هل شركة يوبانكر Ubanker موثوقة؟ تعرف على هذا من أحد عملاء الشركة

هل شركة يوبانكر Ubanker نصابة؟ تعرف على هذا من أحد عملاء الشركة
1 Oct

هل شركة يوبانكر Ubanker موثوقة؟ تعرف على هذا من أحد عملاء الشركة

5/5 - (1 vote)

هل شركة  يوبانكر Ubanker موثوقة؟ تعرف على هذا من أحد عملاء الشركة

سوق فوركس سوق مُحاط بالكثير من المخاطر والتحديات، ولذلك يحتاج إلى الكثير من المهارات الشخصية والتقنية لكي يستطيع المُتداول النجاح فيه.

ظهرت الكثير من شركات فوركس التي تقدم المساعدة للمتداولين لتحقيق أحلامهم وراء استثمار الأوراق المالية والعُملات الأجنبية. ولذلك قُمنا بهذا الحوار الصحفي مع أحد المتداولين مع شركة ubanker forex للتعرف أكثر على طبيعة الشركة والأدوات التي تقوم بتقديمها وللرد على جميع التساؤلات المثارة حول ubanker.

المُحاور: نتشرف بالحديث معك أستاذ أحمد، كيف وصلت إلى موقع شركة يوبانكر؟

أحمد: لقد كُنت أفكر كثيراً في الاستثمار لأنه لغة العصر الحالي وأيضاً نظراً لأن سوق فوركس تحديداً أصبح من أحد الأسواق المُهيمنة في تداول الأوراق المالية. ما شجعني بالفعل على اتخاذ قرار الاستثمار هو موقع يوبانكر بسبب المعلومات التي حصلت عليها عن الموقع

وعلى الفور بحثت عن كيفية يوبانكر تسجيل الدخول وتم التسجيل بنجاح وسهولة ومجاناً أيضاً. وقد أخذت جولة تعريفية بالموقع لمعرفة ما يُقدمه وجميع الأدوات التي يُمكن استخدامها بالتعاون مع فريق الدعم الفني الخاص بالموقع. يجب الإشادة بمجهوداتهم العظيمة.

هل شركة يوبانكر Ubanker نصابة؟
هل شركة يوبانكر Ubanker نصابة؟

المُحاور: جيد جداً، دخول يوبانكر بالفعل سهل للغاية بشهادة الكثيرين، ولكن كيف تأكدت من أن يوبانكر ليست من شركات التداول النصابة التي نسمع عنها كثيراً في الآونة الأخيرة؟

أحمد: لأكون صريح معك، أنا أيضاً فكرت في الأمر، وسألت نفسي في البداية هذا السؤال الجوهري والذي كان أساس بحثي: هل شركة يوبانكر مرخصه؟ لأنني على يقين تام أن الشركات المُرخصة تضمن الحق للمتداولين قانوناً. ولذلك قبل تسجيل الدخول على الموقع قُمت بقراءة بانكر الشروط والأحكام ووجدت جميع التراخيص الحاصل عليها الموقع والتي تؤهله ليكون الوسيط الأكثر ضماناً. وبالتالي، أخذت أصدر حكمي النهائي بأن يوبانكر ليست من تلك الشركات النصابة، على العكس هي من أفضل الشركات الموجودة في سوق فوركس حالياً.

المُحاور: هذا ما ننصح به جميع المتداولين قبل التسجيل أن يتوجه المتداولين لقراءة الشروط والأحكام وأن يطلعون على التراخيص. في جميع الأحوال، توجد الكثير من الشركات المُرخصة، لماذا تختار ubanker للتداول على وجه التحديد؟

أحمد: استثمار بانكر أحد الاستثمارات الأكثر نجاحاً بين جميع شركات فوركس الأخرى. ليس فقط بسبب حقيقة شركة ubanker أنها شركة مُرخصة وموثوق فيها ولكنها أيضاً تُقدم الأدوات والمواد التعريفية للمتداولين المبتدئين والمُخضرمين. أغلب الشركات الأخرى تتعامل مع جميع المتداولين على أنهم خبراء في هذا لمجال. ولكن تداول يوبانكر يتعامل مع المتداولين على جميع المستويات. وهذا يُتيح لجميع المتداولين أن يربحوا حتى في بداية مشوارهم الاستثماري.

المُحاور: هذه بالفعل أحد مميزات موقع يوبانكر أستاذ أحمد، من واقع خبرتك ما هي الأشياء التي يجب على المتداول الحذر من الاعتماد عليها لتجنب الخسائر؟

أحمد: عند التداول خاصة في حالة المتداولين المُبتدئين، يجب على المتداول أن يتجنب التداول بحساب حقيقي في البداية. يقدم يوبانكر إمكانية التداول من الحسابات التجريبية. من خلال الحساب التجريبي سيتمكن المتداول من مواجهة المشكلات والتحديات التي تنطوي على عملية التداول بشكل عام وبدون التعرض لأي خسائر.
  كما أنصح المتداولين الجُدد ـن يتجنبوا التعامل مع الأدوات إلا بعد التعرف عليها جيداً. ولذلك يُقدم يوبانكر مجموعة هائلة من الكُتب والدورات التدريبية لتعريف جميع الأدوات والمنصات حتى يتمكن المتداول من استخدامها على نحو صحيح وحتى يتمكن المتداول من إدارة المخاطر بنجاح

المُحاور: بالطبع أستاذ أحمد الإلمام بالمعرفة خاصةً من مجال التداول والاستثمار هو أهم عوامل النجاح. في نهاية الحوار، هل تُريد إضافة أي شيء؟

أحمد: يجب على المتداول أن يطلع على الدليل العصري للاستثمار والتعامل مع اتجاهات السوق بنجاح

One thought on “هل شركة يوبانكر Ubanker موثوقة؟ تعرف على هذا من أحد عملاء الشركة

  1. يا شباب، هل يعرف أحد أي معلومات دقيقة عن هذه الشركة؟ هل جربتم التداول معها؟ يعني باغي أعرف أكثر عن شركة ubanker قبل اي شيء وقبل يوبانكر تسجيل دخول، بمعنى أن لو حد ليه تجربة ممكن يحكلنا قصة نجاح أو خبرة مع هذه الشركة. قريت والله كتير عنها كتير ولكن لسه ما بعرف هل شركة يوبانكر مرخصة أم لا وهل الفوركس تجارة مربحة فعلاً ام لا؟ كل هذه الأشياء بتدور في عقلي ولكن لا أملك اجابه شافيه لهذه الاسئلة اللي بتمنى ان احد الشباب الموجود هون يكون بيساعدنا بمعلومه لوجه الله.

