يوبانكر شركة Ubanker والطريق الامن والمربح للتداول

ubanker cover photo arabic
3 Oct

يوبانكر شركة Ubanker والطريق الامن والمربح للتداول

4.7/5 - (49 votes)

التداول في (CFD) عقود الفارق

منذ ظهور التداول وإلى يومنا هذا، أستطاع هذا الإستثمار الإلكتروني أن يُثبت بالفعل قدرته على ضمان الأرباح الوفيرة للعديد من الأفراد الذين تعلموا عن التداول وقرروا خوض تجربة الإستثمار في السلع والمنتجات والعملات المختلفة من خلال المنصات المختلفة. فبعد مرور سنوات على ظهور هذا الإستثمار نستطيع أن نرى بوضوح مدى تأثير الذي أحدثه التداول في حياة الأفراد الذين تحولوا من أشخاص عادية إلى مُستثمرين مميزين، كما ضمن التداول ثروات مادية ضخمة لمن أستطاعوا التوسع في أسواق التداول في (CFD) والتنويع في محفظة التداول الخاصة بهم. ما حققه التداول من نجاح كبير جعله اليوم واحد من أكثر أنواع الإستثمار أنتشاراً في يومنا هذا. دعونا نتعلم الآن أكثر للتداول مع Ubanker.

شركة Ubanker للتداول

مما لا شك فيه أن النجاح والتميز لا يأتي بالصدفة أو بضربة حظ، وإنما يأتي من خلال العمل الجاد والأجتهاد. فبدون أن تتعلم وتعرف عن التداول والمنصات المختلفة وكذلك إستراتيجيات التداول لن تتمكن من تحقيق نجاحات مبهرة أو أرباح كبيرة. على الجانب الآخر، من الهام جداً أن تختار شركة تداول محترمة وموثوقة للتداول من خلالها، لأن شركات التداول تُمثل العمود الفقري الذي ترتكز عليه عمليات التداول بشكل عام. من هنا نحن نرشح وبكل قوة شركة Ubanker للتداول والتي تُصنف على أنها واحدة من أفضل شركات التداول التي تقدم كافة خدمات التداول لكل العرب بأفضل شكل ممكن.

الآمان في التداول مع Ubanker
الآمان في التداول مع Ubanker

الآمان في التداول مع Ubanker

لا يختلف أثنان على أن عامل الآمان في أي تجارة على شبكه الإنترنت هو أمر لا غنى عنه ولا يمكن الإستغناء عنه ولو بنسبة 1%، ولهذا السبب نحن نرشح لك شركة Ubanker لأنها توفر الآمان بالكامل لجميع العملاء فيما يخص التالي:-

  • سرية البيانات: يضمن لك موقع Ubanker سرية كل البيانات التي تقوم بإستخدامها على منصات التداول في (CFD)، فلا يقوم الموقع بمشاركة أي معلومات خاصة بك إلا بعد أذن مُسبق منك في حالة الإحتياج لهذا من أجل أتمام أي عمليات خاصة بك.
  • تعاملات مالية آمنة: في كثير من الأحيان يواجه رواد العمل على شبكات الإنترنت مشاكل تتعلق بالتعاملات المالية من سحب وإيداع وعلى وجه الخصوص عميلة سحب الأرباح التي يحصلوا عليها. الخبر الجيد هو أن مثل هذه المشاكل ليس لها أي وجود على منصات Ubanker التي لا تأخذ أي معاملات مالية بها أكثر من 3-5 أيام عمل من خلال بنوك إلكترونية مُعتمدة.

أحصد الأرباح مع Ubanker

التعلم والمعرفة والمثابرة وأكتساب المهارات والخبرات جميعها أشياء رائعة وهامة في التداول في التداول في (CFD) ، ولكن الواقع يقول أنها ليست كافية لتحقيق ما تحلم به من أرباح طائلة حيث يلزمك أن تداول مع شركة تداول قوية لديها منصات مميزة بها رافعات مالية تقوم بمضاعفة أرباحك وتقليل المخاطر في كل عملية بيع أو شراء لعملة أو سلعة ما في أسواق التداول في (CFD). هذا بجانب توفير إستراتيجيات مميزة للتداول على الموقع يمكنك الإستعانه بها، بالإضافة إلى مساعدات مدير الحساب الشخصي الخبير في أسواق التداول في (CFD)والذي سوف يقودك بإعطائك الكثير من النصائح حول كل ما يتعلق بأسواق التداول في (CFD). بإختصار، أن شركة Ubanker تعرف كيف توفر لك كل عناصر النجاح والتي سوف تقودك إلى تحقيق أرباح مُضاعفة ومن ثم ثروات هائلة في أقصر وقت ممكن.

إن شركة Ubanker هي أفضل شركة تقدم كافة خدمات التداول في التداول في (CFD) بشكل مثالي، تساعد عملائها دائماً في تحقيق أحلامهم الإستثمارية بنجاح باهر.

 

One thought on “يوبانكر شركة Ubanker والطريق الامن والمربح للتداول

  1. التجربة التى أمر بها الفترة الحالية مع موقع التداول يو بانكر من أحد أعظم التجارب فى حياتى، فلقد إشتركت فى موقع التداول يو بانكر منذ حوالى شهرين وها الآن لازلت أتعلم الكثير من خلال الدورات التدريبية المجانية الموجودة فى الموقع التى تتحدث عن مبادئ الإستثمار والتجارة إلى جانب الكٌتب الإلكترونية التى قٌمت بتحميلها مجاناً من على موقع التداول يو بانكر والتى تحتوى على كُل النظريات الموجودة عن تداول الأوراق المالية والعملات والسلع وقد ساعدنى هذا بالفعل جداً فى مزاولة أول عملية ستثمارية لى حيث إنها كات رابحة وطريقة تنفيذها كانت بالفعل سهلة وبسيطة بمُجرد تطبيق ما تم تدريسه فى الدورات التدريبية التى حدثتكم عها مٌسبقاً.

    1. انا مو عارفه هل فعلا تجربتكم كانت جيده والا هذا بس كلام ،، انا ماصارلي يومين معاهم واليوم ارسل واتصل على الارقام والبريد الالكتروني واراسل مدير الحساب زين منصور لكن مافيه اي تجاوب نهائيا

  2. بالنسبة لخبير مثلى فى مجال الإستثمار والتداول لا أٌحب أبداً المواقع التى تقول إنك سوف تربح وتربح وتربح بدون أن تضع خطة إستيراتيجية مُحكمة ومبنية على نظام مُعتمد ومتعارف عليه أيضاً، وما أكثر هذه المواقع على شبكات الإنترنت وكثيرون يقعون ضحية لها ولكن ما وجدته على موقع التداول يو بانكر أن الموقع يعطى لك إستيراتيجيات ممتازة ومُعلنة أيضاً ويقوم كل فريق العمب على موقع التداول يو بانكر بالعمل بُناء على أساسها وعلى هذا الأساس قٌمت بتجربة موقع التداول Ubanker منذ سنة ونصف ومنذ ذلك الحين وأنا أعمل بكد وبجهد على الموقع لأنه بحق موقع متميز للغاية وأنصح كل البخراء بالعمل عليه.

  3. أنا أتفق تماماً مع ما قاله أستاذ رفيق المهدى حيث إننى أنا أيضاً لى باع طويل فى مجال التداول والإستثمار بحُكم أن والدى أيضاً رحمه الله كان مُتداول عظيم ومُستثمر كبير وقد علمنى أصول المهنة كما يقولون، لذلك أحببت كل ما يتعلق بالإستثمار والتداول وكُت دائمة البحث عن المواقع على شبكات الإنترنت التى تُتيح لى التداول عبر الإنترنت من خلال المنزل إلى أن وجدت موقع التداول يو بانكر فهذا الموقع عبقرى حقاً ومُنظم بشكل إحترافى جداً وبه مجموعة من الإستيراتيجيات أعتبرها أنا الأفضل على الإطلاق خصوصاُ إمكانية المساعدة من قبل الخبراء على الموقع فى كيفية ومتى يجب على المُستثمر إتخاذ أوامر وقف الخسارة.

  4. أنا إختبرت على موقع التداول Ubanker ما قالته أستاذة سناء عوضى حيث بحُكم ننى مازالت إلى الآن مُبتدئ فى التجارة والتداول والإستثمار فلست على دراية كافية بكل شئ مثل أستاذ رفيق المهدى وأستاذة ساء عوضى فكنت أتوجه بشكل كبير إلى الدورات التدريبية المجانية المُتاحة على الموقع كما ذكرت من قبل وأيضاً كان لدىَ الكثير من النهم لقراءة كل الكُتب المتعلقة بالإستثمار على موقع التداول Ubanker بالطبع هذا ساعدنى كثيراً ولكن ما ساعدنى حقاً على أرض الواقع هو المدرب الشخصى المعَين لى من قبل موقع التداول Ubanker ساعدنى كثيراً فى كيفية إستخدام أوامر الخسارة.

  5. موقع التداول يو بانكر من أفضل المواقع على الإطلاق المُتخصصة فى التداول والتجارة عبر الإنترنت حيث إننى قُمت بتجربة مواقع للتداول عديدة عبر الإنترنت وكان كل المواقع تهتم فقط بأخذ منك كل الأموال التى يستطيعون أخذها، ولكن مع موقع التداول Ubanker لم يحدث هذا أبداً وذلك لأنهم يتبعون إستيراتيجية أعتبرها أنا الأهم على الإطلاق حيث يقومون بعمل إجتماع عند بداية أى تعاقد ويقومون بالحديث معك ومعرفة طموحك وأولوياتك من أجل تحديد مبلغ رأس المال المناسب لك وذلك لأنى إكنشفت أن أهم هدفه يسعى موقع التداول يو بانكر إلى تحقيقه هو أنت تكون أت الرابح الأول والأخير.

  6. أتفق معك تماماً سيد محمد بن على أن هدف موقع التداول يو بانكر الأول والأخير هو أن تكون أنت الرابح الأول والأخير وأن تُحقق على الموقع ما تطمح إليه وليس هذا فقط بل أن تصل إلى هذه الطموحات بطريقة سليمة من أجل هذا لاحظت على موقع التداول Ubanker إنهم دائمين النشر للنصائح التى يجب على كل مُستثمر سواء كان مُبتدئ أم خبير أن يقوم بإتباعها وبالفعل قد لاحظت أن هذه النصائح والمعلومات المُقدمة كل يوم هى بمثابة غذاء سليم لنمو سليم فبحكم خبرتى فى هذا المجال أستطيع أن أٌجزم أ هذه النصائح مُقدمة من أشخاص خُبراء فى هذا المجال وليس نصائح نظرية لا مجال لتطبيقها مثلما يحدث على بقية مواقع التداول المُزيفة.

    1. بما ان عندك الخبره الكافيه ومازلتي تتداولين معاهم ياليت ترسلين لهم يتواصلون معاي لان عجزت في التواصل مع زين منصور واتصل على هذا الرقم وارسل في الواتس مافيه اي تجاوب
      447520640643

  7. لدىَ خبرة سيئة جداً مع التداول عبر الإنترنت حيث أنه قمت بالإشتراك فى الكثير من المواقع المُزيفة من قبل وخسرت الكثير من الأموال حيث لم أتلق الدعم الكافى وعندما إشتكرت فى موقع التداول يو بانكر كان بسبب إلحاح من صديق لى ولكن كان هذا أجمل شئ يحدث لى على الإطلاق فقد قام المُدرب الشخصى لى بوضع خبراتى السابقة السيئة فى مجال التداول فى الإعتبار وأدرك تماماًخوفى المفزع من الخسارة وقام بإحتساب نسب الخسارة المحتملة حتى إن كانت نسبتها ضئيلة وأقترح طرق لتعويضها إلى أن شعرت بأننى فى يد أمينة مع موقع التداول يو بانكر ، فقد تلقيت الدعم الكافى والواضح مع فريق الدعم والمدرب الشخصى على موقع التداول يو بانكر.

  8. أنا أيضاً أؤكد على ما قاله أستاذ سيد الحمولى فى إننى أيضاً قد إختبرت الدعم الواضح جداً فى موقع موقع التداول يو بانكر ولأننى مُبتدئ فالخوف من الخسارة كان هاجس ضخم بالنسبة لى ظل يطاردنى ويُواردنى كثيرا ًجداً ولكن قامفريق الدعم والمساعدة الفنيين فى إقتراح علىَ إستيراتيجية توزيع المخاطر والتى تضم لى أن نسب الخُسارة إذا حدث لن تتعدى نسبة 1% من رأس المال العام المُستثمر فى موقع التداول Ubanker الخاص بى وبالفعل قُمت بإتباع هذه الإستيراتيجية وكانت ناجحة جداً بفضل الدعم الذى تلقيته من فريق الدعم والمساعدة الممتاز الموجود فى موقع التداول يو بانكر.

  9. لأننى لازلت طالبة فى الجامعة فى سنتى الدراسية الثالثة ولم يسبق لى أى خبرات للعمل ولم أصلاُ تتوارد فى ذهنى فكرة العمل فأنا لازلت فى الجامعة مستمتعة بحياتى ودخلت موقع التداول Ubanker ليس لهدف المكسب أو أى شئ ولكن لهدف آخر وهو إننى قد درست فى الجامعة مادة عن التداول وقد أحببتها حقاً وأحببت أن أٌقوم بتداولها ولم أجد موقع أفضل من موقع التداول يو بانكر فبحكم دراستى الأكاديمية موقع التداول يو بانكر هو الأفضل على الإطلاق لما يتمتع من كل المقومات الوعناصر والأدوات التحليلية التى تجعل من التداول ميزة وهدف.

  10. أستاذة رشيدة حسن أحييكى بالفعل على ما قٌمت به من أجل الإستمتاع بممارسة التداول فقليل هم الذين يقومون بالإستمتاع لا المكسب فقط وأنا أتفق تماماً أن موقع التداول Ubanker يضم فى جٌعبته كل أساسيات وأولويات التجارة والتداول التطبيقى بكل المنصات والأدوات وأيضاً يضم كل ما هو أكاديمى من دراسات وكتب إلكترونية والدورات التدريبية المجانية وأنا أنصح كل الفتيات بالعمل فى موقع التداول Ubanker حيث يضمن لك مكسب وربح على المدى الطويل والقصير ويضمن مستقبل مهنى واضح المعالم وليس هذا من خلال عدد ساعات معية ولكن من خلال المنزل.

  11. شركة اكثر من رائعه خدمة العملاء ممتازه جداً . بدات التداول معهن قبل سنه وشهرين والحمدلله انجزت العديد من المشاريع المهمه في حياتي وحياة عائلتي واستطعت ان اغلق جميع القروض بفضل الله

  12. موقع يوبانكر العالمى من أكثر المواقع الموثوق منها بالنسبة لى حيث أن موقع يوبانكر له الكثير من المكاتب الإقليمية التى تعمل بشكل مُكثف لإرضاء المُستثمر ولتوفير الخدمات المالية والإستثمارية على أعلى مستوى كما أن موقع يوبانكر ساعدنى بالفعل فى حياتى الشخصية بشكل عميق حيث إن ظروف إشتراكى فى موقع يوبانكر كانت بسبب إفتقارى لرأس مال أستطيع أن أبدأ به أى مشروع خاص لذلك كانت الفرصة متاحة مع موقع يوبانكر بأن أقوم بالإستثمار لتوفير رأس المال لمشروع أحلامى، ما يميز موقع يوبانكر حقاً هو أن الموقع لا يشترط حد أدنى من الأموال التى يجب الإشتراك بها أو فتح حساب من خلالها.

  13. إستثمارى فى موقع يوبانكر جاء عن طريق الصدفة حيث إننى أعمل مُدرسة للغة الإنجليزية وقد كان الكثير من الزُملا يتحدثون عن موقع يوبانكر وعن النجاح الباهر الذى حققوه من وراء إستثمارهم فيه وعن الأرباح التى جنوها من خلال عمليات البيع والشراء فى موقع يوبانكر، ولكننى مثل باقى الناس لم أصدق وقررت أن أدخل موقع يوبانكر بمبلغ صغير جداً لكى أبرهن لنفسى ولهم خطأ كلامهم ولكن بالفعل موقع يوبانكر هو موقع جاد جداً ومُحترف بشكل كبير للغاية حيث أننى ربحت ثلاث أضعاف المبلغ الأول الذى إشتركت به من خلال إتباعى للشروط والتعليمات والنصائح الوتردة فى موقع يوبانكر.

  14. أستطيع أن أُدرك موقف أستاذة سعدية الحفنى من موقع التداول ubanker حيث أن أغلب الأشخاص لا يصدقون أن بإمكانهم الربح من خلال ضغطة زر فقط على شبكات الإنترنت، خصوصاً فى شعوبنا العربية لا نصدق كل ما هو غير مرئى ولكن موقع التداول ubanker موقع موثوق فيه بالفعل فبإمكان جميع المُهتمين بالأمر البحث وراء التراخيص الحاصل عليها موقع التداول ubanker من قبل الهيئات العالمية والتى تُعد أعلى وأفضل التراخيص لممارسة التداول والإستثمار عبر شبكات الإنترنت وفى هذا حماية لحقوق المُستهلك بشكل كبير، وأنا أقولها دائماً أن الإختيار أمام جميع الناس إما أن يقومون بالتداول والإستثمار عن طريق موقع التداول ubanker كموقع موثوق فيهمنأجل مُجاراة العصر أو أن ينتظروا إلى أن يضطرون إلى الإستثمار عندما يُحتم عليهم الأمروتضيق المعيشة.

  15. أشكرك أستاذ عالى راغب لقراءة تعليقى وتفهم موقفى المبدأى والذى لم يدُم ناحية موقع يوبانكر وأنا أيضاً أتفق معك كثيراً فى النقطة التى أشرت لها وهى أن شعوبنا العربية لا تصدق إلا عندما ترى بعينها خصوصاً وأن ليس جميع الناس لديهم ثقافة الربح من وراء الشاشات أو من خلال شبكات الإنترنت، وأنا كانت لدىَ نفس العقلية ولذلك أنا خير من يشهد عن موقع يوبانكر على إنه موقع موثوق فيه وأن الأموال فيه حقيقية وأن كل من يُشارك فيه الآن يربح ويختار الإختيار الأمثل فى إستثمار أمواله فى موقع متوفق فى مجال الإستثمار مثل موقع يوبانكر.

