ما هو مستقبل الفوركس؟

Forex SAudi Arabia Fortissio
29 يناير

ما هو مستقبل الفوركس؟

ما هو مستقبل الفوركس؟
5 (100%) 1 vote

في الواقع شهدت صناعة الفوركس تطوراً سريعاً في السنوات الأخيرة، حيث لا يزال تداول العملات والسلع عبر الإنترنت في تزايد مستمر. على هذا النحو، تغير هيكل السوق بسبب توسيع المشاركة في الصناعة، والتي أبرزها العدد المتزايد من وسطاء الفوركس في الفضاء. وبالمثل، تغير التنفيذ داخل السوق، حيث كان سوق الفوركس يهيمن على التجارة بين التجار.

كما تطورت الرقابة على وسطاء الفوركس الخاضعين للتنظيم ودور الالتزام بالتوازي مع هذا النمو. في الأشهر القليلة الماضية وحدها، حدثت تغيرات تنظيمية مختلفة، خاصة من الهيئات الأوروبية، التي طبقت مبادئ توجيهية أكثر صرامة، وتطبيق أكثر صرامة وغرامات أكبر في جميع المجالات. في نهاية المطاف، أصبح وسطاء الفوركس ملزمين الآن بضمان سلامة أموال العملاء، واتباع إجراءات صارمة لمكافحة غسيل الأموال وضمان أفضل تنفيذ لأوامر العملاء. وقد أدى هذا المستوى الأعلى من الرقابة والمساءلة إلى شفافية أفضل بكثير داخل السوق.

كما أصبح القطاع أكثر قدرة على المنافسة، بينما تستمر تكاليف الشراء في الارتفاع. وبالتالي، يبحث السماسرة الآن عن طرق جديدة لإدارة هذه التغييرات والنجاح في صناعة من المتوقع أن تتطور أكثر خلال السنوات القادمة. وقد تسببت هذه العوامل في هيكل عمليات السماسرة والمشهد بأكمله لصناعة التحول بشكل كبير.

ومن الآن فصاعدًا، نتوقع إجراء المزيد من التغييرات من خلال إشراف أكثر صرامة من قبل السلطات القضائية العالمية الرائدة. ومع ذلك، فإنها لا تزال سوقاً مربحة. وحتى مع تفعيل القوانين الأكثر صرامة، يمكننا أن نتطلع إلى رؤية تدفق المنتجات الجديدة التي تظهر في إطار التطور التكنولوجي في المنطقة.

أصبح برنامج فوركس أكثر وفرة ودقة..

سيستمر وجود زيادة في توافر وأنواع البرمجيات التي تعمل على أتمتة عملية تداول الفوركس في السنوات العشرين القادمة، والتي تنمو بالفعل بشكل أسرع الآن أكثر من أي وقت مضى. سيصبح البرنامج أكثر تطوراً وتخصيصًا بشكل كبير، حتى يتمكن أي شخص من إعداده واستخدامه بسهولة، على الأرجح يحتاج إلى حاجة أقل بكثير لفهم تداول الفوركس على الإطلاق.

ليس هناك شك في أنه من المحتمل أن يثبت نفسه ويحتاج فقط إلى التغيير والتبديل مرة واحدة بمجرد تثبيت. ويشير التقرير المذكور سابقاً من بنك التسويات الدولية، إلى أن التداول اليدوي كان يشكل 98 في المائة من التداولات في عام 2004. وفي عام 2010، انخفض التداول بالصوت إلى 55 في المائة فقط من جميع الصفقات – و20 سنة من الآن – كلها سيكون لهم الكتروني.

 الاتجاهات..

القدرة على تحديد الاتجاهات هي واحدة من المهارات الأساسية التي يجب أن يمتلكها متداول فوركس، حيث أنه يمكن أن يثبت أنه مفيد للغاية في إجراء أي توقع لسوق الفوركس. الاتجاه هو الاتجاه العام للسوق أو سعر الأصول. قد تختلف الاتجاهات في الطول، من القصير إلى المتوسط، أو إلى المدى الطويل. يمكن أن تكون القدرة على تحديد الاتجاه مربحة للغاية، والسبب هو أنك ستتمكن من التجارة مع هذا الاتجاه.

في سياق استراتيجية التداول العامة من الأفضل التداول بالاتجاهات. إذا كان الاتجاه العام لسوق العملات الأجنبية يتحرك صعوديًا، يجب أن تكون حذراً واعية فيما يتعلق باتخاذ أي مراكز قد تعتمد على الاتجاه الذي يتحرك في الاتجاه المعاكس تمامًا. كما يمكن أن ينطبق الاتجاه على أسعار الفائدة والأسهم والعوائد المختلفة – وأي سوق أخرى يمكن أن تتميز بحركة في الحجم أو السعر.

ماذا يحمل المستقبل فوركس؟

نظرة سريعة على عدد من منتديات الفوركس تشير إلى أن هناك بعض الحديث عن أن هناك عملة عالمية واحدة في يوم من الأيام. بالطبع، إذا حدث ذلك، فلن يكون هناك فوركس في المستقبل. على الرغم من أنه
ليس مستحيلاً، إلا أنه لا يُرى على الأرجح. هناك الكثير من الناس في الأماكن المرتفعة – والأغنياء – الذين يتمتعون بالقدرة على الاستمرار في جني الأرباح بسهولة من راحة منازلهم – أو مكاتبهم.

ان القدرة على جعل توقعات العملات الأجنبية ليست سهلة، ولن تسمح لك بالثراء السريع باستخدام الفوركس. إنه يتطلب تحليلاً مستمراً للسوق، ومهارات جيدة في استغلال أنواع مختلفة من المناهج وبرامج التداول . هنا تحدثنا عن الطرق المختلفة للتنبؤ بسوق الفوركس، ودور المفهوم في التداول العام، والفوائد التي يمكن أن يحققها المتداول عند استخدام أفضل مؤشر لتنبؤ الفوركس. من خلال مراجعة أهم أنواع تحليل الفوركس، نأمل أن نكون قد قدمنا لك فكرة عن ما تمثله ، وعن الأجهزة الأخرى في تداول الفوركس. في حين أن التحليل الفني والأساسي مختلفان تمامًا، فلا يزال بإمكانك الاستفادة من استخدامهما في آن واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *