كيف تصبح تاجر في أسواق الفوركس وليس مقامر من Fortissio

Fortissio
15 Dec

كيف تصبح تاجر في أسواق الفوركس وليس مقامر من Fortissio

5/5 - (5 votes)
  • هل أنت مُقامر أو تاجر على موقع التداول Fortissio

موقع التداول Fortissio يُعتبر أهم مواقع التداول عبر الإنترنت ويُقدم الموقع الكثير من الخدمات والمميزات التى تفتقرها مواقع التداول الآخرى المُنافسة مثل إمكانية الحصول على دورات تدريبة مجانية لتتعلم فيها كل المبادئ الأساسية لسوق المال والأعمال دخولاً منها الى مواضيع مالية وتساؤلات إقتصادية أكثر تعقيداً ومهنية وليس هذا فقط بالطبع بل يُقدم لك موقع التداول Fortissio  إمكانية حضور إجتماعات حول التداول.

لذلك فرصة الإشتراك فى موقع مُتميز مثل موقع التداول فورتيسيو  لا يجب أن تضيع هباءبسبب عدم ترتيبك لأهداف إشتراكك فى موقع التداول فورتيسيو.

والسؤال الذى يطرح نفسه بقوة هنا هو هل أنت مقامر أم تاجر؟ من المُحتمل أن يكون المقامر هو التاجر بالنسبة لك ولكن دعنى أُخبرك إنهم للأسف مختلفين إختلاف الشمال من الجنوب، فالمُقامر هو الشخص الذى يسعى لربح جولة فقط وإعتماده الأول والأخير على الحظ. فإذا كان الحظ حليفه ربح الجولة وإذا لم يكن الحظ حليفه خسر الجولة وبالنسبة للمُقامر خسارة الجولة هى خُسارة لكل شئ.

ولكن بالطبع المفهوم العلمى عن التاجر مختلف تماماً فالتاجر هو الشخص ذو العلم والمعرفة المالية والذى لا يؤمن بالحظ ويعتبره شئ من الخيال  ويكون إعتماده الأول والأخير على المعرفة وعلى الوسيط الذى يتعامل معه وهو بالنسبة له ربح الجولة لا يُمثل شئ لأنه يطمح فى الربح طويل الأمد ووضع يد على جزء كبير معين من السوق، لذلك إذا كنت مُقامر فالفرصة أمامك لتكون تاجر حقيقى عن طريق إتباعك للخطوات التالية.

خطوات النجاح كتاجر حقيقى على موقع التداول Fortissio
خطوات النجاح كتاجر حقيقى على موقع التداول Fortissio
  • خطوات النجاح كتاجر حقيقى على موقع التداول Fortissio

خطوات النجاح كتاجر حقيقى على موقع التداول Fortissio  قد تبدو بسيطة وتلقائية ولكنها فى حقيقة الأمر تحتاج الى مجهود ليس بهين لكى تتمكن من الوصول إلى مستوى معين فى التجارة وتحقيق الأرباح المعينة التى تود تحقيقها على المدى البعيد.

لذلك أنصحك بقراءة الخطوات التالية بإمعان ومحاولة تطبيقها بمساعدة فريق من الخبراء الفنيين على موقع التداول Fortissio :