  16. أتفق كُل الإتفاق مع المُناقشة التى دارت بين أستاذ عالى راغب وأستاذة سعدية الحفنى عن عقلية الشعوب العربية وعدم تقبلها للتكنولوجيا بشكل كبير أوعندما تصديقها إن بإمكان موقع على الإنترنت مثل موقع التداول ubanker أن يُحقق لهم الأموال المطلوبة لذلك أنا أُناشد كل من لا يثق فى موقع التداول ubanker أو يرى إنه موقع يدعو للنصب والإحتيال أن يقوم بتجربة الموقع بجزء بسيط جداً من الأموال وسوف ترى بعينيك الأرباح التى تربحها من وراء هذا الموقع العالمى موقع التداول ubanker، إننى أعمل فى مجال الإستثمار منذ ثلاث سنوات ولم أرى من هو أسهل وأمتع وأربح من التعامل مع موقع التداول ubanker.

  17. إننى أتفق أن موقع التداول يوبانكر العالمى هو موقع حقق نجاح باهر جداً فى وقت قصير للغاية حيث أن موقع التداول يوبانكر العالمى يضُم مجموعة من الخبراء العالميين فى مجال التداول والإستثمار وحائزين على الكثير من الجوائز العالمية والمحلية بسبب إسهاماتهم فى مجال الإقتصاد ودورهم البارز فى تصليح وتحسين الحالة الإقتصادية للشعوب، إننى أعنى بحديثى هذا أن الإشتراك فى موقع مثل موقع التداول يوبانكر العالمى مع الخبراء الموجودين عليه هو بمثابة فخر وثقة لكل من يتخذ القرار أن تكون ضمن هذا الكيان العالمى الثقيل وزناً وقيمةً والذى بالطبع لن يُضيف لك فقط خبرة ومعرفة عميقة بالمجال الأكثر تأثيراً فى العالموهو المجال الإقتصادى بل إنه أيضاً سيربحك الكثير من الأموال فى وقت قياسى.

    1. انا دخلت حديثا في يوبانكر ممكن تعطوني عن تجربة حقيقية هل هي شركة نصب و احتيال ام موثوق بها حيث انني قد صرفت الكثير من المال في ايداعات لهذة الشركة

        1. شركه موثوقه 100% انا تداولت شخصيا بالشركه وعملت 5 مرات راس مالي خلال ثلاث اشهر اعطيني رقم تلفونك واخلي مدير حساباتني يتواصل معك

          1. سلام عليكم سعود القحطاني سجلت بحمد الله فى الموقع لكن أريد معرفة أفضل طرق التداول وكيفية الإسثمار رقم موبايل 0097433028582

          2. انا تداولت معاهم وبدات قبل امس وماشفت اي نتيجه واليوم اتصل وارسل ومافيه اي تجاوب ومن هنا فعليا انعدمت الثقه فيهم للابد ومدير حساباتي هو زين منصور

          3. انا تداولت معاهم وبدات قبل امس وماشفت اي نتيجه واليوم اتصل وارسل ومافيه اي تجاوب ومن هنا فعليا انعدمت الثقه فيهم للابد ومدير حساباتي هو زين منصور وبس

      1. اختي كيف كانت تجربتك ف شركة يوبانكر

        انا أودعت معهم مبلغ 200دولار من اسبوعين ونص وإلى الآن لم اسحب اي شي

  18. أتفق جداً مع الكلمات التى سردها علينا أستاذنا الفاضل العزيز طلال حيث أن موقع التداول ubanker يضُم الكثير من المُخضرمين والذين لديهم باع طويل فى مجال الإستثمار والتداول على أعلى مُستوى كما أن موقع التداول ubanker بالفعل كيان عالمى ويعمل على تقديم الخدمات المالية والأدوات الإستثمارية والمنصات المُجهزة على أعلى مُستوى لتوفير فرصة وتجربة إستثمارية ولا أمتع ولا أروع، أنا أتكلم من موقعى هذا عن تجربة شخصية مع موقع التداول ubanker أنا ربحت من خلال الموقع الكثير من الأموال بالإضافة إلى إستمتاعى حقاً بممارسة النشاط الأحب إلى قلبى وهو التداول.

  19. أحب أن أضيف إلى تعليقى السابق أن موقع التداول ubanker يُقدم الكثير من الدورات التدريبية التى تُساعد كل المُستثمرين على زيادة المعرفة الإقتصادية الخاصة بهم وعلى توعيتهم بالنظريات الإقتصادية التى تُفيدهم فى فهم التقارير المنشورة على موقع التداول ubanker من خلال الخُبراء والتى تفيدهم أيضاً فى معرفة كيفية تطبيق هذه النظريات فى الواقع العملى بشكل فعَال ومُربح للغاية، كما أن موقع التداول ubanker هو الأفضل فيما يتعلق بعملية نشر التقارير التى تساعد المُستثمرين على فهم ما يجرى فى السوق الإقتصادى اليومى وما يدور من أحداث تؤثر على مستوى صعود وهبوط مؤشر السوق.

  20. أنا أستطيع الجزم بكل ما فيا أن عملية سحب النقود من موقع يوبانكر هى الأسهل والأفضل على الإطلاق حيث أن الرسوم الإضافية المُضافة عادةً عند عملية السحب فى أغلب مواقع التداول عبر شبكات الإنترنت تكون مُكلفة للغاية ولكن مع موقع يوبانكر لا يوجد رسوم إضافية غالباً وأن عملية السحب تتم فى سرعة قياسية إلى جانب السرية الكاملة والأمان عند عملية السحب، هذا بالإضافة إلى أن موقع يوبانكر لا يوفر طريقة واحدة من طُرق السحب ولكن ستُفاجئ أن أمامك الكثير من الخيارات التى يمكنك إختيار أسهلها وأقلها تكلفة بالنسبة لك.

  21. بالطبع إن عملية سحب النقود على موقع التداول يوبانكر هو الأسهل والأكثر تنويعاً فى إختيارات طريقة السحب بين كُل المواقع المُنتشرة عبر الإنترنت وهذا يعكس مدى إهتمام موقع التداول يوبانكر بالمُستثمرين ومدى إهتمامه بمصلحتهم الخاصة، كما إننى أردت التنويه عن التطبيق الخاص بموقع التداول يوبانكر وكم هو حقاً تطبيق ليس له مثيل من الألوان المُستخدمة فى التطبيق المريحة للعين إلى النظام المُتبع من ترتيب الأيقونات بداخل التطبيق إلى سهولة وسرعة الحركة داخل التطبيق كما إنه لا يأخذ مساحة إطلاقاً على الهاتف المحمول والأهم من هذا أن بإمكانى ممارسة عليه كل عمليات البيعوالشراء والمُلاحظة للمحفظة الخاصة بى.

  22. ليش تضحكون على البشر يوبانكر تبغاك تودع ثم تربح خضت تجربة معاهم استمرت ثلاث اشهر ونسبة الربح ٩٩ في المية وهي بالفعل ٩٩ ناجحة خذوها مني. عرفت طريقتهم هم يبغونك تجلس فترة اطول عشان أزدهار الشركة لان نسبة زيادة المستثمرين يعني توسع الشركة

    1. يعني ماكو مصداقيه ولا شنو يالطيب ودي بالتجربة ابي ناس تقول الصحيح

  23. انا مشترك منذ اكثر من شهرين حققت مكاسب ممتازة و اسير وفق خطه من المسءول المالى حسب استمعت اليه وربحت اغلب اموالى ثم طلب منى ايداع بمبلغ 200 دولا ويضع 1000 دولار بونص فقام بوضع بونص بقيمة 1000 دولار بالفعل قدمت طلب للسحب وتم منذ اكثر من 10 ايام. اود ان اتعامل مع هذا السؤل المالى دائماً

  24. إن التداول مع شركة يوبانكر كان بمثابة حلم بالنسبة لى حيث أن السمعة التى هى مثل الهالة المُضيئة حول شركة يوبانكر كانت ومازالت مصدر إبهار لجميع المُهتمين بمجال التداول والإستثمار، لقد تعرفت على شركة يوبانكر من خلال صديق لى إكتشفت إنه يعمل فى هذا المجال منذ حوالى خمس سنوات وقد بالفعل تحسنت حالته المادية كثيراً بسبب الأرباح التى حصل عليها من خلال تعامله مع شركة يوبانكر، وبالطبع تحمست جداً لدخول الشركة ولكننى كنت خائف فى البداية حيث إنه لا خبرة لى أبداُ فى هذا المجال ولا أعرف كيف أتخذ قرارات إستثمارية من بيع وشراء ولكننى وجدت كل الدعم الفنى والنفسى من شركة يوبانكر.

  25. أنا أيضاً كُنت قد واجهت نفس الخوف والمُشكلة التى فرضت نفسها علىَ مثل أستاذ حسونة محمد وهى فكرة إن ليس لدى خبرة فى مجال الإستثمار والتداول والأعمال الحُرة وقد كُنت تائهة فى البداية لا أعرف إلى أى قرار يجب أن أتخذه ولكن مع شركة يوبانكر وجدت بالفعل الدعم الهائل بالمعلومات والخبرات العظيمة الموجودة عند الخُبراء العالميين على الموقع الخاص بالشركة إلى جانب أن شركة يوبانكر قد عينت لى مدرب شخصى كان هذا المُدرب بمثابة النجدة من السماء حيث ساعدنى كثيراً فى معرفة كيفية وتوقيت إستخدام أوامر الوقف وإتخاذ قرار البيع أو الشراء وبالطبع كُل هذا كان بُناء على حالة السوق.