  2. بالنسبة لسؤال الأخ محمد، أنا بتداول مع ubanker منذ 6 أشهر والشركة من تجربتي معهم هي شركة موثوقة وجيدة في هذا المجال فوركس ومرتاح كتير بالتجارة معاهم. فالشخص الذي قام بالتواصل معي من طرفهم كان شخص متعلم وفاهم في المجال أعطاني فكرة عامة عن التداول وكيفية التسجيل وكل شيء ولما حبيت اسجل بالفعل وجدت كل شيء كيف ما شرح لي ها الشخص فشعرت بحديه ومصداقية هذه الشركة وكما قلت إلى الآن كل شيء يبدو جيد حتى وأن كانت مدة التداول الخاصة بي ليست بالفترة الطويلة.

  3. لقد تداولت مع عدد من شركات التداول التي كان بعضها جيد والبحض الأخر أسوء ما يمكن ولهذا دائماً ما أقول انه يجب الحذر من بل كل الحذر من شركات التداول النصابة التي تبيع الوهم للناس وفي النهاية تسرق أموالهم وتتركهم مع حسرتهم! بالطبع هناك شركات جيدة والتي منها شركة يوبانكر وهي المفضلة بالنسبة لي بعد تجربة عدد من الشركات في هذا المجال. فالشركة من وجهة نظري هي شركة محترفة تعرف كيف تدير العملية ككل بشكل يرضي جميع الأطراف وخصوصاً العملي أي الشخص الذي يقوم بالتداول من خلال المنصات الخاصة بشكرتهم .. فمثل هذا الجو العام الإحترافي يجعلني أشعر بالراحة في التداول من خلالهم.

  4. بصفتي خبير إقتصادي متخصص في مجال الإستثمارات الإلكترونية أنصح بالتداول مع ubanker بكل أمانه. إذا سألني شخص ما لماذا تختار ubanker للتداول؟ سوف أحدد له أكثر من عشر نقاط ترجح كفه هذه الشركة بمنصاتها! تأتي على رأس هذه النقاط هي أنها شركة مرخصة جميع أوراقها سليمة والأمر الذي يعجبني كثيراً هم أنهم يضعون كل هذه المستندات على موقع شركة يوبانكر أمام العملاء للأطلاع عليهم. على الناحية الأخرى أرى أن هذه الشركة تُقدم خدمة تداول مُتكاملة تساعد جميع المتداولين على تحقيق طموحاتهم في النجاح وتمهد لهم الطريق لأن يكونوا تجار كبار في مجال الفوركس.

  5. صراحة أنا مشترك منذ أسبوعين تقريباً عرفت عن الشركة بالصدفة البحثة عن طريق أحد الاعلانات على فيسبوك وقادني فضولي للقراءة عن الشركة وبعد ذلك الاشتراك بها. فكرة التداول عبر شركات الفوركس كانت أبعد ما يكون عن تفكيري فأنا من نوعية الأشخاص التي تخشى أي عمليات لها علاقة بالمال على الشبكة العنكبوتية وخصوصاً عندما قرأت عن نصبubanker وشركات الفوركس النصابة شكل عام. أتذكر أني لم أنم لمدة يومين حتى اكتشف حقيقة نصب شركة ubanker ومع البحث في أكثر من مصدر وجدت أن مثل هذه الإدعاءات يقوم بها بعض الشركات المنافسة وأن الشركة تتمتع بسمعة طيب بين المتداولين الحقيقين ولهذا قررت بداية تجارتي معهم.

  6. قريت على بعض الصفحات ان على ان اهرب من النصب ولا افكر في هذه التجارة بشكل عام لأن الكثير من شركات فوركس هي نصابة في الاساس ولا تعطي للناس أي شيء. حتى أن كثير من الأشخاص قد حكوا تجاربهم بان أشخاص يتصلوا بك لاقناعك بالتسجيل من خلال الكلام المعسول وزعم قدرتهم على جعلك تربح اموال طائلة ولكن بعد ان يدفع الشخص المال يكتشف الحقيقة انهم ليسوا الا مجرد شركة وهمية تسرق الأموال وتتفنن في هذه الخدعة ليقع فيها أكبر عدد من الأشخاص !!! الحقيقة أنا لا أعرف ما مدى صحة هذا الكلام ولذلك من لديه معلومه مؤكده فليشاركنا بها رجاء…

  7. أخي محمد أنك على حق في جزئية أن ليست كل شركات التداول جيدة، حقا أن عدد ليس بقليل منها يتلاعب بأحلام الناس وفي النهاية يتم سرقة الأشخاص الأبرياء. لكن السؤال هنا هل عقد يوبانكر صحيح عندما يقوم العميل بالتوقيع عليه أم به ثغرات؟ هل بانكر الشروط والأحكام تصب فقط في مصلحة الشركة بغض النظر عن العملاء؟ هل يتم مراجعة ومعلومات لشركة فوركس يوبانكر جيدة في العموم أم لا؟ أن الأجابة على هذه الاسئلة ستعرفنا حقيقة نصب شركة ubanker أو حقيقة فائدة وصلاحية هذه الشركة! وأنا من خلال تجربتي معهم بعد أن جربت عدد من الشركات أرى أنهم شركة موثوقة تستحق ثقتي واستثماري.

  8. والله أخي محمد سمعت بنفس الكلام اللي حكيت فيه على بعض المنتديات وصار تخويف من ها الشركة وعدد من الشركات الأخرى لا أفهم لماذا، لذلك كان علي أن ابحث عن حقيقية ubanker بنفسي ومحاولة الوصول إلى المعلومة المؤكدة، وبعض البحث هنا وهناك وصلت إلى أن هذه الشركة هي شركة مرخصة ولديها كافة الأوراق التي تؤكد أهليتها للتعامل في هذا الاستثمار … وصراحة طوال الستة أشهر اللي بتداول فيهم ربحت أموال وتمكنت من سحبها بدون مشاكل.