  1. تعلم أساسيات أى حرفة هى بداية النجاح فيها لذلك أنصحك بتعلم أساسيات التجارة قبل العمل على موقع التداول Fortissio ولأنك مٌشترك على موقع متميز للغاية فأنت على مشارف الإستمتاع بأقوى الدورات التدريبية المُقدمة على موقع التداول Fortissio التى تتيح لك تعلم كل شئ.
  2. يتعين عليك أيها التاجر الحقيقى متابعة جميع أخبار السوق الحالى حتى وإن لم تكن قد إشتركت بالفعل فيه. وذلك لأن المتابعة الحية للأخبار المالية تزودك بالخبرة الكافية واللازمة لتكون تاجر حقيقى حتى قبل بدء تجارتك الحقيقية.
  3. عند بدء التجارة الفعلية الخاصة بك على موقع التداول Fortissio أرجوك أن تتبع تعليمات وإرشادات المدرب الخاص بك حيث سيقوم بإعطائك كافة النصائح الممكنة واللازمة إلى أن تكوت قادر بإرادتك وخبرتك أن تتولى أمور تجارتك بالكامل.
  4. دع أرباحك تتزايد ولكن لا تدع الجشع يسيطر عليك، حيث أن الجشع من صفات المقامرين وليس التجار، دع حد لأرباحك ولا تأخذ أى مغامرات ليست محسوبة النتائج، أرجوك.
  5. يجب عليك أن تستخدم أوامر وقف الخسارة وأنه بشئ جيد أن تحجم خسائرك -إذا تعرضت لها لأى سبب كان- فموقع التداول Fortissio يعمل على توفير لك خطط تعويضية عن أى خسائر بمجرد إستخدامك لأوامر وقف الخسائر.
  6. حلل خسائرك حيث يجب عليك دائماً أن تتعلممن أخطائك من أجل تجنبها فى المستقبل.

يقدم موقع التداول Fortissio فرصة هائلة لأن تداول أول خمس عمليات بإلتزام من الموقع بالربح الكامل لك كتدريب من الموقع لك على أساليب التداول على أرض الواقع، إغتنم الفرصة.

 

One thought on “كيف تصبح تاجر في أسواق الفوركس وليس مقامر من Fortissio

  1. إن موقع التداول فورتيسيو هو بمثابة كنز لكل الطامحين فى العمل من خلال المنزل حيث أن موقع التداول فورتيسيو يُقدم خدمات التداول والإستثمار والإستشارة المالية بشكل مميز عن باقى المواقع التى تهتم بنفس المجال عن طريق شبكات الإنترنت وما لفت إنتباهى حقاً وأرغمنى على الإشتراك والوثوق فى موقع التداول فورتيسيو هو أن الموقع يُقدم أول صفقة إستثمارية مجاناً ومُغطاة لأى خسائر محتملة بمعنى إنه حتى وإن حصل خسائر فلن أتحملها أنا بل سيتحملها القائمين على موقع التداول فورتيسيو وهذا إن عكَس شئ سيعكس مدى إهتمام الموقع بتدريب المُقبلين على عملية الإستثمار على أرض الواقع وبشكل عملى.

  2. أتفق تماماً مع أستاذ يزيد العابدين أن موقع التداول Fortissio هو حل هائل وفعَال جداً لكل من يريد العمل من المنزل خصوصاً أن الرواتب التى تعطيها أغلب الشركات فى عصرنا الحالى أصبحت لا تكفى الإحتياجات الأساسية التى يحتاجها الفرد فى الوقت الحالى، موقع التداول Fortissio يُقدم فرصة التداول والإستثمار من خلال المنزل وليس هذا فقط بل أن الفرد يستطيع ربح الكثير من الأموال إذا أعطى للموقع نصف الوقت الذى يعطيه فى أى وظيفة أخرى، وبالطبع لا داعى للذكر أن موقع التداول Fortissio يُقدم جميع التسهيلات للمبتدئين ويُدربهم ويُعلمهم مثلما قال أستاذ يزيد العابدين.

  3. موقع التداول Fortissio من أفضل المواقع التى تعاملت معها على الإطلاق حيث أن الموقع يُقدم الخدمات الإستثمارية على أعلى مستوى ويعمل على تقديم جميع الأدوات المالية والإقتصادية التى تساعد الجمهور المتعامل مع موقع التداول Fortissio، بالإضافة أن موقع التداول فورتيسيو Fortissio يُقدم دورات تدريبية مُجهزة على أعلى مستوى من أجل توفير معلومات قيمة تفيد المُستثمرين فى معرفة أساسيات التداول والتجارة عبر الإنترنت وكيفية الربح من خلال شبكات الإنترنت إلى جانب الدورات التى تشرح كيفية إستخدام الأدوات المُختلفة المُتاحة على موقع التداول Fortissio من أجل تحقيق أعلى مستويات للأداء على المنصات المُتنوعة المُتاحة على موقع التداول Fortissio المُتميز.

