التداول لم يعد مرهباً بعد

7 أكتوبر

التداول لم يعد مرهباً بعد

التداول لم يعد مرهباً بعد
Rate this post

النظرة القديمة للأعمال الإلكترونية

كانت بداية ظهور الأعمال الحرة على الإنترنت بعد فترة ليست كبيرة من ظهور الحاسب الآلي والذي أحدث معه ثورة تكنولوجية ضخمة. فهذ الثورة أثرت في شتى المجالات حرفياً ومنها خلق فرص عمل جديدة على الإنترنت عرفت بإسم الأعمال الحرة الإلكترونية. في البدايات لم تشهد هذه الأعمال أقبال كبير من جانب الناس وخصوصاً في الوطن العربي حيث كان الناس يخشون من مثل هذه الأشياء بل أن الناس كانت تخاف من وضع أرقام بطاقات الأئتمان لعمل سحب أو إيداع خوفاً من تعرضهم لأي نصب واحتيال على يد الهاكرز المحترفين، ظلت الأمور هكذا لفترة إلى أن أنفك الخوف من “بعبع” الأعمال الإلكترونية بدء الناس في العمل على الشبكة العنكبوتية فى شتى المجالات حتى بات هذا واحد من أهم مصادر الأعمال وتحقيق الدخل في وقتنا الحالي.

الخوف من التداول

نفس الشىء الذي حدث في بداية الأعمال الإلكترونية حدث مع بدايات ظهور التداول، فالتداول هو ببساطة التجارة في العملات والسلع والأسهم ولكن على الإنترنت. فقد ظهرت تحذيرات كثيرة تقول أن شركات الفوركس ما هي الا شركات نصب واحتيال تبيع الوهم للناس ولا يمكن تحقيق أي أرباح من خلالها حتى أن مثل هذه الأوهام لازلت تنشر على كثير من المنتديات وقنوات يوتيوب وهدفها يكمن في ترهيب الناس! ولكن الشىء الملاحظ بوضوح شديد أن كل هذه الإدعاءات ليس لها أي أسباب منطقية أو براهين تثبتها ولهذا لم يصدقها كثير من الناس.

زوال الخوف تدريجياً

في الواقع، لم تزول المخاوف والقلق بشأن الأعمال الإلكترونية بشكل عام والتداول في أسواق الفوركس بشكل خاص مرة واحدة وأنما حدث هذا تدريجياً، فقد شاهد الناس الأشخاص الأوائل الذين بادروا بالتجارب الأولى في مجال الأعمال الحرة وهم ينجحون ويحققون أرباح جيدة جداً وهم يعملون من منازلهم بدون عناء الذهاب إلى العمل وقبول ضغط كبير في كل يوم وتحكمات من أصحاب الأعمال وغيرها من الأشياء، هذا شجع الناس على التجربة وكسر خوفهم بحثاً عن عمل أفضل، وأكثر راحة، ويوفر لهم عائد مادي جيد وبالتالي حياة جيدة.

التداول مع الشركات الموثوقة

بدون شك أن واحدة من الأشياء الهامة جداً التي يجب على كل شخص يريد الإستثمار في التداول أن يضعها في حسبانه هو أن يتداول مع شركة تداول موثوقة أي شركة تداول مرخصة ولها سمعة جيدة على الشبكة العنكبوتية، فهذه هي نقطة البداية التي سوف تضعه في الآمان وتجنبه أي شىء من التي تجعل الناس قلقين بشأن التعرض للنصب والاحتيال، فبعد ذلك سوف يكون كل شىء سهل وبسيط من خلال التعلم والممارسة وحصد الخبرات والتي سوف تكون نتيجتها حصد الأرباح.

أكسر الخوف وأربح الأموال

مما لا شك فيه أن كل من يقرر أن ينتصر على مخاوفه وقلقه ويبدء بالإستثمار مع شركة مُحترمة وموثوقة سوف يكون هو الرابح بكل تأكيد، فالأرقام تشيير إلى وجود ملايين الأشخاص الذين يعملون في أسواق الفوركس سواء كعمل ثابت أو كعمل أضافي ويحققون أرباح تكفي للصرف على كل أحتياجاتهم هم وعائلاتهم، بل أن كثير منهم أصبح من رجال الأعمال بسبب العمل على نطاق واسع في أسواق الفوركس؛ كل هذا حدث ولازال يحدث عندما يتوقف الناس عن الخوف ويجربوا إستثمار عُرف عنه النجاح المنقطع النظير.

لم يعد الناس تخشى التداول بعد، بل باتوا يحققون الأرباح الكثيرة من خلاله … أربح أنت أيضاً… ولم لا؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *