تداول بثقة في كل ما تريد مع A3Trading

تداول في كل ما تريد مع A3Trading
12 Oct

تداول بثقة في كل ما تريد مع A3Trading

3.3/5 - (3 votes)

لقد احتل التداول مكانة بارزة عند الحديث عن الربح عن طريق الانترنت، حيث اتجه الكثير من الشباب والمستثمرين إلى هذا المجال لتحقيق الربح المنشود، لا سيما مع اعتباره عمل إضافي إلى جانب العمل الأصلي، إذ لا يحتاج إلى ساعات عمل محددة أو حتى يجبرك على التواجد في مكان ما كما كان يحدث من قبل مع الاعمال التقليدية , وبالرغم من اتساع أسواق التداول واختلفت فئاتها , نجد أن المتداول يحتاج في بداية طريقة إلى وسيط  ذكي ومتميز ليكون إلى جانبه مهما اختار من أنواع التداول المختلفة، A3Trading هي المنصة المرشحة بقوة والتي تدعم مشوارك في التداول بشكل يمنحك الثقة والنجاح.

شركة A3Trading للتداول

تعتبر شركة A3Trading من أشهر شركات التداول عبر الانترنت في الآونة الأخيرة، حيث انتشرت مكاتبها في العديد من الدول حول العالم، وقد نجحت في الحصول على ثقة الكثير من العملاء نتيجة العديد من الخدمات والمميزات التي تقدمها لهم، وفيما يلي بعضا من تلك المزايا التي جعلت المتداولين ينجذبون إليها:

مميزات التداول مع شركة A3 Trading

  1. توفر a3trading موقعا داعما للغة العربية بشكل كامل ، كما أن منصتها أيضا تدعم اللغة العربية وهذا يوفر الكثير من الوقت والسهولة في التعامل للمتداولين العرب لا سيما ممن لا يجيدون اللغة الإنجليزية، مما يمنحهم تجربة تداول أكثر سلاسة وسرعة.
  2. توفر منصتها الخاصة الكثير من الأدوات التي يحتاجها المتداولون للقيام بصفقات ناجحة مثل المؤشرات والرسومات البيانية والتحليلات الفنية والأساسية وغيرها الكثير.
  3. تقدم a3trading للمتداولين خدمة دعم العملاء على مدار اليوم وبعدة لغات ، ويتوفر الدعم بعدة طرق منها البريد الإلكتروني، التواصل الهاتفي، الدردشة الحية، ومن خلال وسائل التواصل الاجتماعي ايضا ,بحيث تقوم بالرد على أسئلة العملاء واستفساراتهم , ويساعد فريق خدمة عملاء شركة a3trading المتداولين الجدد والقدامى والمحتملين في التغلب على أي عقبات تواجههم.
  4. تهتم شركة A3 Trading بشكل خاص بتعليم أساسيات التداول من خلال تقديم عدد من الدروس والدورات التعليمية التي تنقل المتداول الجديد إلى فئة المتمرسين بصورة أسرع ,كما تقدم بعض الدورات التدريبية للمتداولين المتقدمين، والتي تعمل على توسيع مداركهم وإثراء خبراتهم في أسواق التداول.
  5. عمليات إيداع وسحب بدون مجهود, توفر شركة a3 تريدينج خيارات متنوعة للسحب والإيداع بما فيها بطاقات الائتمان، التحويلات البنكية، سكريل، نيتيلر، باي تي إم ، إيكوبايز ، وهو ما يسرع ويقلل من مجهود العملية بأكملها، حيث يختار كل عميل الطريقة المناسبة له.

هل منصة A3Trading  نصابة ؟

هذا السؤال يطرح بشكل كبير جدا من قبل المتداولين ، وليس الامر متعلق بمنصة A3 للتداول فقط بل بكل شركات الفوركس تقريبا ، لانه وبكل بساطة هناك العديد من المنصات النصابة بالفعل .

شركة A3 للتداول قديمة في السوق وعادة الشركات النصابة لا تستمر كثيرا ، بالاضافة الى ان منصة A3Trading مرخصة وتنشط في احدى دول الاتحاد الاوروبي وهي قبرص ، وهي خاضعة لرقابة مالية صارمة جدا و عليه فالنصب ليس بالامر السهل ، وتعبر شركة A3 Trading  منصة موثوقة بشكل كامل وهي مدعومة من قبل كبرى المؤسسات المالية مثل ماستر كارد وفيزا كارد .

نجاح التداول ليس صدفة !

تداول الفوركس هو شيء مثير للاهتمام من قبل الكثير من الناس، لكن للأسف فقط نسبة صغيرة جدا منهم يحصلون على تداول ناجح، جزء من السبب في ذلك هو أن الكثير من الناس لا يحبون اتخاذ الطريق الطويل إلى النجاح وبالتأكيد أهم خطوة به هو التعلم ، ولكن يجب أن نعلم أن نجاح التداول ليس من قبيل الصدفة، تداول الفوركس ينطوي على مخاطر كبيرة , ويجب تداول الفوركس ضمن حدود الخطر المحتمل, أي ضمن حدود المبلغ الذي يمكن للمستثمر تحمل خسارته , وفيما يلي بعض الخطوات التي يجب أن تتخذها لتصبح تاجر فوركس ناجح مع a3 تريدينج :

     العثور على وسيط فوركس جيد

العثور على وسيط جيد وموثوق به هو أمر مهم جدا، لأنه من الضروري أن يكون لديك وسيط قانوني يخضع للقوانين المالية المنظمة وهذا يضمن أن أموالك ستبقى آمنة،  لأنه فيما مضى فقد العديد من التجار المال من خلال التعامل مع الوسطاء غير المنظمين، وتعتبر شركة A3Trading من أهم المنصات الموثوقة والتي حصلت على ثقة شركات كبيرة كما ذكرنا سابقا مثل ماستر كارد وفيزا كارد والتي استعانت بهما لتحقيق نظام امن وقوي يحمي أموالك من المحتالين.

وفي نفس الوقت تقدم منصتها حلول مبتكرة مثل إلغاء الصفقة، وكذلك تشهد مراجعاتها و آراء عملائها أنها تقدم دعماً استثنائياً للمتداولين.

     تعرف على التداول واكتسب المهارات المطلوبة

يجب عليك الآن العمل لمعرفة المزيد عن التداول، لحسن الحظ هناك الكثير من المواد والمصادر المتاحة على شبكة الإنترنت التي سوف تساعدك على تحقيق هذا، وهناك مواقع مجانية تعلمك كيفية التداول بالإضافة إلى جميع المفاهيم التي تحتاج إليها، ومنها ما تقدمه شركة A3Trading من دورات تدريبية للمتداولين المبتدئين والمتمرسين على حد سواء.