  4. أتفق تماماً مع كُل ما قاله الأساتذة الأفاضل من تعليقات عن موقع التداول فورتيسيو الفريد من نوعه وعن الدورات التدريبية المُتميزة التى يُقدمها موقع التداول فورتيسيو ، ولكن ما يجذبنى إلى التعامل مع موقع التداول فورتيسيو هو المعلومات الإقتصادية الحية التى يُقدمها عن حالة السوق وعن التغيرات الحادثة فى السوق بين لحظة وضُحاها وليس هذا فقط بل يعمل الخُبراء المُخضرمين القائمين على موقع التداول فورتيسيو على توفير تقارير حية تشرح الأحداث الراهنة فى سوق المال والأعمال وتشرح أيضاً إمكانية جنى الكثير من الأرباح والأموال من خلال شبكات الإنترنت وخاصةً من خلال موقع التداول فورتيسيو.

  5. أتفق من السيدة شيخة حسن فيما قالته المُتعلق بالدورات التدريبية المُعطاه من قبل موقع التداول Fortissio والتى أفادتنى أنا كثيراً بشكل شخصى فمن خلالها أدركت المُصطلحات والكلمات التُجارية والإقتصادية وأدركت كيفية تطبيق النظريات الإقتصادية العالمية على أرض الواقع كما ساعدنى موقع التداول Fortissio على فهم الفرق بين الأدوات المالية المُختلفة وكيفية إستخدامها وتوقيتات إستخدامها أيضاً، أتفق أيضاًمع السيدة شيخة حسن أن الخُبراء الموجودين على الموقع والذين يُعدوا من أمهر وأهمخُبراء المجال الإقتصادى والمالى فى العالم أجمع يعملون دائماً على تبسيط التقارير المالية لنتمكن جميعاً من فهمها لمعرفة ما يجرى فى العالم المالى وكيفية التعامل معه بشكل يُحقق الأرباح ويُقلل الخسائر بشكل كبير.

  6. لم أكن أتوقع قط إننى سأُحب عملية التداول وإننى سوف أمتهن فى الإستثمار حيث أن شخصيتى بطبعها تميل إلى التوتر والخوف من المجالات الديناميكية والتى تتسم بتغيرات سريعة فى الأسعار والتى تكون غير مستقرة إلى حد كبير، ولكننى عندما قُمت بتجربة موقع التداول Fortissio كان الأمر سهل جداً بالنسبة لى حيث أن فريق الدعم الفنى القائم على موقع التداول Fortissio عمل بكلجهد على مُساعدتى على التخلص من حالات التوتر التى تُصيبنى عندما يهبط مؤشر السوق للغاية أو حالات الحماسة التى تغمرنى عندما يرتفع مؤشر السوق بشكل مُبالغ فيه ففى كُل الأحوال كُنت على وشك إتخاذ قرارات خاطئة أكثر من مرة ولكن مع موقع التداول Fortissio كان دائماً الأمر أحكم.

  7. إننى أتفق بالفعل مع النقطة التى أشارها الأستاذ راشد المهدى حيث أن موقع التداول Fortissio لديه هذه الميزة الرائعة وهى إمكانية السيطرة على الحالات النفسيةمن التوتر والحماسة التى تُصيب أغلب المُستثمرين خصوصاُ فى بداية حياتهم المهنية حيث أن موقع التداول Fortissio يضُم الكثير من الخُبراء الذين يقومون بدورهم فى تهدئة الأعصاب وشرح الوضع السوقى والمالى على أكمل وجه وأيضاً إعطاء كافة النصائح الممكنة التى تُساعد المُستثمرين أياً كانت حالة السوق كما يقومون أيضاً بإضافة التوقعات للمُستقبل القريب والبعيد والتحليلات الإقتصادية أيضاً.