  9. التعليقات المكتوبة اعقتد ان فيما اجابة شافية للي عايز يعرف أكثر عن شركة ubanker أو بمعنى أدق للناس اللي بتشك في الشركة وهذا من حقهم. لكن من جانبي أنا بريد أشير إلى جانب أخر جذبني لهذه الشركة وهو الخدمات التي تقدمها الشركة والله هي كاملة ومتكاملة بشكل لا يصدق يعني لما بتشوف منصات معروفة للعالم كله بتشعر ان الامور هتصير تمام من قبل حتى ما تبدأ بالتداول ولما بتشوف التحليلات اللي بتتنشر على موقع شركة يوبانكر بشكل يومي بتشوف مدى الأهتمام بالتجار والأهتمام بمساعدته وطبعا ناهيك عن الدعم الفني في حال وجود اي مشكلة واشياء اخرى كثيرة والله ؛ مثل ها الخدمات بتساعد ان التجارة تكون اسهل علينا كمتداولين.

  10. معك حق يا عبد الله، أنا لا أرى في شركة يوبانكر مجرد شركة موثوقة للتداول معها بأمان فقط وأن كان بالطبع هذا هو الأساس الذي لا غنى عنه، ولكن عندما يكون أمامك أكثر من شركة مرخصة وموثوقة يمكنك أن تختار من بينهم عليك أن تختار الأفضل والأنسب لك لكي تحقق أكبر قدر من الراحة والإستفادة أثناء رحتلك التجارية. شركة ubanker تتميز بخدماتها الرائعة بداية من دروس الشرح لكل شيء عن التداول من خلال بعض الكتب ودروس الفيديو المميزة والتي تجعل من أي شخص لا يعرف أي شيء عن التداول تاجر جيد يعرف كيف يتداول بشكل مقفول، هذا فضلاً عن أمتلاكها لمنصات عالمية يتداول عليها كبار التجار ليس في المنطقة وحسب بل في العالم كله، كذلك مدراء الحسابات المميزين وغيرها الكثير من المميزات التي تجعل أقبال المتداولين عليها كبير.

  11. كلام حضرتك مظبوط استاذ فرج، فبالنسبة لي لولا مدير حسابي لما كنت اتداول إلى الآن حقيقة، استثمار بانكر الخاص بي كان في البداية أي أول ثلاثة أسابيع متخبط للغاية وغير منظم على الأطلاق، ولكن بعد بعض المساعدات من قبل مدير الحساب تحسن الإداء الخاص بي والقرارات الخاصة بعمليات البيع والشراء، وبدأت في جني أرباح جيدة جداً؛ فهو يعطي الكثير من الأسرار حول التداول بفضل خبراته الكبيرة في هذا المجال وانا حقا ممتن له.

  12. لكوني تاجر قمت بالتداول مع الكثير من الشركات الجيدة، أرى أن منصات شركة ubanker هي الأفضل على الأطلاق من أكثر من ناحية، أولاً تتميز هذه المنصات بسرعة كبيرة جداً تمكني كمتداول من أتمام العمليات بسرعة كبيرة جداً قبل تغير السعر أو التعطل بأي شكل، كما تتميز بكثرة الخيارات والأدوات التي يمكن الاستعانه بها قبل تنفيذ عملية بيع أو شراء، كذلك اماكنيه استخدام المنصة من الهاتف المحمول وليس فقط من جهاز الكمبيوتر وهذا امر في غاية الاهمية لاتمام العمليات من اي مكان زمان وحتى الشكل الخارجي للمنصة هو انيق وجميل.

  13. ماذا عن كيفية التداول ذاتها؟ هل الامر صعب على شخص ليس لديه اي خلفية عن التداول او التجارة بشكل عام ام يمكنني التجربة والنجاح؟ يعني لازم اكون دارس في كلية لها علاقة بهذا المجال ولا مو شرط؟ قرينا عن قصص نجاح لأشخاص لم يكونوا تجار لو ذو خبرة كبيرة فهل هذا الكلام حقيقي ام لا؟ انا صراحة لا اعرف الكثير عن التجارة وخصوصا التي تتم على الشبكة العنكوبتية حيث اجد فيها صعوبة ومخاطرة أكبر … افيدونا

  14. يمكن لأي شخص أن يتداول مع شركة يوبانكر أو أي شركة موثوقة أخرى طالما أنه ينوي التعلم بجدية عن هذه التجارة، فالأمر ليس بالصعب أو المعقد وخصوصاً في ظل توافر الكثير من المواد التعليمية المتنوعة والتي تشرح التداول خطوة بخطوة للمبتدئين ومن لديهم خبرة أيضاً، هذا فضلاً عن الدعم الكبير الذي يتمتع به المتداول في كل وقت سواء من مدير الحسابات والمشرف المباشر على كل ما يقوم به التاجر من عمليات بيع وشراء او حتى من التحليلات الخاصة بالأسواق وما يتبعها من نصائح لما يمكنك القيام به اليوم؟ هل ترى بعد كل هذا أن الأمر معقد؟ فقط عليك أن تبذل الجهد وأن تذاكر هذا النوع من التجارة بأهتمام لأنه كلما أجتهد أكثر كلما فهمت أسرع وتداولت أفضل وربحت أكثر .. كل التوفيق!

  15. أنا أؤيد هذا الكلام من خلال تجربتي مع دروس الفيديو الموجودة على موقع شركة يوبانكر ، فأنا لم أكن أعرف أي شيء عن التجارة الالكترونية من الأساس غير بعض المعلومات من أصدقائي الذين سبقوني في هذا المجال، وعندما عقدت العزم على بداية التداول كان علي أن اتعلم الأساسيات الخاصة بالتداول لذلك ذهبت للمكان الخاص بدروس الفيديو وبدأت اشاهدهم واحد تلو الأخر وحقاً تعلمت كثيراً من خلالهم حتى أكثر من مجرد أساسيات ولذلك أنصح الجميع بمشاهدة هذه الفيديوهات التي تناسب الأشخاص المبتدئين والمتمرسين على حد سواء.

  16. الحمد لله من خلال التداول على موقع يوبانكر تمكنت من تحقيق أرباح جيدة جداً، بالطبع أحقق الآن أكثر من الفترة الأولية التي لم أكن متمرس فيها، يمكنني الآن أن أقول أن هناك حد أدنى من المال لا أقل عنه يدخل إلى جيبي وفي بعض الأحيان أحقق أرباح تصل إلى 10 الالاف دولار شهرياً بل وأكثر في بعض المرات؛ وبالطبع اطمح في المزيد من خلال التوسع أكثر في مجال الفوركس الذي عشقته حقاً على مدار السنتين اللتين قمت فهم بهذا العمل الممتع والمربح.

  17. واحدة من كبرى المميزات التي أراها شركات الفوركس والتي تميز هذا النوع من الأعمال عن غيره من الأعمال الأخرى هو تحكم المتداول بنسبة 100% في وقته وأنا أرى أن هذه هي الميزة الأولى التي يوفرها الفوركس لجميع التجار. فكرة أنك المتحكم الأول في يومك وتنظيمه بالشكل الذي تريد هو شيء رائع. يمكنك اختيار الوقت الذي تقوم فيه التداول مع شركات الفوركس سواء في النهار أو الليل … لمدة ساعة في اليوم أو لمدة 10 ساعات .. من هاتفك المحمول أو اللاب توب الشخصي .. أنه عصر الحرية الحقيقي الذي توفره هذه التجارة الرائدة.

  18. أُضيف على هذا أن التداول ليس فقط لغة العصر في أيامنا هذه وحسب، وأنما هو المستقبل الواعد للتجارة بحسب رأي الكثير من خبراء الأقتصاد، وهذا بفضل اعتماده على الإنترنت الذي أصبح لغة العصر، وكذلك المنصات التي نشأت العقد الماضي وأصبحت تتربع على عرش الكثير من أنواع التجارة الإلكترونية. لهذا أنه لأمر رائع أن تشعر أنك على الطريق الصحيح ليس لليوم فقط ولكن تقوم أيضاً بصنع أمر جيد لمستقبلك ومستقبل أولادك.

  19. بالنسبة لي التداول مع شركة ubanker هو عمل إضافي بجانب عملي الخاص كصاحب لأحد المطاهم، أرى أنه من الجيد لا اضع البيض كله في سله واحدة كما يقول المثل الشعبي، ولذلك أحاول أن أوفق بين هذا وذاك، وما يساعدني في هذا الأمر أن التداول لا يأخذ مني أكثر من ساعتين يومياً كما يمكن أن أدخل على المنصة وأقوم بعملياتي من خلال المحمول ولذلك لا أواجه أي صعوبات في العمل هنا وهناك.

  20. لا أنكر أني عرفت الكثير من المعلومات ما هو بانكر من خلال المعلومات التي قرأتها من تعليقات حضراتكم التي عرفتني الكثير عن التداول بشكل عام وعن هذه الشركة بشكل خاص. بالطبع انوي خوض التجربة في القريب العاجل وان شاء الله تكون فاتحة خير علينا وتكون عمل رابح ينفع في ظل ان الظروف الاقتصادية ماهي تمام.

  21. أتعامل مع شركة ubanker الوسيطة لكي أتداول في سوق فوركس الذي أرى أن لها باع طويل في مجال الوساطة وتقديم الأدوات الاستثمارية المالية التي من شأنها مساعدة جميع المستثمرين في ظل هذا السوق الضخم. حيث أنه في وجهة نظري ubanker forex من أهم شركات التداول الحالية.

  22. منذ أن قُمت باتخاذ قرار بخصوص يوبانكر تسجيل الدخول وأنا أربح الكثير من الأموال بعد طبعاً ما قُمت بالاستثمار من خلال حساب حقيقي. وذلك لأنني بدأت في البداية بحساب تجريبي مع شركة ubanker حتى أتمكن من التدرب على الاستثمار والتداول على أكمل وجه. ومنذ ذلك الحين والأمور الاستثمارية الخاصة بي مستقرة ومشرقة.

  23. أنا أيضاً لدي تجربة مع يوبانكر منذ أن قمت يوبانكر دخول. كُنت أتعامل من قبل مع بعض شركات التداول النصابة لأكثر من مرة وجربت الكثير من أدوات تلك الشركات ولكن للأسف كانت تجاربي معهم فاشلة للغاية. في الناحية الأخرى، جربت ubanker وكان لدي الكثير من الخبرات السيئة ولكن يوبانكر استطاعت أن تلغي هذه الأفكار السلبية.

  24. حقيقة ubanker أنها الشركة الأفضل على الاطلاق من حيث الاحترافية وكفاءة الأدوات وحداثة المنصات إلى جانب طبعاً المصداقية الرائعة التي اكتسبتها شركة يوبانكر على مدار السنوات الماضية. ولذلك أن أتعجب عن جد من جميع التعليقات التي تُشير إلى نصب ubanker. لأن هذا الأمر عاري تماماً من الصحة.

    1. تمنحك هذه الشركة الفرصة للحصول على دخل إضافي
      إذا كنت جيدًا جدًا في التداول ، فقد تكون هذه وظيفة رسمية
      كنت أعمل نادلًا في مطعم واحد وبدأت التداول مع بعض النصائح التي حصلت عليها خلال نوبات عملي.
      أجيد القيام بها. لقد بدأت قراءة ومشاهدة دورات التداول عبر الإنترنت.
      بعد 6 أسابيع من التداول ، فزت بالمال مقابل نادل صلالى.

  25. من الواضح أنني لست الوحيد الذي يُعاني من توصيل صورة يوبانكر الصحيحية إلى الناس الذين يريديون الاستقرار والاستثمار في سوق فوركس. لا شك أن سوق فوركس قد حصل على الكثير والكثير من الصيت وانتشر سريعاً بين الأوساط المحلية والعالمية ولذلك نجد أن الكثير من الناس الآن يُريدون الاستثمار في سوق العملات الأجنبية.

  26. وعلى الرغم من ذلك، نجد أن سمعة ubanker قد تأثرت كثيراً بسبب تلك الشائعات التي تُشير أن ubanker من شركات التداول النصابة بينما أن هذه الشركات الأخرى هي الشركات النصابة تماماً وأن حقيقة نصب شركة ubanker أنها شركة مرخصة وشركة موثوقة بالتالي لا غبار عليها.

  27. إضافة على جميع التعليقات التي تتحدث عن هل شركة يوبانكر مرخصه أو هل شركه يوبانكر نصابه وكُل ما هو يخص يوبانكر نصب الأمر فعلاً مُسيء لشركة مثل يوبانكر لها باع طويل في مجال الاستثمار والتداول المالي في سوق فوركس. لاسيما أنه لا توجد ولا شكوة رسمية واحدة مُقدمة للهيئات الراقبية حول يوبانكر كلها اشاعات فقط.

  28. من المُمكن فعلاً أن تكون اشاعات حول يوبانكر نصب من مجموعة من الناس جاهلين تماماً أنه توجد شركات جيدة وتوجد شركات غير جيدة ولكن للأسف في مجتمعنا العربي نرى أن الكثير يقومون بالتعميم بمُجرد التعامل مع أحد شركات التداول النصابة إذا أبحت جميع الشركات في سوق فوركس نصابة مثلهم.