علاوة على ذلك هناك العديد من الكتب التي يمكنك تنزيلها مجانًا والتي سوف تساعدك في تجهيزك بالمهارات التي تحتاج إليها، كما أن هناك العديد من مقاطع الفيديو التي يمكنك العثور عليها في YouTube.

     استخدام الحساب التجريبي

كما أنه من المهم تعلم المفاهيم النظرية يجب عليك الآن البدء في استخدام حساب تجريبي مجاني والذي يقدمه الوسيط الجيد مثل A3Trading، هذا الحساب التجريبي لديه مال افتراضي وبيانات حية سوف تساعدك على محاكاة التداول المباشر والحقيقي.

وكقاعدة عامة يجب عليك تمويل حسابك التجريبي بالمبلغ المحدد الذي تنوي بدء التداول به، على سبيل المثال إذا كنت تنوي بدء التداول بمبلغ 5000 دولار يجب عليك تمويل حسابك بهذا المبلغ، لأن هذا سوف يساعدك على التداول باستخدام حساب تجريبي كما تفعل مع حسابك على السوق الحقيقي.

وهناك قاعدة أخرى مهمة وهي أنه يجب عليك استخدام الحساب التجريبي كما تفعل مع حسابك الحقيقي تمام حيث يجب أن تشعر بالألم عندما تخسر المال من حسابك التجريبي وعدم الاستهتار بالخسارة في الحساب التجريبي.

     إنشاء استراتيجية تداول

في حسابك التجريبي يجب عليك إنشاء استراتيجية التداول التي سوف تستخدمها عند التداول الحقيقي ، وهناك العديد من استراتيجيات التداول التي يمكنك تجربتها، وهي تتراوح بين استراتيجيات بسيطة مثل سلخ فروة الرأس (وتم تصميمها للإطارات الزمنية قصيرة المدى. وهى ايضًا جيدة للتداول اليومي) وصولا إلى استراتيجيات معقدة مثل التداول الحسابي.

من المهم أن تركز كثيرا على هذه الخطوة لأنها سوف تبني أو تهدم حياتك المهنية في التداول، ولذلك يوصي الخبراء بأن المتداول يجب أن يقضي ما بين 3 إلى 6 أشهر في اختبار واتقان الاستراتيجية الجديدة.

     بدء التداول المباشر

وأخيرا بعد العثور على وسيط جيد وتعلم الكثير من المعلومات عن التداول وخلق استراتيجية تداول جيدة وتجربة فتح حساب تجريبي ، يجب عليك الآن تمويل حسابك من المال الحقيقي وبدء التداول.

في الأيام الأولى من التداول يجب عليك فتح صفقات صغيرة بناءً على ملف المخاطر الخاص بك، حيث يوصي الخبراء بأنه يجب عليك عدم المخاطرة بأكثر من 3٪ من حسابك في التداول، بإمكانك بعد ذلك المضي قدما مع تحسين المهارات الخاصة بك.

بمجرد تسجيل الدخول على موقع a3trading و تبدأ تداول الفوركس فإن السؤال الكبير التالي الذي يطرحه معظم المتداولين هو كيفية تحسين مهاراتك وصقلها، إليك بعض النصائح المقدمة من شركة A3Trading للتداول التي ستساعدك على أن تصبح متداول أفضل:

  • مواكبة الأسواق التجارية الحالية من خلال البقاء على علم بالأخبار العالمية التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على التجارة.
  • استخدم أمر وقف الخسارة دائمًا عند التداول.
  • توقع أرباح واقعية وإدارة تداولك وفقا لذلك.
  • إدارة ملف تعريف مخاطر التداول الخاص بك ولا تستثمر أكثر مما يمكن أن تخسره.
  • تجنب التداول بشكل متكرر جدًا وأن تكون استراتيجيًا حول مقدار ما تتداول به.

تداول في كل شىء مع A3trading

مع تعدد خيارات أسواق التداول واختلافها يحتاج المتداول إلى وسيط مميز يجيد التداول من خلاله في كافة أنواع أسواق التداول، هذا ما يفعله موقع A3 Trading الذي يقدم لك الكثير من الخيارات للبدء في تجربة جديرة بالاهتمام، ومن أهم فئات التداول على المنصة:

تداول العملات الأجنبية ( تداول الفوركس): يمكن القول بأنه النوع الأكثر شهرة إذ يتبادر إلى الذهن عند الحديث عن التداول بشكل عام، ويقوم الآلاف من المتداولين يوميا باللعب مع العملات في مختلف أنحاء العالم، لذلك يمكن الاعتماد على منصة A3Trading التي توفر الكثير من أزواج العملات مثل الدولار الأمريكي والين اليوناني واليورو والجنيه الاسترليني وغيرها الكثير من أزواج العملات المختلفة.

تداول السلع: ويتسع مفهوم التداول في السلع ليشمل المعادن مثل الذهب والنحاس والفضة، وكذلك مصادر الطاقة مثل البترول والغاز الطبيعي، وحتى السلع الغذائية مثل الأرز والسكر والقطن وما إلى ذلك، وبالرغم من ذلك فإن لكل نوع من تلك السلع طبيعته الخاصة ومكاسبه ومخاطره، فهناك سلع مستقرة نسبيا وهناك السلع المتقلبة، وأيا ما كان الأمر فإن تلك السلع مع اختلافها متوفرة مع موقع A3Trading الذي يمكنك من تداولها بسهولة.

تداول الأسهم: يعتبر تداول الأسهم من أشهر فئات التداول أيضا، ويمكنك البدء في تداول أسهم الشركات العالمية من خلال موقع A3 للتداول ، ولا شك أن تداول الأسهم يحتاج إلى خبرة وفهم مناسبين إلا أن تلك التجارة مربحة بشكل كبير لا سيما إذا تمت إدارتها بالشكل الصحيح.

إن هذا التنوع في فئات التداول الذي توفره شركة A3Trading يعتبر واحد من أهم الأسباب الرئيسية التي جعلتها تجذب أعدادا كبيرة من المستثمرين والمتداولين على اختلاف اهتماماتهم حيث قدمت لهم تجربة متعددة ومرضية.

لماذا تتداول مع شركة  A3Trading؟

هناك العديد من الأسباب التي ترشح شركة A3Trading للتداول من قبل الكثير من المستثمرين ومن أهم تلك الأسباب:

  1. سهولة الاستخدام

من الرائع دائمًا أن يكون لديك الكثير من الميزات والأدوات تحت تصرفك ولكن لا ينبغي أن يأتي ذلك على حساب الكفاءة الشخصية، كما يجب أن تكون الصفقات بسيطة ويمكن إغلاقها بسهولة لتجنب المخاطرة وهذا هو الدور الأساسي لمنصة تداول الفوركس، وعلاوة على ذلك لدي شركة a3trading أفضل واجهات وأدوات إضافية وخيارات ورسوم بيانية معروضة بوضوح، كما أن المنصة قابلة للتخصيص حيث يمكن إعداد وترتيب خياراتها بالطريقة التي تريدها لتساعدك على الشعور بالراحة والسيطرة.

هذا بالاضافة الى توفر a3trading app ,تطبيق A3Trading هو عبارة عن منصة تداول سهلة الاستخدام تجمع بين مزايا سطح المكتب وإصدار الجوال، مما يمنحك فرصة حصرية للتداول في الأدوات المالية المختلفة.

  1. الرسوم والعمولة

كل منصة لديها التكاليف والرسوم التي يجب أن تأخذها في الاعتبار قبل بدء العمل، ولكن A3Trading لا تطلب الكثير لأن العمولة التي تحصلها هي معقولة ومناسبة تماما.

  1. أدوات التحليل والمخططات

تداول العملات الأجنبية يحتاج الكثير من الممارسة، وحتى أفضل وسطاء الفوركس والتجار بحاجة إلى إجراء تحليل شامل لعملهم على أساس منتظم، وتعديل استراتيجيتهم إذا لزم الأمر، إن أدوات التحليل الجيدة هي حيوية لهذا الجانب من تداول الفوركس، وتشمل بعض هذه المؤشرات المتوسطات المتحركة، ومؤشرات الاتجاهات، ومؤشرات الحجم، والعديد من الأدوات المفيدة الأخرى الموجودة على منصة A3 Trading الخاصة.

  1. التشغيل الآلي

اي 3 تريدينج تتيح ميزات التداول الآلي للمتداولين إعداد الأوامر التي تشتري أو تبيع العملات عند استيفاء الشروط المناسبة، هذه الأمور مفيدة جدا لأنها تسمح لك بالحفاظ على التواجد في سوق العملات الأجنبية حتى إذا كنت في وضع لا يمكنك من القيام بذلك شخصيا.

يمكن أن تكون الأوامر التي تقوم بتكوينها هي التداول، والتوقف، والحد من التوقف والكثير من خيارات التشغيل الآلي.

يجب على المتداولين الجدد تجنب الاعتماد المفرط على البرامج لإجراء الصفقات لهم، لأنه بالرغم من كونها مريحة إلا أنها لا ترقى إلى خبرة المهنيين، وكذلك على الرغم من أن التشغيل الآلي يقضي على الخطأ البشري الذي ينبع عادة من صنع القرار العاطفي، إلا أن مواطن الخلل الأخرى مثل الإنترنت أو أعطال الأجهزة لا تزال تحدث.

  1. الاختبار

توفر منصة A3Trading ميزة الحساب التجريبي الذي يمكنك استخدامه لتجربة استراتيجيات التداول التي قمت بتطويرها من خلال تطبيقها على ظروف السوق الماضية، بمجرد الانتهاء منها يمكنك تحديد العيوب في استراتيجياتك وتحسينها وفقًا لذلك، ومع ذلك فإن تلك الاستراتيجية ليست مضمونة تماما حيث يستند الاختبار الخلفي على فرضية أن تكتيكًا ناجحًا من المواقف السابقة سيعمل في المستقبل.

 

One thought on “تداول بثقة في كل ما تريد مع A3Trading

  1. لقد كُنت دائماً طموح أسعى دائماً لكل ما هو جديد وبنَاء ولم أُحب أن أكتفى بوظيفتى الحالية بل أصبحت أعمل على أن أمتلك أكثر من وظيفة ففى الواقع هذا شئ يُنعش شخصيتي، الإحساس بالإنجاز شئ يُشبعنى لذلك إستعنت بمواقع الإنترنت لمعرفة ما هو أفضل المواقع للتداول فما هو أفضل من التداول والإستثمار لكسب الربح من خلاله؟ وقد جاءت كل المواقع بنفس النتيجة وهى أن موقع التداول A3trading هو من أفضل المواقع على الإطلاق لما يمتلك من مميزات وإمكانيات تجعله على قائمة المُتصدرين لمواقع الإستثمار عبر شبكات الإنترنت، إلى الآن أستطيع القول أن تجربتى مع موقع التداول A3trading تُعد الأفضل.

  2. أعتقد إننى أختلف كثيراً مع أستاذى الفاضل عبد الحميد بن راشد فى الهدف الذى جعلنى أتوجه للتجارة على موقع التداول A3trading حيث إننى لا أُحب أن أكون مُقيد أبداً بوظيفة معينة أو عدد ساعات للعمل مُعين أو حتى راتب ثابت شهرياُ وذلك فى وجهة نظرى لأن الحياة أقصر بكثير من أن نُضيعها على مكتب فى وظيفة مملة لذلك لا أعتبر أبداً أن تجارتى وعملى مع موقع التداول A3trading هو بمثابة تجارة لأنه فى وجهة نظرى هذا ليس صحيحاً على الإطلاق، العمل على موقع التداول A3trading لا يكون بسبب قضائك وقت معين بطريقة معينة على موقع التداول A3trading ولكن بسبب فهمك لأصول التجارة وإمكانية تطبيق هذا الفهم فى الواقع العملي.

  3. أتفق تماماً مع ما قاله أستاذ حميد الراشدى حيث أن العمل على موقع التداول A3trading لا يتطلب المجهود الذى يمكن أن يكون مبذول فى أى وظيفة آخرى من خلال خبرتى الرائعة مع موقع التداول A3trading أستيطيع أن أقول إنه إذا تمت معاملة موقع التداول A3trading بنفس الإهتمام والإلتزام الذى يُعامل به أى وظيفة روتينية آخرى فبالطبع ستجنى الكثير من الخبرة والكثير من المال أيضاً فى وقت قياسى وذلك لأن موقع التداول A3trading يقدم أيضاً الكثير من أجل مساعدة كل المُتداولين على تحقيق النتائج المرجوة بل وأكثير مها أيضاً.

  4. لم أكن أبداً على إستعداد للتجارة والتداول حيث إنه كُنت ملتزم بالأقساط والأموال التى يجب على دفعها وتسديدها لأصحابها ولذلك لم أُكن مُستعداً مادياً ولكننى كُنت أتشوق للتجارة والإستثمار على موقع التداول A3trading وذلك لأنه الموقع الأفضل على الإطلاق المُختص بإمور التجارة والإستثمار على شبكات الإنترنت وفى المدة قبل تسجيلى فى الموقع كُنت أتعلم الكثير عن كيفية وطرق الإستثمار وما شجعنى حقاً فى الإشتراك فى موقع التداول A3trading عندما حصلت على مبلغ صغير م الأموال هو إن موقع التداول A3trading لا يشتترط أبداً مبلغ معين للتداول وهذا يُعطى دلالة وإنطباع إنه موقع لا يسعى لربحه الذاتى فقط وإنما يُريد المُتداول أن يكون مُستقل وأن يُتاجر بالأموال التى يراها مُناسبة من وجهة نظره.