  26. كانت تجربتى مع باقى مواقع التداول وشركات الإستثمار عبر الإنترنت سيئة إلى حد كبير حيث أنا أةمن أن هذه الشركات تعمل لمصلحتها الذاتية فقط بغض النظر عن مصلحة امُستثمر خصوصاُ المُبتدئين، ولكن ما شجعنى على الإشتراك فى شركة Ubanker هو قراءتى للمقال الوارد عن الشركة فى الرابط التالى:
    https://www.yemenforex.com/%D9%85%D8%A7%D8%B0%D8%A7-%D9%8A%D9%82%D8%AF%D9%85-%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%84-%D9%8A%D9%88%D8%A8%D8%A7%D9%86%D9%83%D8%B1-ubanker%D8%9F/
    حيث أن شركة Ubanker لا تعدك بمكسب من الهواء وأحلام وردية تبدو غير واقعية بالمرة ولكنها تعدك بأنك إذا قُمت بدورك الموضح فى الرابط والمقال من متابعة لأخبار الإقتصاد المحلية والعالمية ومن إمكانية التواصل مع الخُبراء وإكتساب قدر هائل من المعرفة ستحصل على الأرباح أكيد وبشكل مُستمر وهذا ما حدث معى بالفعل.

  27. أتفق تماماً مع ما قاله أستاذنا الفاضل طاهر الحُميرة حيث أن شركة يوبانكر لا تقوم بإعطاء وعود كاذبة وإنما تعمل بشكل واقعى جداُ على إيصال المعلومات للمًستثمر ومحاولة حثه على فهم الواقع المالى الحالى وكيفية التعامل معه بأقل الخسائر وأكثر الطرُق الممكنة لجنى الأرباح المُستمرة وهذا ما لا تستطيع باقى الشركات أن تفعله حيث أن الخبرات المُكتسبةمع باقى شركات التداول هو إنك يمكن أن تربح مرة واحدة ولكن مع شركة يوبانكر إذا ما إتبعت النظام والتعليمات وإكتسبت الكثير من العلم والمعرفة ستجنى أرباح مُستمرة بشكل كبير مثلما ورد فى الرابط التالى:
    http://www.arabwaves.com/%D9%85%D8%A7%D8%B0%D8%A7-%D8%AA%D8%B9%D8%B1%D9%81-%D8%B9%D9%86-%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-ubanker/

  28. ما جذبنى للإشتراك فى شركة Ubanker هو أن الشركة تُقدم إستيراتيجيات هائلة للتعامل مع السوق الحالى حيث أن شركة Ubanker تعمل بشكل إحترافى مُتميز عن باقى الشركات التى تعمل بشكل هوجائى بلا هدف أوخطة غير سحب الأموال من المُستثمرين المُبتدئين على أمال وردية كاذبة بربح الأموال التى لا حصر لها فى غمضة عين، ولكن شركة Ubanker هى بالفعل شركة محترمة قادرة على التحكم فى مُجريات الأمور حيث أن شركة Ubanker تعتمد فى إسلوبها على إتباع نظريات إدراة الأموال الحديثة وإدارة المخاطر أياً كان حالة السوق وهذا بالطبع شئ يستحق التقدير والإحترام وجود شركة تتعامل بمثل هذه الثقافة والعلم الجيد وبالطبع من وراء إتباعى أنا أيضاً للإستيراجيات داخل شركة Ubanker ربحت الكثير من الأموال إلى جانب كم هائل من الخبرة والمعلومات.

  29. لا أستطيع أن أزيد كلمة واحدة عن ما قاله أستاذ صالح عليوة الذى أعتبره ليس فقط صديق عزيز وإنما أحد الخبراء والمُحلليين الإقتصاديين أيضاً قريباُ بإذن الله، ولكننى أريد أن أُسلط الضوء على التطبيق الذى تم إصداره من خلال شركة Ubanker والذى يُعتبر الأهم على الإطلاق على مُستوى جميع التطبيقات التى أصدرتها شركات التداول والإستثمار وهذا بالفعل موجود فى الرابط التالى:
    https://www.yemenforex.com/%D9%85%D8%A7%D8%B0%D8%A7-%D9%8A%D9%82%D8%AF%D9%85-%D9%85%D9%88%D9%82%D8%B9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%84-%D9%8A%D9%88%D8%A8%D8%A7%D9%86%D9%83%D8%B1-ubanker%D8%9F/
    حيث ما ورد فى الرابط الخاص بالتطبيق وما جربته أنا شخصياً أن التطبيق حديث للغاية وسريع جداً ويمكنك من خلال ببساطة الشعور وكأنك داخل الشركة تتداول على المنصات بمنتهى الإرتياحية والراحة.

  30. كُنت قد قُمت بالإشتراك فى شركة يوبانكر وفى البداية كنت مُتسرعاً للغاية كُنت أتخذ قرارات كثيرة خاطئة بسبب إستعجالى وكُنت أريد أن أربح الكثير من الأموال فى غمضة عين ولكن بالطبع إنتهى بى الأمر غير رابح أى شئ وهنا تواصل معى أحد الخُبراء وقال لى أن أهم ما يمكن للمُستثمر تعلمه هو أن يكون مُنضبط فى قرارته وصبور فى جنى الأموال والأرباح وأن يتم إتباع أساليب وإستيراجيات ناجحة فى التداول وهذا بالظبط ما قرأته عن المقال الوارد فى شركة يوبانكر:
    http://www.tna24.com/2018/01/13/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%84-%D8%A7%D9%84%D9%86%D8%A7%D8%AC%D8%AD-%D9%85%D8%B9-ubanker/
    ومنذ ذلك الحين وأنا أتبع هذه الخطوات وأنا أكثر راحة نفسية وأكثر ربحاً للأموال التى ستستمر على المدى البعيد.

  31. أشكرك بشدة يا صديقى الفاضل أستاذنا المُبجل على الصفطى على كلامك الذى أريد أن أنسب فضله إلى شركة Ubanker حيث إن كُنت ترى فىَ بذرة خبير أو مُحلل إقتصادى فهذا بالطبع بسبب ما يتم نشره من تحليلات للأسهم والعُملات وقراءات للسوق المالى الحالى وإقتراحات لتغيير مسار السوق ومؤشرات الصعود والهبوط فى السوق على المستوى العام أو فى كُل عملة وسهم على حدى وكُل هذا بالطبع يتمنشره على شركة Ubanker التى أعتبرها كنز من كنوز الساحة المالية والإقتصادية والتى أنصح الجميع ومن يهمه أمر التداول والإستثمار فى الإشتراك فى شركة Ubanker ولن تندموا أبداً عن تجربة شخصية.

  32. أتفق كُل الإتفاق مع ما قاله أستاذى الفاضل النشيط جداً صالح عليوة حيث أن شركة يوبانكر تعمل على نشر التحليلات والقراءات المهمة جداً والتى يجب أن يتم نشرها على مُستوى عالمى بسبب أهميتها القصوى جداً، شركة يوبانكر بالفعل أثبتت فى الأونة الأخيرة أنها شركة لا غُبار عليها بالمرة وأن المُنضمين إلى شركة يوبانكر هم أهم المُحللين الإقتصاديين والخُبراء الماليين فى هذا المجال الديناميكى للغاية لذلك أنا أقوم بضم صوتى إلى صوت الأستاذ صالح عليوة وأدعو جميع الناس إلى تجربة الشركة الأكثر نجاحاً على الإطلاق شركة يوبانكر.

  33. أنا بالفعل لا أستطيع أن أفهم لماذا يخاف الناس من الإشتراك فى شركات التداول المضمونة والتى أهمها شركة Ubanker حيث أن هناك ألف سبب وسبب يحفزك إلى الإشتراك فى شركة Ubanker مثل إنك تستطيع التداول وأنت فى المنزل من خلال الكُمبيوتر الخاص بك أو من خلال الهاتف المحمول الخاص بك عن طريق التطبيق الهائل الخاص بشركة Ubanker، إلى جانب أنك تستطيع أن تسافر أو تكون أينما شئت وفى نفس الوقت تستطيع العمل والإستثمار وربح الأموال أيضاً ولا تخاف من كونك مُبتدأ فى المجال لأنه كما ذكر الزملاء إنك سوف تحصل على الدعم الفنى والنفسى من خلال فريق الدعم الفنى الموجود فى شركة Ubanker، أنصحك بقراءة الرابط التالى:
    http://ar.2ech.com/%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%84%D9%8A%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B5%D8%B1%D9%8A-%D9%84%D9%84%D8%A5%D8%B3%D8%AA%D8%AB%D9%85%D8%A7%D8%B1-%D9%85%D8%B9-ubanker/.

  34. اشكركم بالفعل على كل التعليقات المبهرة والمساعدات التي تلقيتها منكم بكل الاشكال. انني بالفعل مبهور بعائلة ubanker. انا ايضا كنت اتابع الاخبارالتى ينشرها شركة يو بانكر ووجدت ان بعض من فريق الدعم الفني قد قاموا بعمل ubanker live video بهدف شرح مبادئ الاستثمار والتداول وبهدف تعريف المستثمرين المبدئين بكيفية التعامل مع المميزات التى يقدمها شركة يو بانكر وكيفية استخدام منصات التداول الرائعه التي يقدمها الموقع والادوات المالية التي تعتير من افضل الادوات المالية على الاطلاق. انا عن جد متحمس للغاية لدخول عالم استثمار العملات والسلع بالتعامل مع شركة يو بانكر.

