوق المخلفة لذلك أنصح الجميع بتجربة الحساب التجريبي!

Leave a Reply