  5. كُنت أنا أيضاً فر مرحلة عدم الإستعداد ولكننى لم أكُن مثل أستاذ عبد الكاظم أحمد فى مرحلة عدم الإستعداد المالى ولكننى كُنت فى مرحلة عدم الإستعداد النفسى لخوض تجربة التداول والتجارة خصوصاً إننى مُبتدأ تماماً ولم أفقه شئ قط عن أصول التداولوكُنت أخاف جداً من الخُسارة ولكن ما شجعنى وجعلنى أُفكر فى موقع التداول A3trading هو أن صديق لى حصل على الكثير من الأموال بسبب موقع التداول A3trading لذلك إتخذت قرارى بالتوكل على موقع التداول A3trading من أجل معرفة أصول التجارة والتداول وخوض هذه التجربة وإلى الآن أستطيع أُجوم إنها تجربة هائلة.

  6. أنا أعمل فى مركز تدريب شباب من أجل مُستقبل أفضل ومن ضمن المواد أو الدورات التدريبية التى أعمل بها هى التجارة الإلكترونية، منذ ست سنوات أعمل فى التدريب لمثل هذه الدورات التدريبيةولكننى لمأٌفكر قط فى تجربة التداول العملية أعتقد لأننى كُنت أخاف من الخُسارة مثل أستاذ محمود الصفطى، فأنا على دراية كاملة بالمعلومات الإستثمارية ولكننى لم أعرف قط كيف يُمكن تطبيقها فى الواقع العملى ولكن بحُكم مهنتى أعرف إن التجارة م أهم الأشياء فى الحياة وها أنا الآن متداول قوى على موقع التداول A3trading منذ سنة وسبع شهور وقد ساعدنى موقع التداول A3trading الكثير لكى أُطبق ما أعرفه فى الواقع العملى.

  7. أعتقد أن أيضاً ما جعلنى أغامر وأقوم بأكثر من عملية إستثمارية على موقع التداول A3trading هو إن فريق الدعم والمساعدة فى موقع التداول A3trading قد تفهم تماماً مخاوفى الناشئة من الخُسارة ولذلك كنت أستلم الكثير من النصائح على موقع التداول A3trading من الخبراء المُخضرمين وأيضاً ساعدنى موقع التداول A3trading فى الكثير من خلال الدورات التدريبية المُقدمة على موقع التداول A3trading والتى تشرح بإستفاضة لم أرى مثلها أُصول التجارة والتداول عبر شبكات الإترنت والظريات المُتبعة وكيفية تطبيقها وتحليلها إلى جانب شرح مُبسط عن الأدوات الماليةوالتحليلية الموجودة على موقع التداول A3trading.

  8. أتفق مع ما قاله أستاذ محمود الصفطى حيث أن موقع التداول A3trading يُقدم أفضل الدورات التدريبية المُقدمة فبحكم خبرتى أستطيع أن أحكم بشكل سريع على المواد التدريبية المُقدمة على أى موقع وبالطبع موقع التداول A3trading هو الأفضل على الإطلاق فى مثل هذه الدورات التدريبية وأنصح كل من يقرأ هذا التعليق ولديه رغبة فى الإشتراك فى مواقع التداول عبر الإنترنت ومازال مُبتدئ ليس لديه الخبرة الكافية فى الواقع العملى للتجارة والتداول أن يتوجه فوراُ للإشتراك فى موقع التداول A3trading وأن يعتمد بشكل كٌلى على الدورات التدريبية المُقدمة هناك وعلى النصائح المنشورة من الخُبراء عبر الموقع.

  9. أردت أن أضيف أ التجارة والتداول على موقع التداول A3trading ليس فقط تمدك بالربح المضمون بشكل كبير ما إذا قُمت بإتباع نظرياتهم ولكن أيضاً هى تجارة وفرصة ممتعة للغاية فأنا مُستمتع حقاً فى تجارتى مع موقع التداول A3trading حيث إنه كما ذكرت إننى إشتركت فى الموقع بمبلغ قليل للغاية ولكننى حصُلت على الكثير من الدعم والمُساعدة فى موقع التداول A3trading فقد حرص موقع التداول A3trading على تقديم جميع التحاليل عن حركة السوق والأسهم والعُملات بشكل يومى مُستمر بلا إنقطاع وذلك فى شكل تقارير مكتوبة وأشكال بيانية هندسية وأيضاً فيديوهات يومية تشرح ما حدث اليوم فى السوقمن الخبراء العالميين وليس هذا فقط بل توقعات الخُبراء فى اليوم التالى ونصائح عامة من أجل إستثمار أفضل وكل هذا يحدث كُل يوم.

  10. أتفق تماماً مع ما قاله الأُستاذ العزيز عبد الكاظم أحمد حيث إنك على موقع التداول A3trading تشعر إنك مُحاط من كل الجوانب بكل المعلومات والأدوات المالية والتحليلية وطرق إستخدامها وتطبيقها فى الواقع الإستثمارى العملى وإلى جانب تقديم موقع التداول A3trading إلى أحدث المنصات العالمية وكل هذا وأكثير يمكنك تفحصه والتواجد فيه من خلال التطبيق الخاص ب موقع التداول A3trading حيث كان هذا التطبيق ومازال الأفضل على الإطلاق لك أن تتخيل كل شئ تستطيع التحكم فيه فى محفظتك الإلكترونية المالية من خلال هاتفك الخلوى.

  11. إننى أرى حقاً أن تجربتى مع موقع التداول a3trading هى تُعد من أهم تجارب حياتى حيث أن موقع التداول a3trading يمتلك إستيراتيجيات إدارة رأس المال ويعمل على إتباعها بشكل مكثف وواضح وليس هذا فقط بل إننى أرى أن لديه فريق مميز جداً للدعم الفنى الذى يُعد الأول على الإطلاق فى فرق الدعم الفنى التى تعاملت معها من قبل، لقد تلقيت العديد من المُساعدات الهامة وأخذت قرارات إستثمارية صائبة بنسبة قد تصل إلى 100% بسبب النصائح التى حصُلت عليها من فريق الدعم الفنى التابع لموقع متميز مثل موقع التداول a3trading لذلك أنصح الجميع بتحربة موقع التداول a3trading فلن تندموا أبداً.

  12. رحلتى فى الحياة العملية قد بدأت من سن صغير وقد قُمت بتجربة تقريباً جميع انواع المهن المُختلفة فى عدة شركات بمُختلف التخصصات ولكننى كرهت الحياة الروتينية التقليدية التى تُلزمنى طوال الوقت بحضور عدد ساعات معينة والإلتزام بزى معينوالإنصراف من العمل فى وقت معين وكل هذا مُقابل راتب لا يكفى إحتياجات الشهر كاملاً وفى ظل الظروف الإقتصادية الصعبة كان علىَ أن أجد حل آخر وظهر أمامى موقع التداول a3trading مثل النجدة من السماء لك أن تتخيل إنك تستطيع العمل من المنزل بعدد الساعات التى تُخصصها أنت فهى ليست مفروضة عليك وأن تربح مقدار المال الذى لا سقف له عن طريق الإشتراك فى موقع التداول a3trading.