  35. السلام عليكم من واقع خبرتكم هل تؤيدون الاشتراك فيها وايش آليتها الشركة ممكن تفيدونا

    1. لاحد يشترك فيها نصبو علينا حسبي الله ونعم الوكيل فيهم اخذو مني 2000 ?

  36. السلام عليكم اريد اعرف ماحقيقه شركه ubanker لان توي مشترك فيها ومامصدقيت هالشركه قالو بيحولون لي للان محولو لي شي للان اخذومني بالبديه 900 وبعدين اخذو 900 ثانيه ابي الجديه

  37. انا لا امتلك اي خبرة سابقة عن مجال التداول وتجارة العملات ولكننى قمت بتحربة يو بانكر بدافع الفضول فقط لا غير حيث انني امتلك صديق ربح الكثير من الأموال بسبب شركة يو بانكر لذلك قررت التجربة. وبمجرد أن عملت تسجيل الدخول يو بانكر وانا اتلقي الكثير من المساعدات والدعم من عائلة يو بانكر التى بالفعل اعتبرها عائلتي الثانية حيث انني اصبحت امتلك قدر كافي من العلم يمكنني من الربح السريع حتي من خلال المبلغ البسيط الذي قمت بوضعه كمبلغ اري التداول من خلاله.

  38. بالفعل يا اخت ميار نبراس ان شركة يوبانكر تقدم الكتب بالمجان على عكس باقي شركات التداول على لانترنت التي تسعي لمص دم المستثمرين الجدد الذين يسعون لطلب المعرفة لتعلم مهارات التداول والتجارة. وليس ذلك فقط بل ان ايضا شركة يوبانكر تنشر كل الكتب المهمة والتي بالفعل تفيد المستثمرين الساعين للربح على عكس باقي الشركات التي اذا قامت بنشر كتب بالمجان، تنشر كتب لا قيمة لها ولا تحتوي على اي معلومة مهمة او مفيدة.

  39. اتفق صفوان معاذ ان شركة ubanker موثوق منها جداً حيث يوجد الكثير من المقالات التي تتحدث عن شرح ubanker والتى كانت الحافز والدافع الاول لتسجيل الدخول ubanker لاول مرة منذ شهرين تقريبا. وكما قالت الاستاذه ميار نبراس انني ايضا تلقيت الكثير من المساعدات التي عجزت فعليا عن الشكر عنها. حيث انني مؤمن ان ubanker من الشركات التي تعمل بجهد كبير علي توعية المستثمرين الصغار وخصوصا الشباب لكي تقوم ببناء جيل اخر من المستثمرين واصحاب الفكر الاقتصادي.

  40. شركة يو بانكر من الشركات الجيدة جداً من حيث التعامل المُحترف للغاية حيث أن شركة يوبانكر تمتلك فريق هائل من الدعم الفني الذي لا ينكب عن المساعدة والرد على كل التساءولات. وهذا ما ساعدني بشكل كبير على تخطي الكثير من المواقف الصعبة وإتخاذ الكثير من القرارات خصوصا في المواقف الإقتصاديه الصعبة

  41. إنني أصدق كل يوم أن ليس كل ما يقال سلبا عن شخص او عن سلعه او عن شركة بالضرورة يكون صحيح. نحن فقط بطبيعتنا البشرية نميل ان نصدق الكلام السلبى عن اي شئ من حولنا وبالطبع انا مثلي مثل اي شخص كمن اصدق اي شئ سلبي. وعندما سعمت عن شركة Ubanker.com سمعن الكثير من التعليقات الايجابية ولكنني اخترت ان اصدق التعليق الذي سمعته مرة واحدة عن نصب يو بانكر وقد أثبت خطأ هذه الاشاعه بشكل قاطع عندما تعاملت مع شركة يو بانكر بل واستلمت ارباحي منها في وقت قليل جداً بعض طلبي لسحب الاموال.

  42. أرى ايضا ان متابعة متابعة الكثير من البيانات والمعلومات الاستثمارية علب شركة يوبانكر له دور كبير في مساعدة المستثمرين على اتخاذ القرارات الاستثمارية السليمة خصوصا القرارات المتعلقة بقرارات البيع والشراء عندما تكون حالة السوق ليست في افضل حال. وبالطبع شركة يوبانكر من الاائل في تقديم جميع الاخبار والمعلومات بطريقه بسيطة وسهله للمهتمين بالامر وللساعين للربح الجاد من خلال الاستثمار عبى الانترنت.

  43. اتفق تماما مع استاذي الفاضل صفوات اكيد التطبيق الخاص بشركة يوبانكر افضل التطبيقات، ولكنني اريد ان اضيف على المميزات التى قُيلت على يوبانكر هو أن شركة يوبانكر تُقدم الكثير من أنواع الحسابات التى تٌفيد الكثير من المُستثمرين لكى تتوافق مع إحتياجاتهم المالية والخطط الإستيراتيجية التي وضعوها وطموحهم المالي ايضا وتوجهاتهم الاستيراتيجية ، إلى جانب أن يوبانكر يوفر مُجتمع حديث لتبادل الخبرات والمعلومات العملية بين المُستثمرين بعضهم البعض من خلال المُجتمعات الثقافية الذين يقومون بصناعتها أونلاين أو من خلال عمل ندوات وإجتماعات ثقافية وإستثمارية فى أى مقر من المقرات الخاصة بشركة يوبانكر وذلك متاح ايضا متابعته من خلال لتطبيق او من خلال فيديو ubanker live.

  44. اريد فقط ان اقول عن تجربة شخصية ايضا ان شركة يوبانكر ليست كاي شركة اخري هصوصا في التعامل مع المستثمرين الجدد، ف شركة يوبانكر تقدم الكثير من الورات التريبية والتطبيقية المجانية والتي تكون هدفها الاول والاخير هو مصلحة العميل فقط وتعليمة وتدريبه وهو بالفعل ما افادني حقاً في الحصول على اول ربح لي في الموقع. انصح الجميع بهذه الدورات.

  45. إن أيضاً ما يثبت أن شركة ubanker للتداول شركة تهتم بالاول والاخير بمصلحة العميل هو انه عندما قًمت انا بسحب الارباح من الموقع من اخر عملية بيع قمت بها قام الموقع بالتاكد اولا من هويتي بدافع حماية المستخدم ثم بعد ذلك تم ارسال الاموال لي في خلال ساعات قليلة جدا بدون دفع اي رسوم تحويل تُذكر. وهذا يوحي بمدي اهتمام الشركة بمصلحة العميل قبل اي شئ.

    1. السلام عليكم اريد اعرف مكان الشركة وهل هى شركة حقيقة أم نصب

  46. مشان الله حد يساعدني مش قادره اسحب ولو فلس واحد من فلوسي وكأنني بشحد من المستشار المالي

  47. انا اليوم سجلت واشتركت كبداية بمبلغ 500 دولار واتصل بي شخصان عربيان وشرحا لي كثيرا عن الشركة ومزايا التداول وقالوا لي ان يوم الاشتراك لاول مرة يكون عندهم بونص يعادل 100%مما دفعته…وقالوا انهم سيعاودون الاتصال بي…

  48. انا اليوم سجلت واشتركت كبداية بمبلغ 500 دولار واتصل بي شخصان عربيان وشرحا لي كثيرا عن الشركة ومزايا التداول وقالوا لي ان يوم الاشتراك لاول مرة يكون عندهم بونص يعادل 100%مما دفعته…

  49. تم التعامل مع الشركة مع الاخت سارة والاخ منتصر
    وتم التداول والربح مثل ماقالوا لكن ويشهد الله تعالى لم اجد ريال واحد من الشركة وانا نفسيتي جدا متحطمة
    وطلب مني لارسال الربح ايداع مبلغ
    وقد اودعت 15000ريال بمايقارب4000دولار ومع حديثى سوف يصل المبلغ خلال الساعات القادمة
    والان ثاني يوم ولم يتم ارسال الارباح وعملية السحب موقفه واتصل ع الشركة الجهاز يكلمني اتمني النظر للوضع هذا

  50. مرحبا
    لقد بدأت التداول مع ubanker أمس
    لدي مدير حساب ممتاز ومفيد للغاية
    دعونا نرى كيف سيكون

  51. سأخبرك قصتي
    لقد بدأت التداول منذ شهرين بمبلغ 200 دولار.
    كانت هناك العديد من التغييرات ، أولاً كانت جيدة حقًا ، ولديّ 2500 حساب في حسابي لمدة 3 أسابيع ، ثم خسرت 1500 دولار لمدة يومين فقط
    كنت أرغب في الابتعاد ولكن قررت مواصلة التداول.
    الآن لدي 4100 في حسابي

  52. انا اود ان ادخل في شركة يوبانكر ماذا تنصحوني اخواني واخواتي ؟!

