تقييم شركة CM Trading للتداول

تقييم شركة CM Trading للتداول
9 Jan

تقييم شركة CM Trading للتداول

5/5 - (1 vote)

الخدمات المالية التي يحتاجها العملاء من مصدر واحد وبالتالي تقديم خدمة مريحة وسهلة للمتداولين، وتملك الشركة مقراً في سيشيل وبالتالي تستطيع تقديم خدماتها للعملاء من كافة أنحاء العالم باستثناء الولايات المتحدة. شعار الشركة هو: CM Trading  هي وسيطك المحلي للتداول العالمي، وتسعى الشركة لأن تكون بوابة للتداول في الأسواق العالمية للمتداولين من مناطقهم المحلية، وبالفعل استطاعت الشركة أن تحقق معايير عالية للجودة مكنتها من الصعود إلى القمة في عالم التداول خاصة في القارة الافريقية.

وقد ربحت الشركة جائزة أفضل شركة تداول في أفريقيا مؤخراً، مما يؤكد قدرة الشركة الكبيرة على تلبية حاجات العملاء، وتسلمت الجائزة من قبل منصة المستثمر الافريقي African Investor المختص في التداول والاستثمار في أفريقيا، وذلك ضمن مؤتمر خاص، وقد عبر المؤسس والمدراء في شركة CM Trading عن امتنانهم للحصول على هذه الجائزة وعن سعيهم للاستمرار في نفس الاتجاه.

ترخيص الشركة

وشركة CM trading هي شركة قانونية ومرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا  FSCA تحت رقم 38782 مما يخول الشركة من تقديم الخدمات المالية من وساطة ومشورة، وتعتبر هذه الجهة الرقابية قوية حيث أنها تتابع الشركات المرخصة باستمرار وعن كثب، ولهذا فإن الشركة ملزمة قانونياً بالحرص على أموال العملاء.

خدمات الشركة

وتماشياً مع رؤية الشركة فإنها تتيح للمتداولين نطاقاً واسعاً من الأصول المالية للتداول وتشمل  العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات على السلع والأسهم والمؤشرات والعملات الرقمية، ويمكن للمتداولين اختيار الحساب الأمثل حسب المبلغ الذي يرغبون بإيداعه ويحصل المتداول على مزايا أفضل عند إيداعه لرأس مال أكبر، أهمها الحماية من المخاطر في ثلاث صفقات للحساب الأكبر بالإضافة إلى الحصول على الدعم من مدراء الحسابات والمحللين المختصين.

ومن أهم الميزات التي تقدمها الشركة هي منصة Sirix والتي توفر للمتداولين جواً اجتماعياً للتداول عوضاً عن التداول بشكل منعزل عن الآخرين، مما يسهل إجراء النقاشات والمشاركة بالتحليلات لاتخاذ قرارات تداول جيدة، كما تعطي هذه المنصة إمكانية نسخ صفقات المتداولين الرابحين، ويمكن استخدامها من خلال الانترنت دون الحاجة لتحميلها على الكمبيوتر أو الهاتف.

بعض تقييممات المستخدمين:

تحظة الشركة بتقييمات جيدة من العديد من مواقع التقييم، وإليكم بعض آراء المستخدمين حول الشركة:

يقول بوبو BuBo

حتى الآن تجربتي مع CM Trading إيجابية. يقدمون مكافأة إيداع 20٪ وهي جيدة، ولكن عندما أسافر إلى الولايات المتحدة لا أستطيع التداول. ومع ذلك فإنني لا أسافر إلا لفترات قصيرة من الزمن ولهذا فإنه ليس بالأمر السيء للغاية، ولا يزال بإمكاني استخدام ماستركارد الخاصة بهم. منصة Sirix هي مكان ممتع للتعارف والاختلاط مع زملائك من التجار. أتمنى لكم تداولاً سعيداً

يقول دافينكا

تقدم CM Trading عروضاً ترويجية رائعة. أتداول معهم منذ 6 أشهر وأنا ممتن لكل المكافآت التي يقدونها. و ما عدا المكافأة فإن الشركة هي وسيط نظامي مع بعض الإضافات مثل منصة Sirix.

الخلاصة:

تعتبر شركة CM Trading شركة قانونية ونظامية وينصح بإدارة المخاطر بشكل جيد عند التداول لتفادي حدوث خسائر كبيرة.

Leave a Reply