  8. بالفعل إن ما ذكره الأستاذة الأفاضل الزُملاء فى موقع التداول Fortissio لا مجال للشك فيه، ولكننى أيضاً أُحب أن أقول نقطة فى غاية الأهمية عن موقع التداول Fortissio وهو أن الموقع يعمل على تقديم جوائز مالية تحفيزية للمُستثمرين خصوصاُ المُبتدئين عند ربح جزء كبير من الصفقات بنسب معينة وذلك حرصاً من موقع التداول Fortissio على تشجيع المُستثمرين المُتعاملين معه وأيضاً إيماناً من موقع التداول Fortissio بأهمية تحفيز المُستثمرين وإبراز إنجازاتهم والتعلم من الطُرق الإستثمارية المُتبعة من قِبلهم، وهذا بالطبع يعكس أن موقع التداول Fortissio يريد بناء عائلة إستثمارية يخرج منها الكل رابح.

  9. بالطبع أن موقع التداول Fortissio يُقدم الكثير من أنواع الحسابات المُختلفة كما يُقدم شروط الإشتراك بكُل حساب، الجدير بالذكر أن موقع التداول Fortissio يتسم بمنتهى الشفافية والمصداقية ليس كباقى المواقع النصابة التى تعمل على الإحتيال على الشباب عبر شبكات الإنترنت ولكن موقع التداول Fortissio يعمل بشكل مُرخص وموثوق منه للغاية من قبل الهيئات الإستثمارية والإقتصادية العالمية وهذا لا يُعطى أى مجال للشك أو التشكيك فى مصداقية الموقع أو القائمين عليه حيث أنه كُل الحقوق محفوظة فى موقع التداول Fortissio.

  10. شباب حياكم الله، أنا مُجرد شاب في العشرون من عمري واليوم طبعاً بسبب الإجازات التي أخذناها من الجامعة ومن الدراسة وطبعاً نتعرض للحجر المنزلي إلى الآن نحن في اليوم العاشر. لذلك أنا أريد أن استثمر وقتي في شيء مُفيد يأتي به بأموال وأستطيع من خلاله أن أكتسب خبرة، فهل سوق فوركس مُفيد ومناسب في الوقت الراهن؟

  11. أنا أيضاً حياكم الله أمر بنفس الحالة التي يمر بها خليلي أحمد، حياك الله أخي أحمد أتمنى أن تكون في حالة صحية جيدة أنت وعائلتك. أنا قد سمعت أيضاً عن سوق فوركس ومدى أهميته في العموم وللأمانة لم أفكر من قبل في استثمار الفوركس نظراً للكثير من المعتقدات أو بمعنى أصح المخاطر التي تنطوي عليها، ولكن بما أننا نعيش في فراغ بسبب الكورونا، فلما لا؟

  12. أيوه والله، الكورونا اجتاحت العالم وأجلستنا جميعاً في المنزل، لا عمل ولا دراسة، اللهم أحفظنا جميعاً! الحمد لله أنا بخير أخي يحيى أتمنى أنت أيضاً كذلك. أنا سمعت أنه لابد أن يتم التداول عبر شركات الفوركس على أنه لا بد أن نتأكد من التداول مع إحدى شركات التداول الموثوقة في السعودية، هل لديك أي خلفية عن هذا الأمر؟

  13. الحمد لله على كُل شيء، أيوه يارب الأزمة تمر بخير وبأقل خسائر ويحفظ الله شعبنا اللهم آمين. نعم سمعت كثيراً وبحسب البحث الذي قمت به على جوجل أنه لابد من الحذر من نصب شركات التداول وشركات الفوركس النصابة المنتشرة في هذا السوق كثيراً ولكنني بصراحة أخي أحمد لا أعرف المعايير أو كيفية التفريق بينهم!

  14. آمين على كلامك أخي يحيى! اعتقد أنه لابد أن تكون شركة التداول شركة مُرخصة حتى تكون شركة موثوقة ولكن لا شك في أنه توجد أيضاً الكثير من شركات التداول المرخصة، كيف لنا أن نعرف الشركة الأفضل التي تُناسب ظروف الوقت الراهن، كما تعرف أن الاقتصاد مُنهار تماماً وغالباً ما يتجه المستثمرين إلى البيع!