  29. صحيح كلامك! وللأسف هم غير مدركين أن التداول عبر شركات الفوركس هو السبيل الوحيد لتداول العملات عبر هذا السوق. لذلك بما أن هذا السوق مازال قائماً وموجوداً إذا هذا يدل على أن السوق في حالة جيدة من خلال شركات التداول الجيدة التي بالطبع لا تمت للنصب بأي صلة. وبشهادة الجميع استثمار بانكر هو الاستثمار الأفضل

  30. أرى أن الأشخاص الذين يقومون بالسؤال عن هل شركة يوبانكر مرخصه أو الذين يريدون الاطلاع على بانكر الشروط والاحكام و عقد يوبانكر لديهم كل الحق في ذلك ويجب أن نعذرهم وذلك لان شركات الفوركس النصابة فعلياً كثر جداً ويمكن أن يكون عددهم أكثر من شركات التداول المرخصة لذلك طبيعي أن يشك الناس في كُل شيء

  31. أكيد طبيعي أن يشك الناس في كل شيء مثلما قال أستاذ يوسف ولكن الغير طبيعي هو أن تصدر شائعات كثيرة حول نصب ubanker والتي للأسف تُشكك في مصداقية شركة هي بالفعل من أفضل شركات التداول الحالية في سوق فوركس. لذلك أنا أقول أن الأسئلة عن الشركة وسماع الخبرات هذا شيء جيد ولكن لا يُمكن أن تصدر الشائعات عن شركة محترفة هكذا

  32. نعم الشائعات التي تصدر مؤخراً فعلاً ساذجة ومستفزة وذلك لأنهم مُختارين لشركة هي بالفعل أثبتت كفاءة واكتسبت ثقة جميع المتعاملين معها مثل شركة يوبانكر لذلك من الصعب جداً على الجميع تصديق ما يُقال خاصة الذين لديهم تعامل مباشر مع يوبانكر. انصح الكل بأن اهرب من النصب والحذر من جميع شركات التداول النصابة بالطبع.

  33. أنا أيضاً أنصح الجميع بالحذر من شركات التداول النصابة وذلك لأنهم يستخدمون جميع الحيل والأفكار الإبداعية والقديمة حتى يستغلوا جهل المستثمرين الجُدد واستماتتهم على الأرباح السريعة ولكن للأسف ينتهي بهم المطاف مع شركة غير مرخصة بأنهم لا يستطيعون أن يأخذوا لا حق ولا باطل.

  34. عندك حق أستاذ خليلي للأسف هذه الشركات كثيرة للغاية وتدعي الكمال على جميع المستثرين. أرى أن تداول يوبانكر هو التداول الأكثر والأهم في سوق فوركس الحالي وذلك لأن الشركة من أكثر الشركات التي تضم قاعدة كبيرة من المستثمرين الخبراء في سوق فوركس. يجب أن يتحرى الجميع الصحة والثقة في جميع ما يقرؤه.

  35. أنا للأسف الشديد وقعت ضحية للكثير من شركات التداول النصابة التي كانت دائماً تشوه صورة الشركات الأخرى وتذكر أسماء الشركات الأخرى بمنتهى السوء وتصدر الكثير من الاشاعات بما في ذلك اشاعات صادرة عن يوبانكر. على الناحية الأخرى، نجد أن موقع شركة يوبانكر لا يذكر أي شركة أخرى بالسوء.

  36. أنا أتفهم كل هذه الخبرات السيئة التي مر بها الجميع والتي تدفهم إلى الشك في جميع الشركات الموجودة حالياً على الساحة. ولكن للأسف أنا أضم صوتي لاستاذ خليل وباقي الزملاء المستثمرين يجب على الجميع أن يعرفوا أولاً ماهو بانكر وكيف يُمكن الاستثمار فيه و لماذا تختار ubanker للتداول حتى تتأكد من أنها الشركة المناسبة لك.

  37. أرى أن إمكانية معرفة ما إذا كانت أحد هذه الشركات نصابة أم لا هي إمكانية بسيطة جداً بسهولة يُمكنك الاطلاع على التراخيص والتأكد من الهيئات الرقابية أن هذه الشركة مرخصة بالفعل. التراخيص تضمن الحق للجميع للشركة نفسها ولقاعدة المستثمرين التي تضم هذه الشركة. لذلك لا شك في أن يوبانكر هي شركة مرخصة.

  38. ولكن ما يُمكن أن يكون تحدي بالنسبة للكثير من المستثمرين هو فكرة إذا كانت هذه الشركة المُعينة تُقدم ما يكفي من الأدوات التي يحتاجها المستثمر لكي يكون على تواصل جيد مع سوق فوركس ولكي يستطيع أن يتحكم في محفظته وأن يكون لديه ما يكفي لهذا الأمر. أنا أرى أن هذا الأمر محتاج الكثير من البحث والتدقيق لاسيما أن سوق فوركس صعب.

  39. مظبوط كلامك أستاذ محمد، توجد بالفعل الكثير من شركات التداول المُرخصة ولكنها لا تُقدم الدعم الكافي لقاعدة المستثمرين الخاصة بها. لذلك أنا أرى أن التراخيص سهل أن نتطلع عليها ولكن توجد عوامل أخرى يجب أن توضع في الاعتبار. يوبانكر بالنسبة لي هي الشركة الأفضل على الإطلاق من حيث هذا الامر، الأدوات الاستثمارية وما شابه.

  40. نعم، ينشغل الناس بالكثير من التعليقات التي تُشير إلى نصب Ubanker ويتجاهلون تماماً أن هذا الأمر بسي ويُمكن التأكد منه بسهولة ويُمكن معرفة أو يوبانكر هي شركة مرخصة وشركة موثوقة تماماً. ولكن مثلاً عامل مثل سحب الأموال وخيارات سحب الأموال من العوامل المُهمة حقاً والتي يجب أن ينظر إليها الناس.

  41. الظروف الاقتصادية والأحوال العربية في الوقت الراهن غير مبشرة بالخير أبداً، لاسيما بعد كُل تلك الثورات العربية والحرب المُحتمل أن تقوم بين الولايات لمُتحدة الأمريكية والعراق وايران. لذلك قُمت باستثمار بانكر في سق فوركس حتى أضمن استثمارات لا تتأثر بسهولة بالاحوال السياسية العالمية.