  53. انا مشتركه من اسبوع وكلما حققت ارباح يطلبو مني ايداع مبالغ اكثر وكلما طلبت تحويل الفايده ينعكس الموضوع لطلب ايداع للضمانات وكلام ما مفهوم

    الرجاء من لديه الخبره افادتي لانه امكاناتي محدووده واخااف ما احصل ع اي ربح مجرد ارقاام تنكتب فالمحفظه

  54. السلام عليكم أرجو المساعدة إنا مشترك فى يوبانكروأريد سحب الارباح يقول لى المساعد المالى لازم أعمل أيداع بمبلغ ضمان وبعد كده يتم عمليات السحب هل الكلام ده صحيح حد سحب الارباح يقول الطريقه جزاه الله كل خير

  55. مرحبا اخواني واخواتي
    لقد اودعت تقريبا ١٣٠٠٠ دولار في شركه يوبانكر

  56. انا تاجر مستقل واستخدمت العديد من مواقع تداول العملات الأجنبية في العامين الماضيين. معظمهم واجهوا مشاكل في البرمجيات. هناك أخطاء في بعض الأحيان والبعض يصعب استخدامها. هذا الموقع هو الأول الذي رأيته باستخدام برنامج تداول مبسط. في الوقت الحالي كل شيء يعمل بشكل صحيح لذلك أعتقد Ubanker أنه وسيط موثوق أو على الأقل لا يبدو وكأنه وسيط احتيال. الوصول الى حسابك مع الرصيد سهل، عليك فقط أن تستخدمه ، حول عمليات السحب تحتاج تقديم طلب وإرسال بعض المستندات، وهذا كل ما في الأمر، لم يكن لدي وظائف و5 مشاكل على الانتظار عدة أيام. تدعي الموقع المحمية “تأمينات المركز” وهي صالحة لما يصل الى ش14 من فتح المركز المؤمن الأول. قبل فتح المراكز المؤمنة سوف تتلقى كل التفاصيل والروابط لذلك عليك أن تقرر ما يجب القيام به، وخد وقتك في البحث والتأكد من مصداقية الشركة لكي يطمئن قلبك قبل بدء التداول معها ولكن لأكون صريح معك فهذه الشركة هي من أفضل شركات التداول الموجودة على الساحة وهذا من واقع خبرتي مع العديد من الشركات وخبرتي في مجال التداول عموما لعدة سنوات فقد تعاملت مع شركات وتعرضت للنصب فيها ولم أستطيع إسترجاع أموالي وبعض الشركات لم يكن التداول مريح من خلالها بالمرة، ولكن مع شركة Ubanker تبدو أنها أخذت الأفضلية عندي من بين الشركات التي تعاملت معها.

  57. في الحقيقه أنا مستثمره أفكر بالتداول معهم ولكن متردده بحكم أني مريت بتجربه نصب وأحتبال سابقه مع شركة أخر أفيدوني ياأخوان وأخوات عن مصداقيتهم

  58. بينما كنت أرغب في بدء تداول العملات، لم يكن لدي الكثير من رأس المال للبدء به. لذا ان ما جذبني للاشتراك في موقع التداول يوبانكر Ubanker هوأن لدي صديق لا يفقه شيء في أمور التداول والاستثمار وبعد مدة لا تزيد عن ثلاثة شهور أصبح يملك كما هائل من المعلومات عن أوراق التداول وأسعار العملات وأصبح يجني الكثير من الأموال لذلك أخذت خطوة الاشتراك في موقع التداول يوبانكرUbanker مثله، وإلى الآن أشكر صديقي هذا على تشجيعي على التداول في موقع عالمي ومحترف مثل موقع التداول يوبانكر Ubanker وقد تمت مساعدتي في الموقع بشكل كبير من المحترفين الموجودين في الموقع حيث أن موقع التداول يوبانكر Ubanker يمتلك الكثير و الكثير من الدورات التدريبية الفعالة للغاية لتدريب المبتدئين على معرفة أصول التداول والاستثمار وهذا بالطبع الى جانب الدورات التدريبية التي تعمل بشكل مكثف على تعليم المستثمرين كيفية استخدام الأدوات المالية والرافعات المالية المختلفة وكيفية استخدامها بطلاقة واحترافية على المنصات التجارية المختلفة وطبعا لا داعي للذكر أن موقع التداول يوبانكر Ubanker يقدم كل هذه الدورات مجانا 100 % لأن موقع التداول يوبانكر Ubanker يهتم ببناء قاعدة من المستثمرين الفعالين أكثر من اهتمامه بتوفير أرباح للموقع نفسه. كان من الجميل أن نرى منصة تسمح لي بتنشيط بمثل هذا الإيداع المنخفض. ولأكثر من ذلك، يمكنني الاستمتاع بمنصة رائعة وتقنيات تداول موثوقة. أنا حقا أوصي Ubanker الى أي شخص

  59. قد يكون بعض الناس مشوشين لأن Ubanker لم يسمع به كثيرا من قبل في عالم تداول العملات الأجنبية. هذا لأن الشركة صغيرة. ولكن بالرغم من ذلك لديهم سياسة حماية جيدة، لذا فهي تستحق الدفع، بالنسبة للتداول في فوركس لأقول لكم من خلال تجربتي، فإن المنصة هي أهم ميزة التجار جيدون فقط كما تسمح لهم المنصات كلما كانت المنصة أفضل كلما كان التاجر أفضل. لذا تتيح لك منصة Ubanker حرية إدارة حساباتك بكفاءة، كما تتيح لك إجراء التحليل الفني على أخبار الفوكس. والذي هو أكثر من ذلك، منصة Ubanker هي سهلة الاستخدام للغاية ومتجاوبة للغاية مع بيئة سريعة الفوركس، في سوق الفوركس. هذا يعني أنه يبقى فوق كل ما يجري، وهو سريع وسريع الاستجابة.يتيح لك ذلك التداول بأفضل ما لديك من قدرات لأن كل ما تحتاجه سيكون متاحا لك. لتجربة هذا، يمكنك بدء الحساب التجريبي الذي يقدمه Ubanker وشاهد كيف تشعر بالعمل مع هذا الوسيط. شيء آخر رائع حول منصة Ubankerهو أنه يوفر السلامة والأمن للعملاء. هذا هو دون أذني شك واحد من أهم الأشياء التي تبحث عنها. تأخذ Ubanker ذلك على محمل الجد وقد حرصت على تغطية كل جانب لتوفير الأمن للتجار.

  60. بينما كنت أرغب في بدء تداول العملات، لم يكن لدي الكثير من رأس المال للبدء به. لذا ان ما جذبني للاشتراك في موقع التداول يوبانكر Ubanker هوأن لدي صديق لا يفقه شيء في أمور التداول والاستثمار وبعد مدة لا تزيد عن ثلاثة شهور أصبح يملك كما هائل من المعلومات عن أوراق التداول وأسعار العملات وأصبح يجني الكثير من الأموال لذلك أخذت خطوة الاشتراك في موقع التداول يوبانكرUbanker مثله، وإلى الآن أشكر صديقي هذا على تشجيعي على التداول في موقع عالمي ومحترف مثل موقع التداول يوبانكر Ubanker وقد تمت مساعدتي في الموقع بشكل كبير من المحترفين الموجودين في الموقع حيث أن موقع التداول يوبانكر Ubanker يمتلك الكثير و الكثير من الدورات التدريبية الفعالة للغاية لتدريب المبتدئين على معرفة أصول التداول والاستثمار وهذا بالطبع الى جانب الدورات التدريبية التي تعمل بشكل مكثف على تعليم المستثمرين كيفية استخدام الأدوات المالية والرافعات المالية المختلفة وكيفية استخدامها بطلاقة واحترافية على المنصات التجارية المختلفة وطبعا لا داعي للذكر أن موقع التداول يوبانكر Ubanker يقدم كل هذه الدورات مجانا 100 % لأن موقع التداول يوبانكر Ubanker يهتم ببناء قاعدة من المستثمرين الفعالين أكثر من اهتمامه بتوفير أرباح للموقع نفسه. كان من الجميل أن نرى منصة تسمح لي بتنشيط بمثل هذا الإيداع المنخفض. ولأكثر من ذلك، يمكنني الاستمتاع بمنصة رائعة وتقنيات تداول موثوقة. أنا حقا أوصي Ubanker الى أي شخص

    1. انا صراحه اريد نصيحه انا الان مشاركه معهم وعرفة عنها بالصدفه لكن كل مره يطلبو مبلغ ومو راضين
      يحولولي اي مبلغ من حساب اليو بانك على العلم في ارباح للدرجة قمت برهن ذهبي في محل الذهب واخذت مبلغ من المال لوضعه في
      الحساب لكي لا ينزل ما يسمى بالهامش وانا الي اسبوعين فقط في هذا المجال

  61. ( اعزائي العملاء اذا كنت مستجد او منغمس في التداول فأنت تريد ان تكون على دراية بأنه من المعروف أن منصة Ubanker معروفة ومستخدميها كثيرين كما انهم معجبين جدا بهذا التداول وتمتدح لكونها سريعة وسريعة الاستجابة لسوق الفوركس ، وهي أيضا بيئة سريعة التغير ومتقلبة للغاية هذا سيحتاج الى متابع ومتتداول جيد او ربما اذا كنت مبتدئ فأنت تريد تدريب جيد جدا حتى تتمكن عزيزي العميل من متابعة تلك التقلبات. هذه هي واحدة من الخصائص التي تجعلUbanker شعبية جدا بين التجار والمتداولين.كما توفر القدرة على البقاء على رأس هذه السوق المتغيرة لعملائها فرصة جيدة والعديد من الأدوات لفهم ما يحتاجون إلى فهمه لاتخاذ خطوة جيدة. كما يوفر النظام الأساسي كل ما تحتاجه ويساعد على تعزيز معرفتك بفضل الدورات المتاحة لك في مواضيع مثل: أساسيات الفوركس ، اتجاهات الفوركس ،
    المدرب الشخصي ، العوامل الأساسية ، الأدوات والتقنيات ، وأنواع الرسوم البيانية. لذا اذا كنت مستجد وتريد الدخول الى عالم الفوركس فما عليك الا الانضمام الى ubanker ولن تندم على هذا الاختيار فكما شرحت لكمهى من افضل شركات التداول وانا عن نفسي ومن خلال تجربتي اثق بهم كثيرا وارشحها أولا وأخيرا من اجل التداول.
    https://arabic.aalmeen.com/%D9%83%D9%84-%D9%85%D8%A7-%D8%AA%D8%AD%D8%AA%D8%A7%D8%AC-%D9%85%D8%B9%D8%B1%D9%81%D8%AA%D9%87-%D8%B9%D9%86-%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9ubanker-%D9%84%D9%84%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%84/

  62. انا اريد نصيحه انا مشاركه معاهم من اسبوعين وبدات في مبلغ بسيط ولكن جلسو يطلبو مني مبالغ لحماية الهامش
    وانا لا املك لدرجة وضعت ذهبي رهن في محل الذهب واخذت منه المال والان يطالبوني في مبلغ اخر لدخول في شي اسمه ادارة المحافظ على العلم الرصيد في ارباح لكن رفضو بإرسال اي مبلغ من الحساب اليوبانكر الى الحساب البنكي الخاص بي

  63. ( في الحقيقةubanker تقدم الكثير من الخدمات المتاحة لمساعدة عملائها في اى وقت وهذه خدمة جديدة ومثيرة للتجار في سوق جنوب أفريقيا ووسطاء الفوركس. ربما تكون قد شاهدت بعض المراجعات النقدية أثناء بحثك عما إذا كان Ubankerمصدرًا موثوقاً به أم لا ، وهذه هي النقطة التي تحتاج فيها إلى التفكير في الآراء المهنية لمتداولي السوق في جنوب أفريقيا ووسطاء الفوركس ذوي الشهرة العالمية. إذا حصلت على ضوء أخضر ، فأنت متأكد من أنك تتعامل مع خدمة مشروعة تمامًا. ومع ذلك ، كما هو الحال مع أي نوع آخر من الخدمات ، ولكن باماكنى مساعدتك نوعا ما في اتخاذ قرارك حيث اننى في البداية كنت متردد كثيرا حول التعامل معubanker او غيرها لقد بحثت كثيرا في عدة مواقع وسألت أصدقائي الذين يتاجرون الفوركس عن شركةubanker تعددت الآراء ولكن الثابت ان شركة ubanker افضل من غيرها بكثير وهذا بالفعل ما حدث معى فعندما قمت بالاتصال معاهم ساعدنى خبير التداول كثيرا جدا وعلمني الكثير وبدأت التداول وكانت تجربة جيدة للغاية ولا اخفى عليكم امرا لقد كسبت الكثير والكثير من وراء هذا التداول. لا يزال الأمر متروك لك لاتخاذ الخيار المناسب الذي يناسب احتياجاتك.

  64. في البداية أيها المتداولون إن رأي الخبراء له أهمية كبيرة عندما يتعلق الأمر بشرعية منتج أو خدمة ، وينبغي اعتباره قدرا كبيرا. إذا كنت في الحقيقة تجمع البيانات عن طريق قراءة المراجعات عبر الإنترنت ، فمن الأرجح أن تكون أكثر إيجابية من المراجعات السلبية. السبب وراء ذلك هو أنه لا توجد مواقع أخرى حيث يمكنك الحصول على المشورة المهنية بسرعة والاستشارة التي تحتاجها لتكون قادرًا على أن تصبح متداولًا معتمدًا ومعرفياً بنفسك. قد تعرض مواقع ويب أخرى الكشف عن هذه المعلومات لك على مدى فترة زمنية طويلة واستثمار كبير على المدى الطويل من وقتك ومالك .
    Ubankerيسلم بشكل مختلف حيث ان العملاء يستطيعون الحصول على المصداقية الكاملة بسهولة جدا ولهذا السبب ان توجهت لكتابة هذا التعليق لاساعد من هو بحاجة الى مساعدة او من يحتاج المعلومات الكافية للتصديق بشركة يوبانكر
    وبدء التدوال معها . أنها توفر لعملائها فرصة للتداول مثل وسيط حقيقي ، وسيتم توفير هذا النوع من المرافق في وضع حيث لن يحتاج العميل إلى بذل الكثير من الجهد. أفضل جزءبالنسبة لى؟ تقومUbanker بتزويد عملائها بتدريب مجاني وتسمح للعملاء بالاستثمار بفعالية حتى بدون خبرة سابقة في سوق الأسهم أو تداول الفوركس. في النهاية انا اضمن لك تحقيق الأرباح ولكن خذ وقتك في البحث والتصديق وكذلك تعلم التداول بكفائة حتى تكون قادرا على التداول ومواجهة سوق الفوركس.

  65. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مشترك مع شركة UBanker. و للاسف كنت مبتدئ وهيه اول تجربة لى في سوق التداول. كان عندي مديرة للحساب تدير الحساب لمدة شهر و بعد كذا الحساب اغلق ، مع العلم باني اودعت ضعف المبلغ الاول.
    تم تعويضي من قبل الشركة ب مبلغ يسمى بونص من عندهم على امل منهم باني سوف اودع مبلغ مالي جديد ، وكانة نفس مديرة الحساب.
    ى.

  66. لا تخُاطر بالتداول مع شركة آخرى، كنُ فى آمان مع شركة يوبانكر للتداول. لمعرفة ما إذا كان الوسيط هوالخيار الصحيح ، فإن أحد الأشياء الأولى التي يجب عليك النظر إليها هو الخلفية المالية للشركة. يقوم العملاء بالاستثمار وجلب رأس المال الخاص بهم ، ولكن يجب أن يكون لدى الوسيط نفسه أرضية صلبة للوقوف عليها. خلاف ذلك ، من الذي يقول أنه لن يفلس من يوم إلى آخر؟ توفر لكUbanker راحة البال من خلال وجود قاعدة أصول قوية جدًًا وتدعم الشركة بأكملها حتى تكون واثقاً في تداولك. عندما يتعلق الأمر بمنصات التداول ، فإنUbanker يقدم لك منصة تتيح لك أن تكون المدير وتؤدي ما تراه مناسباً ، كما أنها توفر جميع الأدوات التي تحتاجها لتحليل وفهم سوق الفوركس من أجل اتخاذ خيارات جيدة. تعمل منصةUbanker مع ، 4Meta Trader وتتوفر المنصة على الإنترنت وعلى هاتفك المحمول ؛ كل ما يتطلبه الأمر هو تنزيل التطبيق وسيكون لديكUbanker في جيبك في جميع الأوقات. شيء رائع آخر هو أن Ubanker يقدم لعملائه الملكية الكاملة لأصولهم ويقدمون أدوات مثل: أكثر من 35 زوجًا من العملات الأجنبية والسلع والعقود مقابل الفروقات والأسهم للتداول والمؤشرات

    https://arabic.aalmeen.com/%D9%83%D9%84-%D9%85%D8%A7-%D8%AA%D8%AD%D8%AA%D8%A7%D8%AC-%D9%85%D8%B9%D8%B1%D9%81%D8%AA%D9%87-%D8%B9%D9%86-%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9ubanker-%D9%84%D9%84%D8%AA%D8%AF%D8%A7%D9%88%D9%84/

  67. يتيح لك الانضمام إلىuBanker الوصول إلى مجموعة كبيرة من الأدوات المالية التي يمكنك التداول من خلالها. إن وجود محفظة تجارية متنوعة هو أمر ضروري عند التداول في سوق الفوركس. وإذا ما وضعنا ذلك نصب أعيننا، فإن تطبيقuBanker يوفر لعملائه إمكانية الوصول إلى تداول السلع والعملات والأسهم وعقود الفروقات وغير ذلك الكثير. قد تشتمل إستراتيجية التداول التي ترغب في التداول بها على أي عدد من مراكز الشراء أو البيع المفتوحة وأي نوع من أدوات التداول – خيارات متنوعة متاحة لك للاختيار من بينها.

  68. إن شعارuBanker هو “تحكم في أموالك. تعلم كيف تستثمر مثل المصرفيين” ونحن عازمون على تزويدك بكل ما تحتاج لتصُبح من المتداولين الناجحين بأسواق الفوركس. نحن نهدف إلى تسخير قوى التداول لك وجلبها بين يديك والتي كانت مقتصرة حتى فترات قريبة على المصارف فقط وذلك بالاستعانة بأحدث التقنيات. يوفر تطبيقuBanker فرص التداول وتحقيق المكاسب الطائلة للجميع – سواء من المبتدئين أم من ذوي الخبرة – إذ يمكنك تحقيق النجاح عند توفر الأدوات المناسبة! لقد خصصنا فيuBanker مواردنا لمساعدة “الأشخاص العاديين” في فرض سيطرتهم على أموالهم الخاصة والوقوف على قدم المساواة مع المتداولين البارزين. لا يلزم وجود خبرة نحن فيuBanker نوفر لك باعتبارك أحد عملائنا مزايا لم تكن متاحة إلا للشركات والمصارف الكبيرة فقط منذ وقت قريب، مما يمَُّكنك من التداول مثل المصرفيين، إلى جانب تحقيق أرباح دون أن تتلقى أي دراسة مالية. نحن هنا من أجل تعليم وتدريب هؤلاء الذين يحتاجون إلى تغيير أوضاعهم المالية، كما نوّفر لهم الأدوات التي تساعدهم على الاستثمار في مجموعة واسعة من الأصول مثل المصرفيين تمامًا. ويمكن للمتداولين المبتدئين تحقيق أرباح كبيرة مثل التي يحُققها ذوي الخبرة بتلَّقي التعليم المناسب.