  15. نعم نعم صحيح كلامك أخي أحمد، أنا كُنت أتابع سوق العملات الرقمية التي وجدت أنها كثيراً ما تكون متذبذبة ولكن في بداية العام كانت في حالة مرتفعة للغاية وكان المستثمرين يجنون الكثير من الأرباح من تلك العملات مثل البيت كوين والإيثريوم والريبل وغيرهم ولكن الآن هبطت الأسعار إلى أكثر من النصف، ولذلك لا أعرف أي شركة وسيطة يُمكنها أن تكون شركة موثوقة!

  16. مرحباً، أتداول مع شركه فورتيسيو للتداول منذ ثلاث سنوات إلى الآن وأرى أن الشركة قد قدمت ومازالت تُقدم الكثير من الأدوات الاستثمارية الهامة التي لها دور ملحوظ في مساعدة المستثمرين في جميع الحالات المنخفضة والمرتفعة للسوق الحالي. لا شك في أن هذه الشركة لها فضل كبير على مشواري الاستثماري.

  17. أنا أيضاً سمعت عن شركة فورتيسيو للتداول باعتبارها أكثر الشركات التي تضم عدداً كبيراً من المستثمرين في الوقت الراهن من جميع فئات المستثمرين بجميع فئات رأس المال، ولكن أستاذ يوسف محمد عدنان بما أنك تتداول اليوم مع فورتيسيو خاصةً أنه توجد الكثير من الشائعات حولها، هل سمعت عن نصب fortissio؟

  18. بالطبع سمعت عن نصب شركات التداول في العموم ليس فقط شركة بعينها والتي عليك الحذر من التداول معها أشد حذراً. حقيقة نصب شركة fortissio ولكن أنا عند تجربتي الشخصية الشركة غاية في الأمان والمصداقية في التعامل وقد اختبرت كيف أنها لا تستغل المستثمرين أو تنصب عليهم بل على العكس هي تقدم كُل ما يُمكنها تقديمه حتى تساعد المستثمرين.

  19. بدأت تجربتي مع شركة فورتيسيو منذ سنة تقريباً وأكاد أُجزم أن هذا أنجح القرارات التي اتخذتها، شركة فورتيسيو. حيث اكتشفت شركة فورتيسيو بالصدفة مصداقية شركة فورتيسيو بشكل كبير وإنه حاصل على تراخيص كثيرة من الهيئات العالمية الاقتصادية المُصرح لها أن تُعطى مثل هذه التراخيص.

  20. إن الظروف الاقتصادية والعالمية غير مبشرة بالخير أبداً حيث بعد ما حاول الاقتصاد التعافي من الثورات والحروب الأهلية التي غالباً كُنا لا زالنا نعاني منها. ولكن كانت المفاجأة الكُبرى عندما ظهر فيروس الكورونا الذي للأسف اجتاح العالم أجمع والآن أصبح الاقتصاد ينهار ولا يوجد مُعين أبداً! أنا الآن أتداول مع شركة فورتيسيو ولكنني مازالت مُتردد في أمر التداول وعلى وشك بيع العملات، فهل من مساعد؟

  21. بالفعل أن الأمور التي يمر بها العالم حالياً قد أطاحت كثيراً بالعالم الاقتصادي وتأثرت العملات جميعاً سلباً إيزاء ما يحدث في العالم من انتشار وباء الكورونا –يحفظ الله السامعين أجميعن- حيث هبطت أسعار العملات بشكل عام ليست فقط الرقمية بل أيضاً الورقية إلى جانب طبعاً سقوط احتياطي الذهب في البنوك المركزية!

  22. ولكن على الصعيد الآخر، لا شك في أن الاستثمار في الوقت الحالي هو أفضل ما يُمكن أن يفعله الأفراد. لاسيما الاستثمار في سوق فوركس وبصراحة شديدة توجد الكثير من شركات التداول الموثوقة في السعودية وشركات التداول المرخصة التي لا بد أن يتم الاستثمار فيه والابتعاد تماماً عن نصب شركات التداول!

  23. نعم أستاذ أمين، كلامك كُله في محله ونعلم جيداً ما يحدث في الوقت الراهن ومدى تأثيره على الوضع الاقتصادي الحالي. وأنا أميل جداً إلى الاستثمار عبر شركات فوركس، ولكن تكثر الشائعات حول شركات الفوركس النصابة، ولذلك نسأل ما حقيقة شركات التداول؟ وكيف يُمكن الاختيار أو بمعنى أصح ما هي معايير الاختيار؟

  24. أهرب من النصب هذه هي النصيحة التي أنصحك بها طبعاً، ولكن لا يجب أن تخاف من الاستثمار أو من سوق فوركس على الاطلاق، أنا كما ذكرت من قبل أتداول مع شركة فورتيسيو للتداول وقد قُمت باختيار شركة فورتيسيو نظراً لأنها شركة حاصلة على الرُخصة التي تجعلها قانونية في الاستثمار والتداول، كما أنها من أكثر الشركات التي تًقدم أخبار لحظية!

  25. سمعت الكثير من إشاعات عن نصب fortissio ولكن بُناء على تجربتي الشخصية فهذه الإشاعات لا تمت للواقع بأي صلة. لذلك حقيقة نصب شركة Fortissio أنها شركة غير نصابة على الإطلاق، بل أنها شركة مرخصه كما قال أستاذي العزيزي من قبل، أنا أتداول مع شركة fortissio شخصياً وهي شركة لا غبار عليها.

  26. أنا أيضاً سمعت الكثير عن شركة فورتيسيو للتداول ولكني للأسف لا أعرف مدى مصداقية المصدر الذي يقوم بنشر هذه الاشاعات، ولا أعرف ما إذا كانت إشاعات أو حقيقة! لذلك لا استطيع الجزم بأي شيء على الاطلاق! ولكن من الجيد أن هُناك الكثير من المشتثمرين والمُتداولين مع Fortissio شخصياً حتى نستطيع معرفة الحقيقة!

  27. عليك والحذر من شركات التداول النصابة حيث وأنها تقوم بتقديم عروض وأدوات قد تبدو مُذهلة مثل الرافعات المالية التي ستقدمها الشركات النصابة الآن لاسيما بسبب تعرض الكثير من المستثمرين للخسائر المتتالية! ستستغل شركات الفوركس النصابة بالتأكيد هذه الحالة الصعبة التي نمر بها!

  28. ولكن بحسب المعلومات التي أعرفها عن الرافعات المالية أنها تساعد المستثمرين الغير خبراء أن يزيدوا من رأس المال الخاص بهم حتى يستطيعون التداول على نطاق أوسع، إذاً كيف يُمكن لها أن تكون أحد أدوات شركات الفوركس النصابة؟ هل من المُمكن أن تشرح لنا أكثر أستاذ فراس عفاك الله؟

  29. بالطبع أستاذ يحيى أنا لم أعني أن شركات الفوركس النصابة تحتكر الرافعات المالية أو بمعنى أخر أن أي شركة من شركات التداول في سوق فوركس نصابة إذا كانت تستخدم أو تقدم الرافعات المالية، ولكن أقول أن استخدام الشركات النصابة للرافعات المالية استخدام سيء وغير محسوب للمخاطر على الإطلاق!

  30. على الناحية الأخرى، تُقدم شركة فورتيسيو للتداول إمكانية التعامل مع الرافعات المالية على الرغم من أنها لا ترشحها إلا على المستثمرين ذات خبرة متوسطة في مجال تداول العملات في مجال سوق فوركس حيث أن استخدام مثل هذه الأدوات تتطلب الخبرة ومعرفة كيفية إدارة المخاطر وسط البيئة الاقتصادية الغير مستقرة على الاطلاق!