  42. أنا أتفق مع الجميع فيما يتعلق بالأحوال الاقتصادية والسياسية التي تمر بها البلاد العربية والبلاد العالمية على حد سواء، الوضع مأسوي حقاً والأموال لا تكفي على الإطلاق الاحتياجات الأساسية للمواطن العربي، خصوصاً طبعاً مع غلاء الأسعار الفاحش الذي للأسف لا يتوقف. لذلك سوق فوركس و التداول عبر شركات الفوركس لاسيما شركة يوبانكر هو الحل كما أرى واختبر!

  43. الصراحة أنا أتداول مع استثمار بانكر زقد اخبترت أن هذا الاستثمار هو الأفضل والأكثر أماناً ومصداقية حيث أنني أتداول مع يوبانكر منذ سنوات عديدة، وحتى اللحظة الحالية لم أجد أي شيء يجعل استثمار يوبانكر استثمار مُغرض أو له أدنى علاق بما يتعلق ب شركات الفوركس النصابة! أؤكد أن موقع يوبانكر هو الوسيط الأفضل على الإطلاق!

  44. تداولت أنا أيضاً مع موقع شركة يوبانكر وللأمانة منذ أن قمت بـ يوبانكر تسجيل الدخول وأنا أتعامل مع شركة موثوقة وشركة محترفة مقارنة بجميع شركات فوركس وشركات التداول الأخرى. الشركة هائلة وتقدم الأدوات المناسبة وتساعد المستثمرين على تخطي حالات السوق. نصب ubanker هي مجرد اشاعات ليس إلا!

  45. ولكن للأسف يميل الكثير من الشباب إلى استثمار مع شركات الفوركس النصابة التي للأسف لا تُقدم إلا كُل النصب. وكُل هذا لماذا؟ لأنها فقط تعدهم بالربح السريع والتسهيلات المبدئية ولكنها فيما بعد لا تنفك عن سحب الأموال منهم وعدم أبداً القدرة على فتح فمك أمامهم ببساطة لأنهم شركات غير مرخصة.

  46. للأسف لديك كُل الحق يا أستاذ عبد الله. الأمر فعلاً صعب جداً عند هؤلاء الشباب الذين لا يفهمون ما هو استثمار بانكر وكيف يُمكن التداول ومتى يُمكننا توقع الأرباح وما هي الأرباح اساساً المتوقعة من خلال الرسومات البيانية والمؤشرات وغيرها من التحليلات. هم فقط يتعملون كأنه قمار وليس استثمار.

  47. صحيح 100% كلامك أستاذ حربي. هم فعلاً يتعاملون مع موقع يوبانكر على انه موقع قمار لذلك يتوقعون بدون أدنى شك أنهم سيحصلون على أرباح سريعة. ولكن الشركة غير نصابة فهي تسعى فقط لمسعادة المستثمرين. فقط لاغير فهم يدعون أنها شركا نصابة ولكن حقيقة Ubanker انها شركة غير نصابة على الاطلاق وان المشكلة كلها في هذه الفكرة الخاطئة عن الاستثمار.

  48. حقيقة ubanker أن فعلاً موقع شركة يوبانكر مُتطور للغاية وعلى درجة عالية جداً من الحداثة والاحترافية الشديدة! حيث تنظر الهيئات الرقابية والهيئات التحليلية لشركة يوبانكر على أنها شركة موثوقة وليست فقط شركة مرخصه! بسبب مصداقية الأرباح وكيفية الحصول عليها وعدم إعطاء وعود كاذبة للمستثمرين.

  49. حقيقة شركة ubanker أنها شركة جيدة وحديثة بالفعل، حيث أنها تحتوي على منصات رقمية هائلة يُمكن للجميع الاطلاع عليها وتنفيذ أوامرها بشكل سريع والملحوظ من خلال موقع يوبانكر المطور والحديث. كُنت أتعامل من قبل مع شركات غير مرخصة ولم تقدمم نصات حديثة وللأسف بسبب عدم استخدام الشركة للمنصات الحديثة، فقد ضاعت علي الكثير من الفرص التي كان من الممكن أن أربح بها بسبب عدم سرعة ولحظية الموقع!

  50. اعتقد بشكل جازم أن موقع شركة يوبانكر هو الموقع الذي اعتبره أنا شخصياً الأكثر حداثة والأكثر مصداقية واحترافية وذلك أيضاً مذكور في التقارير الرقابية والتحليلية! بل وأنه أنه آمن للغاية في الاستخدام ولا يطلب الكثير من لمعلومات الشخصية وذلك حفاظاً على خصوصية وسرية معلومات العملاء والمستثمرين.

  51. مع الأوضاع الحالية التي تمر بها البلاد العالمية والعربية من ثورات وحروب كشفت هذه الأمور حقيقة الكثير من الشركات وبالتالي تعرض الكثير من المستثمرين لخسائر فادحة. ولكنني تداولت العملات الأجنبية لاسيما اليورو والدولار وحتى ومع وانخفاض اسعارهم وتحقيق الكثير من المستثمرين لخسائر فادحة ولكن مع شركة ubanker أستطعت تقليص الخسائر بشكل مهول.

  52. أنا أيضاً قد مررت ولازلت أمر بنفس الذي يقوله عزيزي الأستاذ محمد من حيث الأرباح وسط هذه الظروف وأكاد أجزم أن هذا بسبب أن موقع يوبانكر تعتمد على وضع وعرض جميع التحاليل الممكنة التي تُفيد المستثمرين في قراءة الواقع الحالي والتنبؤ بالمستقبل. وهذا أمر بالفعل مربح

  53. أنا أيضاً اعتمدت على التحليلات الأساسية والفنية التي كان لهما دور كبير في تقيص جميع الخسائر التي تعرض لها قاعدة كبيرة من المستثمرين في الوقت الماضي. التحليلات الأساسية على وجه التحديد دور كبير معي في الخروج من الكثير من الازمات الاستثمارية التي تعرضت لها طوال مسيرتي الاستثمارية!

  54. كما لا نستطيع أن ننكر إستراتيجيات التداول التي تقوم يوبانكر بعرضها على المستثمرين وتدريبهم عليها، لاسيما استراتيجيات إدارة رأس المال وإدارة المخاطر التي تُمكن جميع المستثمرين بمساعدة فريق الدعم الفني من اتباع أساليب مناسبة لإدارة استثماراتهم والتحكم في مخاطرهم!

  55. هل سمعت عن نصب ubanker؟ والشائعات التي تدور حول هذا الأمر! أنا حالاً ظهر أمامي مقال يتحدث عن هذا الأمر وهذا مخزي على الرغم من جميع التعليقات التي تدور حول مصداقية وأهمية يوبانكر وكُل الأدوات الجيدة التي يتداولها المستثمرين من خلاله!! هذا فعلاً مر مرهق للاعصاب

  56. يا أستاذ عبد الله لا قرأ كثيراً مثل هذه التعليقات السلبية لأن جميع المتعاملين مع تداول يوبانكر واستثمار يوبانكر يعرفون جيداً وعن خبرة حياتية واستثمارية طويلة أن الشركة لديها جميع ما يكفي من التراخيص والامكانيات التي لا يستطيع أحد أم ينكرها مهما كثرت شائعات شركات التداول النصابة هذه!

  57. نصب Ubanker أصبح أمراً مفروغ منه لأنه غير صحيح بالمرة وتم اثبات هذا الكلام 100 مرة بل 10000 مرة لذلك لا داعي لأن نشغل بالنا أكثر بهذا الأمر. سمعت مؤخراً عن تطويرات في منصات يوبانكر التي تعرض الأسعار للعملات. وبالفعل لاخظت تطور ملحوظ في هذا الأمر. هل لاحظ أحد منكم هذا على موقع يوبانكر؟

  58. نعم أنا أيضاً لاحظت أن الأوامر التي أقوم بوضعها من خلال موقع يوبانكر تسير بشل اسرع بكثير! حقاً مُذهل فيم يتعلق بهاذ الأمر تحديداً لأنه كما نعرف جميعاً الأسعار دائمةً التغير لذلك إمكانية وضع وتنفيذ الأوامر عند الأسعار المعينة وعدم بُطء الموقع هو من الأمور الجيدة حقاً!

  59. وبعد كُل هذه الأمور يقولون أنه هُناك ما يدعى نصب Ubanker! أنا أيضاً لاحظت هذه التطورات ولكن في التطبيق ايضاً إذا لم يُحمل أحد منكم التطبيق فأنتم غير مدركين لجميع التكنولوجيا التي وصلت اليها شركة يوبانكر. التطبيق سهل الاستخدام جداً ويُمكن استخدامه بدون نت في حالة قراءة الكُتب والتحليلات.

  60. عن تجربة شخصية وكبيرة في مجال استثمار العملات الأجنبية. أرى أن الحصول على أسعار العملات والمعلومات المؤكدة هو الأمر الأكثر أهمية في تداول العملات. حيث تقوم تستطيع شركات التداول الأخرى عرض أٍسعار العملات وتنفيذ المعاملات بعد 10 ثواني من وهذا يؤثر كثيراً على أوامر السوق ولكن تقوم شركة يوبانكر بعرض الأسعار بشكل لحظي سواء على التطبيق أو الموقع.

  61. أخبرني صديقي عن الشركة وأنا سعيد جدًا. آمل أن أتمكن من الاستثمار أكثر حتى أفوز أكثر وشراء منزل جديد.

  62. في هذا المجال مجال تداول الفوركس و بسبب كثرة شركات الفوركس النصابة أصبح العديد من الأشخاص يتجنبون التداول و لكن شركة ubanker مختلفة و عن تجربة فحقيقة نصب شركة ubanker خاطئة تماما و هي إلى هذه الساعة مجرد أكاذيب و إشاعات هذفها الوحيد و الأساسي تدمير سمعة شركة ubanker forex أنا أتداول معهم و لم أواجه أي مشاكل.

  63. هل شركه يوبانكر نصابه؟ مستحيل أن تكون حقيقة نصب ubanker موجودة في الحقيقة خصوصا مع جميع النجاحات التي حققتها هذه الشركة بين جميع شركات تداول الفوركس و كل الذين قرأت تجاربهم كانت إيجابية هذه الشركة Ubanker شركة مرخصه و كذلك ubanker شركة موثوقة فلا داعي لكل هذا التهويل حول نصب ubanker.

  64. كثرت الاشاعات حول شركات الفوركس النصابة منعني من التداول لمدة ثم قرأت أنه في موقع ubanker يمكنك التداول بواسطة حساب تجريبي يمكنك هذا الحساب من طلب التراخيص الخاصة بهذه الشركة و التأكد منها. هذه الشركة موثوقة يمكنك بدأ التداول عبر شركات الفوركس بالإستعانة بشركة ubanker .

  65. بدأت التداول عبر موقع شركةubanker في بداية مشواري أولا بفتح حساب تجريبي حيث أنه لم ارد المخاطرة بالخصوص انه كثرة الشكاوي حول شركات الفوركس النصابة و أيضا لأنني لا أزال مبتدأ في عالم الإستثمار مكنني الحساب التجريبي من التعرف والتدرب على الأدوات التي تقدمها شركة Ubankerولهذا هي أعتبر الشركة منصتي الأولى في التداول.

  66. بالفعل يا سيد صفوان أحمد صفوان حول ما ذكرته بخصوص الأدوات التي يقدمها موقع شركة Ubanker للتداول والتي وجدت أنها تختلف كل الإختلاف عن أدوات شركات تداول الفوركس التي كنت أتداول معها في سابق الأمر ، و هذا ما يميز شركة Ubanker حيث أن الشركة تقدم جميع الخدمات والأدوات الواقعية والتي تعتبر الأفضل بالنسبة لي عكس شركات التداول النصابة الوهمية .

  67. نعم يا أستاذمحمد رضا و شكرا على تعليقكم أضيف إلى ما ذكرته في تعليق سابق لك حول الإشاعات التي تدور بخصوص شركات الفوركس النصابة و التي كانت سببا في منعك من التداول لمدة و كيف أنك بعدها تفطنت لإستعمال الحساب التجريبي فأنا لدي نفس التجربة مع شركة ubanker و لكن بواسطة الحساب التجريبي الذي مكنني من التعرف والتدرب على التداول بالإستعانة بالأدوات التي تقدمها شركة ubanker أنصح الكل بالإستعانة بهذا الحساب كبداية.

  68. شركة ubanker هي شركة جادة بالفعل و بدون شك تعتبر هذه الشركة أحدى شركات التداول عبر الفوركس الناجحة و الموثوقة وليس شركة نصب واحتيال كما يدعيه البعض حول ubanker ، من خلال تجربتي هذه الشركة تقدم مساعدة للمتداولين لتحقيق مزيد من النجاح فبهذا يمكنكم الوثوق بها وبدء التداول الخاص بك من خلال موقع ubanker.

  69. سوق الفوركس أو تداول العملات الأجنبية، عبارة عن تداول عملة مقابل عملة أخرى يتضمن هذا السوق الكثير من شركات الفوركس النصابة التي هي ليست أهل للثفة أبدا و لكن تعاملت لمدة مع شركة ubanker و أعتبرها الأفضل و هي أهل للثقة و متميزة في مجال تداول العملات الأجنبية بين شركات الفوركس.

  70. شركة ubanker تعد واحدة من أسرع شركات تداول الفوركس انتشارا على مستوى العالم ، حيث أنها تمتلك فريق من دعم العملاء عالي الكفاءة يمكنك بكل بساطة التواصل مع ممثل الشركة للإستفتسار أو للحصول على معلومات إضافية حول استثمار بانكر الميزة الأخرى التي تمتلكها الشركة هو الحساب التجريبي المجاني و الذي يمكنك من التداول من دون دفع أي مال .

  71. هل التداول عبر الإنترنت من uBanker حقيقي؟ بعد مشاركتي في سوق الأسهم منذ حوالي 3 سنوات ، رأيت حصتي العادلة من المكاسب والخسائر من خلال استخدام منصات متعددة ، ويمكنني أن أقول بصراحة أن UBanker حقيقي مثل وسيط تداول الفوركس. لذا ، يمكنك التفكير في uBanker لمنصتك الاستثمارية القادمة. حظا سعيدا!

  72. لأكون صريحًا ، كنت أفكر كثيرًا في الاستثمار في تداول الفوركس. ما شجعني حقًا على اتخاذ قرار الاستثمار هو موقع Ubanker بسبب المعلومات التي حصلت عليها على الموقع. هذا ما أوصي به جميع المتداولين. اقرأ المعلومات المتوفرة على موقع ubanker واتخذ قرارك النهائي.

  73. قبل أيام قليلة كنت أتصفح موقعًا على الويب وعيناي ممتصتين على إعلان بانر. نقرت على الإعلان وأعادني إلى موقع uBanker الإلكتروني. قرأت معظم المعلومات على هذا الموقع.
    شعرت بالرغبة في المحاولة. لقد استثمرت في uBanker وسرعان ما اكتشفت أن uBanker هو وسيط فوركس موثوق به.

  74. بصراحة ، كمتداول قد تداولت مع الكثير من الشركات الجيدة ، أرى أن منصات شركة ubanker هي الأفضل. آمنة ومأمونة أيضا. منصة جيدة للاستثمار. شكر.

  75. مرحبًا بالمستثمرين المهتمين ، بصراحة ، كمتداول قد تداولت مع الكثير من الشركات الجيدة ، أرى أن منصات شركة ubanker هي الأفضل. آمنة ومأمونة أيضا. منصة جيدة للاستثمار. لدي نفس التعليقات تقريبًا بخصوص uBanker. شكر.

  76. لقد قرأت جميع التعليقات التي نشرها المستثمرون ذوو الخبرة على هذه الصفحة. أنا على استعداد للاستثمار في تجارة الفوركس. مهتم جدًا بمعرفة Ubanker. شكرا لمشاركة كل تجربتك. إنه مفيد للغاية.

  77. كما أرى أن بعضكم يبحث عن الموقع المناسب للتداول عبر الإنترنت. لقد حصلت للتو على الاقتراح المثالي لكم جميعا. يمكنني أن أوصيك بزيارة موقع على شبكة الإنترنت. يمكنك التحقق من https://ubanker.com/. هنا سوف تتعرف على دورات تداول الأسهم المختلفة.

  78. ما هي نصائح التداول الناجح عبر الإنترنت؟ كنت أفكر مثلك عندما بدأت أتعلم عن التداول. في الواقع لماذا فقط أنا وأنت ، كل شخص يبدأ في التعرف على المجال المثير للتداول ، يفكر بنفس الطريقة التي يجب أن تكون بها صيغة سحرية ، والتي إذا حصلنا على أيدينا ، فسوف ننجح في التداول لكنها لا تعمل بهذه الطريقة عزيزي. نصيحتي الأولى والأخيرة هي زيارة موقع Ubanker ودراسة خدماتهم والاتصال بهم. شكرا

  79. التداول لعبة خطيرة ، بعد الحرب فقط. 90٪ من تجار التجزئة في حالة خسارة وسيستمرون في الخسارة لأنهم جميعًا يبحثون عن تلك الصيغة السحرية للنجاح ولكن الحقائق ليست بهذه الطريقة على الإطلاق.

  80. ستكون ناجحًا وستكون قادرًا على تداول الجلوس والاستحمام الشمسي على بعض الشواطئ في ميامي بينما تتداول على هاتفك الذكي وتكون ناجحًا بشكل كبير. يمكن لعملاء Ubanker الوصول إلى أحدث أنظمة WebPROfit مباشرة من متصفحهم! واحدة من المزايا الرئيسية لمنصة WebPROFit هي سهولة الوصول إلى حساب العميل عبر الويب!

  81. لقد تصفحت موقع uBanker وحصلت على انطباع إيجابي. https://ubanker.com/ هو موقع نظيف وغني بالمعلومات. هذا الموقع واسع الحيلة أيضًا. لديها أدوات مختلفة للتداول عبر الإنترنت. منصة مثيرة للاهتمام وموثوقة على الإنترنت للاستثمار. Ubanker هو وسيط موثوق به للفوركس.

  82. عند يوبانكر تسجيل الدخول ستجد أن ubanker شركة بالفعل شركة مختلفة تماما لا تشبه باقي شركات التداول في سوق فوركس تقدم لعملائها الكثير من الدورات التدريبية القيمة و المفيدة للمتداولين الجدد بالأخص و لهذا أنصح جميع المتداولين بأن يتعلموا عن التداول من خلال هذه الدورات بالخصوص دورة المبتدئين، ubanker شركة مرخصه أنصح الجميع بتجربتها.

  83. منصة جيدة للغاية
    لقد بدأت التداول قبل أسبوعين
    والآن مع هذا الفيروس التاجي أحقق أرباحًا جيدة جدًا

  84. أنا سعيد للغاية للعمل مع ubanker
    لم يكن لدي أي خبرة في البداية.
    حصلت على دورة تدريبية مجانية وأول حساب تجريبي
    بعد شهر واحد بدأت التداول بالريال الحقيقي.

  85. الشركة موثوق بها للغاية.
    يمكنك الوثوق بهم.
    لقد بدأت التداول معهم قبل عام واحد ولا أندم على يوم واحد.
    هناك فترات عندما لا أقوم بالتداول النشط ولكن لا يزال لدي بعض الصفقات.
    يقدم مديرو الحسابات نصائح ممتازة.

Leave a Reply