  69. سررت بشكل خاص من استخدام صفحة خدمة دعم العملاء الغنية التي تغطي مجموعة واسعة من المواضيع
    المتعلقة بدعم العملاء والكثير من الأسئلة والأجوبة. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر خدمة دعم العملاء 24/5 من خلال الدردشة والبريد الإلكتروني والهاتف. ويمكن أيضا الوصول إليهم عن طريق الفيسبوك وتويتر .موقع التداول يو بانكر من أفضل المواقع على الإطلاق المُتخصصة فى التداول والتجارة عبر الإنترنت حيث إننى قمُت بتجربة مواقع للتداول عديدة عبرالإنترنت وكان كل المواقع تهتم فقط بأخذ منك كل الأموال التى يستطيعون أخذها، ولكن مع موقع التداولUbanker لم يحدث هذا أبداً وذلك لأنهم يتبعون إستيراتيجية أعتبرها أنا الأهم على الإطلاق حيث يقومون بعمل إجتماع عند بداية أى
    تعاقد ويقومون بالحديث معك ومعرفة طموحك وأولوياتك من أجل تحديد مبلغ رأس المال المناسب لك وذلك لأنى إكنشفت أن أهم هدفه يسعى موقع التداول يو بانكر إلى تحقيقه هو أنت تكون أت الرابح الأول والأخير. ولهذا السبب كنت سعيدً ًا للغاية لأنني وجدت أنUbanker لقد إشتركت فى موقع التداول يوبانكرUbanker رغبةً منى من الإعتماد على نفسى فى ربح الأموال بدون الحاجة إلى التقدم لوظيفة روتينية والحصول على راتب ضئيل فى نهاية كل شهر، لذلك قمُت بالبحث على أكثر المواقع التى تعمل فى الإستثمار والتداول فجاءت كل النتائج تشُجع الإستثمار والتداول فى موقع التداول يوبانكرUbanker حيث أن موقع التداول يوبانكرUbanker ليس موقع نصاب أو يسعى للربح الذاتى ولمنه موقع يعمل بشكل مُحترف وحاصل على الكثير من التراخيص التى تضمن حقوق كلُ المُستثمرين فى الموقع.حيث يقدم منصة متنقلة أيضًا. حتى عندما أكون في حالة تنقل ولا أستطيع التداول إلا من هاتفي الذكي ، وما زلت قادرة على وضع الصفقات دون أي مشكلة على الإطلاق بالإضافة الي حسن التعامل مع العملاء وجودة العمل وكذلك الضمانات المقدمة

  70. لدىَ خبرة سيئة جداً مع التداول عبر الإنترنت حيث أنه قمت بالإشتراك فى الكثير من المواقع المُزيفة من قبل وخسرت الكثير من الأموال حيث لم أتلق الدعم الكافى وعندما إشتكرت فى موقع التداول يو بانكر كان بسبب إلحاح من صديق لى ولكن كان هذا أجمل شئ يحدث لى على الإطلاق فقد قام المُدرب الشخصى لى بوضع خبراتى السابقة السيئة فى مجال التداول فى الإعتبار وأدرك تماماخًوفى المفزع من الخسارة وقام بإحتساب نسب الخسارة المحتملة حتى إن
    كانت نسبتها ضئيلة وأقترح طرق لتعويضها إلى أن شعرت بأننى فى يد أمينة مع موقع التداول يو بانكر ، فقد تلقيت الدعم الكافى والواضح مع فريق الدعم والمدرب الشخصى على موقع التداول يو بانكر. إحدى طرق التحسين هي التعلم بالقدوة ، ونقطة انطلاق جيدة هي معرفة من هو أعظم متداول فوركس في العالم. ولكن من هو أفضل متداول فوركس؟ وكيف أصبحوا ناجحين؟ مع الكثير من البحث والقراءة ، سوف تتعرف على ما يشترك فيه أنجح تجار العملة ، وكيف ساعدتهم تلك القوة على تحقيق أرباح ضخمة. على الرغم من أنك قد سمعت إحصائيات تم طرحها تقترح أن نسبة أغنى متداولي الفوركس إلى تجار فاشلين صغيرة ، إلا أن هناك على الأقل سببين للشك في مثل هذه الادعاءات. أولاً ، من الصعب
    الوصول إلى البيانات الصعبة حول هذا الموضوع بسبب الطبيعة اللامركزية لسوق فوركس. ولكن هناك الكثير من المواد التعليمية واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتاحة عبر الإنترنت لمساعدتك على تحسين أدائك التجاري.

  71. تقدم يوبانكر فوارق أسعار منخفضة على أكثر من 90 زوج باستخدام عدة منصات تداول فريدة من نوعها .
    تقدم يوبانكر هوامش تنافسية على مجموعة واسعة من المؤشرات العالمية بهوامش منخفضة ورافعة مالية عالية تقدم Markets IG خدمة تداول الخيارات الثنائية ضمن فترات زمنية قصيرة من 60 ثانية وحتى الأطر الزمنية الشهرية .
    وتتوفر أيضاً السلع مثل المعادن والطاقة والسلع الزراعية. تتوفر في يوبانكر الأسواق التالية: أسعار الفائدة، السندات، القطاعات، المنتجات المتداولة في البورصة(ETPs) وأسعار المنازل. أوقات الدوام تسمح يوبانكر لعملائها بتداول العقود مقابل الفروقات وفروق الأسعار على عشرات الاسهم الامريكية الرئيسية خلال ساعات الرئيسية – حتى الساعة 1:00 صباحاً من الاثنين إلى الخميس و22:00 مساءاً يوم الجمعة )بتوقيت لندن(. تتوفر خدمة دعم العملاء 24/5 من خلال الدردشة والبريد الإلكتروني والهاتف. ويمكن أيضا الوصول إليهم عن طريق الفيسبوك وتويتر

  72. لدى الشركة مكتب مساعدة متاح للدعم طوال 24 ساعة خلال أيام التداول، ومنذ الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساءًا في عطلات نهاية الأسبوع. إذا كان لدى العميل أي أسئلة حول عمليات التداول أو أسئلة فنية، يمكن لمكتب المساعدة إجابتك عليها. تقدم الشركة مساعدة شخصية للمتداولين المبتدئين حول كيفية التعامل من منصات التداول الخاصة بالشركة. تشير مواقع الفوركس الاخرى و مجتمع الإنترنت إلى أن تقييم الشركة جيد. تم الإبلاغ عن بعض المشكلات بشأن التنفيذ ولكنها لم تكن أكثر من المتوقع حدوثه في ظل ظروف تداول سريعة. لدى شركة ubanker أيضًا عدداً جيد من الجوائز التي تشمل أفضل تعليم للفوركس، أفضل منصة تداول للفوركس، أفضل منصة تداول للمتصفح و أفضل وسيط للعقود مقابل الفروقات.

  73. إن الميزة الأساسية لخدمة دعم العميل فيubanker هي دعم كل عميل على حدة. يمكن الحصول على هذا الدعم عن طريق الهاتف، البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية مع مدير حساب معين يمكن إختياره من بين متحدثي عشرين لغة مختلفة. تتوفر المساعدة على مدار 24 ساعة في اليوم واستناداً إلى بحث شامل ودقيق، كان تقديم الخدمة في الوقت المناسب، مفيدة و من قبل طاقم عمل محترف للغاية.

  74. انا مع مدير حساب ممتاز مشكلة السحب عندهم تاخذ وقت طويل

  75. افضل شركة وساطه بالعالم خصوصا التعامل مع الاستاذ سليمان الرشيدي والاستاذه غزل سلمان في ادارة الحسابات
    حققت ارباح من 5000 ريال 10 الاف خلال شهرين فقط

  76. بصراحة انا اتنصب علي قبل 3 مرات وسجلت بالصدفه بشركة بيت الاستثمار العالمي او بانكر واصدقائي خوفوني من المجال لكني حصلت على منحه ماليه وبعد اسبوع تداول فقط سحبت اول عملية ارباح وللحين صرلي بالشركه 6 شهور وكل شخص خوفني من التداول دخل معي بالنهاية بعد مشاف المصداقيه هههه
    انصح وبشدة والي ما يتداول معهم ترا تروح علي اذا كنسلو بينات لانو كيف عرفت تتكنسل البيانات وما ترجع

  77. لقد بدأت قبل شهرين
    لديّ 5000 في حسابي ولكني الآن أريد التوقف وسحب أموالي – هل تعرف كيف؟

  78. هذه الشركة بخير
    حاولت عدة من قبل ولكن كلهم احتيال
    لدي 3500 في حسابي

  79. نصحني أصدقائي ببدء التداول وكان هذا أفضل قرار لي. لمدة 1 أسبوع فزت 1000 دولار

  80. نصحني أصدقائي ببدء التداول وكان هذا أفضل قرار لي. لمدة 1 أسبوع فزت 1000 دولار

  81. من افضل الشركات
    الشكر الموصول للمهندس سلطان الحاج
    مدير الحساب المالى

Leave a Reply