  31. أفهمك أخي فراس عفاك الله وحماك وبارك فيك ان شاء الله على كُل هذه المعلومات القيمة المفيدة لي على الصعيد الشخصي، إذاً بأمانه شديدة هل تنصحني بدخول الاستثمار في الوقت الحالي؟ أم انتظر إلى أن يستقر السوق نوعاً ما؟ أعذرني أيضاً في سؤالي التالي، لكن بُناء على خبرتك الشخصية، هل شركة فورتيسيو للتداول هي الأنسب للتداول؟

  32. يجازيك الله خيراً دائماً ويحفظك أخي يحيى إن شاء الله وسط هذه الظروف الصعبة جداً، بالطبع أنصحك بدخول سوق فوركس في الوقت الراهن وذلك لأنه كما يقول المُحللين المتخصصين في أوضاع السوق الحالية أن الوضع الحالي هو الأكثر مُناسبةً للشراء أو فيما يُعرف بلغة الاقتصاد POP والتي تترجم على أنها Point Of Purchase!

  33. وصدقني عزيزي يحيى لن يقوم السوق مرة أخرى ولن تعود الحياة الاقتصادية إلى حالة الاستقرار لاسيما في سوق فوركس إلا من خلال المستثمرين، فإذا خاف الجميع من الاستثمار فمت سيقوم بمساعدة السوق؟ الأمر كُله يعتمد على القوة الشرائية! كم لو فكرت فيها كتاجر ستجد أن حالياً الأسعار منخفضة للغاية وبالتالي فهي مناسبة تماماً للشراء.

  34. أما بالنسبة لسؤالك أستاذ يحيى عن لماذا تختار fortissio للتداول أو إذا كانت الشركة الأنسب للتداول والاستثمار في الوقت الراهن فبالطبع هي الأفضل من حيث المصداقية الخاصة بالشركة التي تجعلها من أهم شركات التداول الموثوقة في السعودية. وبغض النظر عن الاشاعات التي تتداول إلا أن حقيقة شركة fortissio عن تجربة شخصية أن أفضل شركات التداول على الاطلاق وأكثرها اتباعاً لاستراتيجيات التداول المُتخصصة الناجحة.

  35. أشكرك أستاذ فراس عفاك الله يجازيك كُل خير اللهم آمين ويساعدنا نمر بهذه الأزمة الصعبة! أنا سأقوم بالبحث الكافي وان شاء الله سأبدأ التداول مع شركة فورتيسو قريباً جداً أنا فقط أفكر في أن أكتسب بعض المعلومات الاقتصادية حول سوق فوركس حتى أكون مُلِم نوعاً ما بالأدوات الاستثمارية والمعلومات حول سوق فوركس.

  36. أعتقد أن ما ساعدني كثيراً على تداولاتي في سوق فوركس لاسيما أنني دخلت التداول والاستثمار أثناء الثورة السورية والتي أيضاً بسببها كانت هُناك الكثير من حالات الهبوط والانخفاض في الأسعار مثل الوقت الراهن، ولكن ساعدني كثيراً المدرب الشخصي المقدم من Fortissio لاسيما مع المستثمرين المُبتدئين في مجال الاستثمار والتداول

  37. لا شك في دور المدرب الشخصي لاسيما الموجودين في شركة فورتيسيو للتداول نظراً لما يمتلكوه من خبرة طويلة في التعامل مع حالات السوق المتقلبة هم لا يعتمدون فقط على التدريب الشخصي بل يقومون بتوفير كُتب ومقالات للمستثمرين عن حالات السوق الحالية.

  38. أنا ساعدني كثيراً وجود الحسابات التجريبية التي تقدم خدمة التدريب على أدوات الاستثمار والتداول بدون الاضطرار إلى الاستثمار برأس مال حقيقي، ولكنني أنصح الجميع أن لا يستخدمون الحاسبات التجريبية أكثر من شهر واحد لأنك لن تتعلم إلا من خلال المخاطرة الصحيحة بمال حقيقي.

  39. أرى أن شركة فورتيسيو توفر جميع سُبل المساعدة المُمكنة التي تجعل جميع المستثمرين على أتم الاستعداد لمواجهة حالات السوق من ارتفاع أو انخفاض أو تذبذب أو سكون. حيث يُمكن الاستعانة بخاصية فورتيسيو اتصل بنا حتى تستطيع التواصل مع فريق خدمة العملاء المكون من جميع الخبراء.

Leave a Reply