  13. بدأت تجربتى مع موقع التداول a3trading منذ سنة تقريباً وأكاد أُجزم أن هذا أفضل قراراتى التى إتخذتها على الإطلاق، موقع التداول a3trading موقع ممتاز من حيث المواد التعليمية التى يقدمها الموقع والتى أعتبر إنها أفضل المواد التعليمية على الإطلاق وإذا لم تكن من محبى القراءة تستطيع أن تتابع الفيديوهات التعليمية التى يقدمها موقع التداول a3trading من قبل الخُبراء الموجودين فى الموقع وأنا عن تجربة شخصية قد إكتسبت الكثير من الخبرة والمعرة العظيمة من خلال مُتابعتى لهذه الفيديوهات التى تُنشر بشكل إسبوعى عل موقع التداول a3trading، كما إننى ربحت الكثير من الأموال من خلال تطبيقى للتعليمات والمعلومات المتوفرة فى هذه الفيديوهات.

  14. إننى أتفق تماماُ مع ما قاله الأستاذ الفاضل مالك سيف حيث أنفريق الدعم الفنى الموجود على موقع التداول a3trading هو من أفضل الفرق على الإطلاق من حيث الدقة والجودة ومُراعاة المُستثمر فى كل الأحوال وأيضاً الإتاحية 24 ساعة فى الإسبوع حيث إننى تعاملت مع الكثير من المواقع عبر شبكات الإنترنت ويُمكننى القول إننى تعاملت مع الكثير من فرق الدعم الفنى على مواقع عدة والتى تبعد كل البعد عن الدعم والمساعدة، ولكن الوضع مع موقع التداول a3trading وفريقها الفنى مُختلف تماماً هم بالفعل أُناس محترفة، محظوظ كل من له خبرة التعامل مع فريق متميز مثل الفريق القائم على موقع التداول a3trading.

  15. أنا تجربتى مُشابهة إلى حد كبير مع تجربة أستاذ شريف النصر حيث إننى أيضاً أكره الحياة الروتينية التقليدية وأرى إنه ما الفائدة من تضييع كل هذا الوقت والجهد فى وظيفة مملة وملزمة أن أبقى حيث ما أنا ولا أستمتع بالحياة على الإطلاق، لذلك موقع التداول a3trading هو الحل الأمثل لمن لديهم نفس التفكير ولمن يتطلعون إلى نفس التطلعات فى الحياة لذلك أنا أنصح كل من يريد الحياة الممتعة ليس التقليدية ولا الروتينية والعمل من خلال المنزل وربح الكثير من الأموال إذا ما إتبعت الأساليب المناسبة فى الإستثمار فأنصحك بالتعامل المباشر والسريع مع موقع التداول a3trading.

  16. أنا أيضاً لا أحب الحياة الروتينية التى تمنعنى عن السفر والإستمتاع بالحياة لذلك موقع التداول a3trading هوالأفضل على الإطلاق حيث يمكننى العمل من أى مكان أتواجد فيه وفى أى ساعة أيضاً فأنامدير نفسى وأنا من أستطيع التحكم متى وكيف وأين أُريد العمل وإلى أى مدى أريد الربح، موقع التداول a3trading أيضاً يحتوى على أكبر قاعدة إستثمارية من الخبراء الأوائل فى هذا المجال ولا أستطيع أن أنكر إن لهم الفضل الأول فى مساعدتى لفهم مبادئ وأصول وأساسيات الإستثمار والتداول بشكل سليم، كما ساعدونى على فهم الأدوات الإستثمارية المتاحة على موقع التداول a3trading.

  17. أنا أيضاً أرى ان أحد أهم المميزات التى جعلت موقع التداول a3trading هو الموقع الأول فى ساحة الإستثمار والتداول وهو الموقع الأول العازم على إحداث ضجة إقتصادية مهمة هو أن الموقع ليس هادف للربح لنفسه أبداً بمعنى أن موقع التداول a3trading هدفه الأول والأخير هو بناء مُستثمر ناجح يستطيع ربح أمواله بدون أى خصومات تُذكر من موقع التداول a3trading، حيث أن الموقع يوفر جميع الأدوات الإستثمارية التى إذا قُمت بإستخدامها بشكل صحيح ستربح بالفعل الكثير والكثير من الأموال الطائلة كما أن موقع التداول a3trading يوفر منصات عالية الجودة والدقة من منصات التداول وهو بالفعل شئ يستحق التقدير.

  18. إضافة على تعليقى السابق إن ما ساعدنى بالفعل على إستقلالى المادى والإعتماد على الأرباح التى أحصل عليها من موقع التداول a3trading إن الموقع يوفر التطبيق الخاص به والذى ساعدنى كثيراً بحُكم سفرى الدائم، فمن خلال التطبيق الخاص بموقع التداول a3trading أستطيع ان أتابع المحفظة المالية الخاصة بى وأستطيع العمل على المنصات التُجارية من خلال التطبيق أيضاً والتحكم فى جميع الأدوات الإستثمارية أيضاً من خلال التطبيق وليس هذا فقط بل يأتى لى إشعارات على الهاتف الخاص لى من تطبيق موقع التداول a3trading عند نشر الموقع لأى تغيرات فى أسعار السوق أو صعود وهبوط مؤشر السوق،فالموقع يُتيح لى أن أبقى على دراية بكل شئ أول بأول.

  19. أتفق جداً جداً مع ما قالته الأستاذة أحلام محمود حيث إننى تقريباً أتبع نفس نمط الحياة الذى تعيشه هى لذلك أستطيع أن أؤكد على كلامها عن تطبيق موقع التداول a3trading إنه يُبقينى دائماً على إطلاع بكل شئ يحدث فى السوق وأيضاً أستطيع أن أكون على تواصل دائم من خلال خاصية المُحادثات الموجودة على التطبيق مع خُبراء موقع التداول a3trading المُتاحين للمساعدة 24 ساعة وليس هذا فقط بل أن التطبيق يعمل على أى نوع من أنواع الهواتف المحمولة بأعلى جودة ممكنة ولا أُبالغ عند القول إنه يجعلنى أشعر كما لو إننى فى داخل السوق التجارية أو المركز الإستثمارى.

  20. لا أُنكر بالطبع أهمية التطبيق الخاص بموقع التداول a3trading والمزايا التى لا حصر لها التى يعمل الموقع على تقديمها وتطويرها يوم بعد يوم ولكن ما يلفت نظرى حقاً فى موقع التداول a3trading هو إنه ليس هناك سقف للأرباح بمعنى إنه كُلما إستثمرت فى الموقع وإتخذت من الخبرة والمعرفة والتكتيكات والإستيراجيات وطرق الإستثمار الناجحة المُطبقة عالمياً كلما ربحت الكثير من الأموال وليس هناك سقف للأرباح فلن تجد يوماً ما الإدارة المسؤولة عن موقع التداول a3trading تقول لك إنك قد وصلت إلى الحد الأقصى للأرباح ولن تستطيع تكملة إستثمارك بل إن موقع التداول a3trading جاد تماماُ فى بناء مُستثمر يربح الألاف يومياً.

  21. أرى ان الاستثمار في العملات الأجنبية في الوقت الراهن من أفضل من يُمكن أن يفعله المرء لمستقبل أفضل. وقد بحثت كثيراً وقرأت أيضاً أن شركة A3Trading للتداول من الشركات التي تضم عدد كبير جداً من المستثمرين الذين يُعتبروا من مُخضرمين عملية الاستثمار وتداول العملات الأجنبية، فهل هذا صحيح؟ لماذا تختار a3trading للتداول؟

  22. ما أتطلع إليه كثيراً في شركة a3trading أنها تُقدم خدماتها في سوق فوركس على مدار 24 ساعة طوال الأسبوع. وذلك بخلاف الكثير من شركات الفوركس النصابة التي لها باع كبير في النصب على المستثمرين الجُدد من خلال تقديم الحيل التسويقية في صورة مبهرة ولكنها للأسف شركات نصابة.

  23. تمام أستاذ علي ولكن كيف لي أن أتعرف على شركة الغير مرخصه أو الشركة النصابة؟ الأمر مُحير وصعب لاسيما مع وجود العديد والعديد من شركات فوركس ولا يوجد أي سبيل للتداول آخر إلا من خلال التداول عبر شركات الفوركس لذلك أنا أسأل هُنا حضرتك وباقي المستثمرين في حال تعاملهم مع شركة A3Trading للتداول.

  24. لديك حق الأمر مُحير فعلاً لاسيما بالنسبة للمستثمرين الجُدد وللأسف توجد الكثير من القناعات التي تحول حول شركات الفوركس النصابة. حيث أن هذه الشركات تمتلك فريقاً كبيراً يتعاملون معها بهدف فهم السوق وطبيعة المستثمرين وللأسف يستغلون عدم خبرة المستثمرين الجُدد وطموحاتهم الغير واقعية ناحية الكسب السريع من سوق فوركس.

  25. ولكن هل هذه الطموحات أو التطلعات للكسب من سوق فوركس هي طموحات غير واقعية أو غير حقيقية؟ لأنني أرى الكثير من المستثمرين الذين يربحون أموال شهرية كما أنني أرى أيضاً أن هناك الكثير من الخبرات والقصص التي تقول أن سوق فوركس سوق مُربح للغاية.

  26. بالطبع سوق فوركس سوق مُربح وله مستقبل كبير في المجال الاقتصادي ومجال استثمار العُملات الأجنبية وقد أثبت هذا السوق مهارة وكفاءة رائعين. ولكن الفكرة التي اتحدث عنها هي أن الربح أو المكسب يأتيان من الخبرة والخبرة تأتي من المعرفة والممارسة وشركة الوساطة الجيدة. الجيدة بمعنى أنها شركة مرخصة وشركة موثوقة، فهمت علي أستاذ حسن؟

  27. نعم فهمت أستاذنا علي. أرى أن هذا الأمر بالفعل حديث الجميع وهو فكرة التراخيص وفكرة أن الشركة الوسيطة أو شركة التداول يجب أن تكون شركة مرخصة وبما أنها شركة مرخصة فبالطبع ستكون شركة موثوقة من حيث الأمانة والاحترافية والتعامل بشكل عام، لأننا نتعامل بأموال فالأمر يجب أن يكون في غاية من الاحترافية.

  28. بالظبط أستاذ حسن بدأت تفهم علي. أنا امتلك خبرة كبيرة مع شركات التداول في سوق فوركس وأعلم أن الأمور التي تؤول إليها سوق فوركس ليست الأفضل وذلك بسبب وجود مجموعة كبيرة من شركات الفوركس النصابة التي للأسف تسوء سمعتها كثيراً وتجعل الكثير من المستثمرين يشككون في سوق فوركس بوجه عام.

  29. نعم هذا هو الأمر، كيف لي أن أتأكد من حقيقة نصب شركة a3trading؟ أن لا أعرف إذا ما كنت سمعت عن هذا الأمر، هل سمعت عن نصب a3trading؟ لأنه توجد الكثير من الشائعات التي تُعتبر قاتلة في شركة A3Trading للتداول والأمر يجعلني لا أعرف كيف يُمكنني الاختيار أو القرار في التداول عبر شركات الفوركس.

  30. طبعاً سمعت عن نصب a3trading بل وسمعت الكثير من الشائعات الأخرى التي لا داعي لذكرها مُتعلقة بأخلاقيات a3trading في سوق فوركس وسوق المال والأعمال بشكل عام. ولكنني للأمانة الشديدة لا أصدقها على الاطلاق. كيف لي أن أصدق كلام عكس الواقع تماماً، واقع شركة a3trading للتداول عكس ما يُقال عنها تماماً وذلك من خلال خبرة شحصية.

  31. اعتقد أن ما تتحدثون عنه أمر مهم بالنسبة للمستثمرين الجُدد كما أنني أشعر بالشقفة على جميع المستثمرين الراغبين في دخول مجال تبادل واستثمار العملات وسوق فوركس بوجه عام. ولهذا أرى أنه من الذكاء البحث من خلال خبرات الأشخاص والمعرفة من أصحاب الخبرة ومن المُتعاملين مع الشركة لنقل خبرة حقيقية وواقعية لما يحدث في شركة A3Trading للتداول.

  32. أنا أيضاً أشعر بالشقفة على هؤلاء المستثمرين حول كثرة الشائعات التي تتنقل حول شركة a3trading للتداول والني أرى أنها من أفضل شركات التداول في سوق فوركس في الوقت الراهن. للأسف كثرة الشائعات وكثرة الأخبار وكثرة أيضاً شركات التداول جعلت الاختيار صعب جداً على المستثمرين في التداول عبر شركات الفوركس.

  33. بالطبع كنت امتلك الكثير من الأسئلة حول سوق فوركس و a3trading ولا اكن أعلم كيف يُمككنى معرفة الحقيقة. \التداول عبر شركات الفوركس أمر مُحير حقاً وتوجد به به الكثير من الشكوك. وكُل شركة تُريد أن تسوق لنفسها بشكل مُعين والذي يضعنا نحن المستثمرين في موقف صعب حول الاختبار من شركات فوركس.

  34. نعم أستاذ جابر هذا بالظبط هو حالي في الوقت الراهن أنا لا أعلم إلى من أتوجه وكيف يُمكنني أن أكون رأي صائب وكيُف يُمككني الاختيار من بين كُل تلك شركات التداول التي تعرض جميها خدمات مغرية للتداول في سوق فوركس من خلالها. لم أجد نفسي إلا وأنا أكتب هُنا أسأل لماذا تختار a3trading للتداول؟ أو هل سمعت عن نصب a3trading؟

  35. صدقني أنا كُنت مثلك بالظبط وكُنت أعاني من الكثير والكثير من تلك الصراعات ولكن عندما بدأت أنا التداول كان الأمر أسهل قليلاً عن ما هو الحال عليه في الوقت الراهن. لذلك أنا أعلم جيداً ما أنت تتحدث عنه وهو فعلاً أمر مرهق ومُحير. بالطبع سمعت عن نصب a3trading وسمعت عن الكثير من التحاوير حول هذا الأمر.

  36. لعلمك أستاذ مرزوق لا توجد شركة في أي مجال على وجه الأرض وليس سوق فوركس فقط لم يصدر سواء الناس أو الشركات المنافسة عنها الكير من الاشاعات والأخبار التي لها أكيد تأثير على قليلي الخبرة والمعرفة وهذا لا يُعيب الشركة نفسها ولكنه يُعيب من يصدق مثل هذه الكلمات بدون بحث وتدقيق فعلي.

  37. طبعاً، أنا أضم صوتي إلى أستاذ علي لأنه من منا لم يتعرض لاشاعات ومن منا لم يكن مُعرض لأن يخسر سمعته أو عمله بسبب شائعات من أناس أشرار هذا أمر طبيعي جداً، فما بالك عندما نتعامل مع سوق فوركس الذي يضم الكثير من المستثمرين والذي يضم الكثير من الشركات المتنافسة! طبيعي ما يحدث.

  38. كلامكم مقنع حقاً ولديكم منطق فيما تقولون بالطبع ستتنافس جميع شركات التداول في سوق فوركس حتى تحصل كثل شركة على أكبر قاعدة استثمارية وأكبر فئة من المستثمرين. صح الأمر طبيعي. ولكن بما أنه سوق مليئ بالشائعات مثل ما قُولتهم كيف يُمكنكم الوثوق هكذا تماما في a3trading؟

  39. تعرف أن الكثير من شركات فوركس النصابة لها طابع خاص وعلامات مميزة تعكس نصب الشركة ومستويات عدم الاحترافية. وتكاد تعرف مثل هذه الشركات من خلال العروض التسويقية التي تندرج تحت “اربح مليون جنيه في أسبوع” على سبيل المثال. التي لها طابع غير واقعي على الاطلاق من هُنا تعرف أن هذه الشركة ممكن أن تكون نصابة

  40. مبدئياً بالنسبة لي، التراخيص هو أمر مهم جداً ويُعتبر من أول العوامل التي تشير إلى مصداقية الشركة من عدمها. شركة A3Trading للتداول هي شركة مرخصه حيث كما نعلم جميعاً أن التداول عبر شركات الفوركس يأتي بثماره الحقيقية من حيث الربح والخبرة عندما تتعامل مع شركة مرخصة وقادرة على توفير هذه التراخيص للمستثمرين.

  41. السلام عليكم انا قد قُمت بالاستثمار في الكثير من شركات الفوركس والتي للأسف فيما بعد اكتشفت انني وقعت في فخ كبير من شركات الفوركس النصابة التي للأسف نصبت علي وجعلت مني اضحوكة أمام أصدقائي وأمام نفسي ولا اعرف كيف يُمكنني التصرف، هل من مساعد أو شخص مر بهذه التجربة في سوق فوركس؟

  42. تعرض أنا أيضاً لهذه الخبرة مع أحد شركات التداول الوسيطة المشهورة والتي أجد الكثيرين يقبلون عليها –ليست a3تريدينج- وللأسف قُمت بجميع المحاولات القضائية حتى أحصل على الأقل على رأس المال الذي قُمت بوضعه في البداية. ولكن لم يكن هناك أي معين ولم استفد شيء ولم أحصل على حقي إلى الآن!

  43. غالباً أنا أعرف الشركة التي تتكلم عنها أستاذ خليل. لا داعي لذكر اسمها ولكنها بالطبع ليست شركة a3تريدينج للتداول. أندم الآن اشد الندم أنني لم اقم بالتداول عبر a3تريدينج. انخدعت بالعرض التي قدمته لي أحد الشركات النصابة وللأسف وضعت مبلغ كبير من رأس المال ولم أحصل على أي شيء إلى وقتنا هذا!! أنا في قمة الإحباط.

  44. طبعاً شركة a3تريدينج للتداول لا غبار عليها على الاطلاق على عكس شركات الفوركس النصابة التي تنصب شباكها فقط للوقوع بجميع ما تطوله يديهم. أنا أيضاً انخدعت ولكنني في البداية وضعت مبلغ صغير جداً حوالي 100$ بحسب طلبهم مني وأنني سأحصل على 10 أضعاف هذا المبلغ في خلال أسبوع. ومر الآن ستة أشهر ولم أحصل على شيء.

  45. نعم أتفهم ما تقوله جيداً أستاذ خليل وأشعر بتلك المُعاناة ولكنك تتحدث عن 100$ فقط أخذتهم منك أحد شركات الفوركس النصابة. ولكنني وضعت فيما يقارب ال 15 الف دولار وغالباً كان هذا كل ما املك حينها. لم أعرف كيف وثقت فيهم وتركت شركة ممتازة مثل a3تريدينج للتداول.

  46. هل تعتقد أنهم أخذوا مني فقط 100$؟!! بالطبع لا! كان هذا مُجرد مبلغ مبدأي فقط لا غير ولكن لأنه كان من شروطهم الأساسية أن أضع الفيزا كارت الخاص بي فكانوا يسحبون منه دائماً بحجة أن هذه مصاريف يطلبها سوق فوركس أو ما شابه. وسحبوا مني حوالي 7000$. ما علينا من المبلغ ولكن كيف يُمكننا التصرف مع شركات الفوركس النصابة هذه!!

  47. أنا أيضاً وقعت ضحية لأحد الخدع والعروض التي قدمتها لي أحد شركات الفوركس النصابة وحاولت جميع المُحاولات وقدم إلى هيئة الأوراق المالية في الولايات المتحدة شكوى عن طريق الانترنت تضم جميع المستندات والأوراق المطلوبة التي تثبت صحة كلامي وادعائي ولكن بعض وقت طويل جاء الرد بأن هذه الشركة غير مسجلة!

  48. السلام عليكم أستاذ ماجد، ماذا تعني بأنها شركة غير مسجلة! أنا كُنت أفكر بالفعل في التوجه إلى هيئة الأوراق المالية الآجلة حتى استطيع أن أحصل على حقي من شركات الفوركس النصابة. ولكنني لم أفهم ردهم على الاطلاق “الرد الذي ارسلوه إليك” هل من الممكن أن تشرح لنا أكثر من فضلك حتى نجد حل؟

  49. وعليكم السلام أستاذ خليل. الفكرة كلها أن شركات التداول المرخصة يجب أن تحصل على تراخيص من تلك الهيئة التي تقوم بدورها في الرقابة على تعاملات الشركة مثلاً مثل شركة A3Trading للتداول التي اخذت جميع التراخيص الممكنة حتى إذا حدث شيء مع المستثمرين يستطيعون أن يتوجهوا إلى الهيئة الراقبية وبالتالي تستطيع أن تأخذ حقك!

  50. ولكنني أرى أن هذا الأمر فيه ظلم بين! حيث أن تلك شركات الفوركس النصابة لها للأسف أساليبها وطرقها التي تستطيع بها أن تجذب جميع المستثمرين من جميع الفئات! لذلك من الصعب جداً أن نتحرى التراخيص من ورائها للأسف! معنى كلامك أستاذ ماجد أننا لن نستطيع أن نحصل على حقوقنا على الاطلاق حول أموالنا التي وضعناها في سوق فوركس؟

  51. هو أمر مهين وسيء فعلاً وتشعر بسببه بالكثير من الظلم والوحشة ولكننا للأسف لم نتحرى الدقة ولم نبحث بشكل كافي من شركات الفوركس النصابة. أنا مثلاً بعد ما تعرضت لهذه التجربة لم أفقد الأمل في سوق فوركس وقمت بالتداول ولازالت إلى الآن مع شركة A3Trading للتداول وأرى بشكل واضح الفرق الكبير!

  52. كلامك صحيح أستاذ ماجد! فعلاً القانون لا يحمي المغفلين للأسف ونحن انسقنا وراء العروض الجذابة من شركات التداول النصابة طمعاً في ربح سريع للأسف عندك حق. ولكن هل سمعت عن نصب a3trading؟ أنا بدأت أُشكك في أصابع يدي والله! على الرغم من أنني سمعت الكثير من التجارب الجيدة عن شركة A3Trading للتداول

  53. حقيقة نصب شركة a3trading هي أن الشركة ببساطة شركة مرخصة! مرخصة معناها أنها حاصلة على جميع التراخيص التي تؤكد احترافيتها وامانتها في التعاملات المالية. وأيضاً تعني التراخيص ان هُناك هيئات تراقب عمل هذه الشركة. والصراحة إلى الآن أنا اختبر تجربة ممتازة في الاستثمار مع شركة A3Trading للتداول

  54. أنا أتابع جيداً جميع التعليقات والإشاعات والأقاويل حول نصب a3trading بالنسبة لي حقيقة نصب شركة a3trading هي ليست صحيحة على الإطلاق، لأنه كيف لشركة مرخصه في البداية أن تقوم بالنصب والاستيلاء على الأموال؟ في حين أنه توجد هيئات رقابية تحاسبها قانونياً ومن الممكن أن تعلق عملها بالكامل وتعيد الأموال الي المستثمرين؟

  55. هذا ما أقوله دائماً أستاذ شكري، الفكرة كُلها في التراخيص وتسجيل هذه الشركات في الهيئة الرقابية. حيث أن هذا التسجيل يطمئن جميع المستثمرين بأن أموالهم في آمان تام وكامل. كما أقول دائماً بعد تجربتي مع شركات الفوركس النصابة أن a3trading هي الشركة الأكثر آماناً واحترافية بين جميع شركات التداول في سوق فوركس.

  56. طبعاً وليس صعب أبداً أن تتأكد من وجود تلك التراخيص إما من خلال شركة التداول نفسها أو من خلال الهيئة الراقابيةُ يمكن لأي شخص أن يراسلهم سيقوم فريق الدعم بالرد عليهم. أنا قد تأكدت أن شركة A3Trading للتداول شركة مرخصه وبالتالي شركة موثوقة عندما قمت بالإطلاع على التراخيص.

  57. تتكلم كلام منظقي جداً أستاذ شكري. صح يُمكن لأي شخص أن يطلع على تلك التراخيص. وليس فكرة التراخيص فقط بل أرى أن شركة A3Trading للتداول قدمت الكثير من الأدوات والأفكار والاستراتيجيات والمنصات التي تجعل التداول في سوق صعب مثل سوق فوركس أمر سهل ومُربح وأرباحه طويلة الآجل.

  58. بالظبط يعتقد الكثيرين من المستثمرين الذين يريدون دخول سوق فوركس أنه كساحة أو كازينو للقمار وأنه في ضربة حظ يستطيع المستثمر أن يحصل على أرباح حياته. ولكن بالطبع هذا الأمر خطأ تماماً وهو الأمر الذي تستغله جميع شركات الفوركس النصابة حتى توقع بهؤلاء المستثمرين قليلي الخبرة للأسف.

  59. عن نفسي أنا اتبعت النصيحة التي قالها لي أحد أصدقائي “أهرب من النصب” ولهذا توجهت إلى شركة A3Trading للتداول منذ عشر سنوات لأنها أبعد ما يكون عن حقيقة نصب شركة a3trading. وإلى الآن وللأمانة الشديدة لم تصدر من الشركة أي شيء مُخالف لما هو مُفق عليه أو لما هو مخالف للقوانين.

  60. أرادوا مني 200 دولار.
    أنا فقير ولكن أردت المخاطرة لتحسين حياتي.
    بمساعدة مدير حسابي الآن لدي 10 000
    وسأواصل التداول معهم.

  61. كان عندي ارباح ممتازه بهذه الشركه الله يوفقهم اكلمكم عن تجربه شخصيه مع هذه الشركه الارباااح مره كثير وفي وقت مره قليل

  62. A3trading هي واحدة من أكبر الشركات في العالم العربي. لقد بدأت التداول معهم قبل 3 أشهر. لقد استثمرت 400 دولار فقط في البداية لأنني كنت جديدة وبدون خبرة.
    أعطاني مديرو حساباتهم نصيحة ممتازة وقبل أسبوعين كان لدي 5000 دولار.
    لقد سحبتهم لأنني يجب أن أقوم ببعض الصيانة المنزلية لكنني سأستمر قريبًا.

  63. بدأ أخي التجارة معهم. إنه سعيد للغاية الآن. يريد كسب المزيد من المال حتى يشتري سيارة أفضل. في الوقت الحالي – كل شيء يسير حسب الخطة. a3trading يمنحه فرصة لحياة أفضل.

  64. إنها شركة لطيفة للغاية ، لقد بدأت معهم قبل 5 أشهر وتداولت معهم لمدة 3 أشهر. الآن أخطط للبدء مرة أخرى.
    الآن يعطينا الوقت الفرصة لكسب بعض المال الإضافي.

Leave a Reply